أجمل درجات ألوان الهايلايت المناسبة للشعر الأسود

أجمل درجات الوان الهايلايت المناسبة للشعر الاسود يمنحك التغيير الواضح في إطلالتك. فالشعر الأسود يعد من أكثر ألوان الشعر جاذبية، بالإضافة الى أنه يظهر جمال المرأة العربية. فالمرأة التي تمتلك شعر أسود وترغب بتفتيحه، تجد صعوبة في تغيير لون شعرها، لذلك يمكنها تطبيق تقنية الهايلايت المناسبة ايضا مع موسم الربيع، فإليك أجمل درجات الوان الهايلايت المناسبة للشعر الاسود.

الشعر الأسود مع الهايلايت البني

أجمل درجات الوان الهايلايت المناسبة للشعر الأسود

  • الشعر الأسود مع الهايلايت البني
  • الشعر الأسود مع الهايلايت الأشقر
  • الشعر الأسود مع الهايلايت الأحمر

الشعر الأسود مع الهايلايت البني

الهايلايت المناسب للشعر الأسود يشمل إضافة اللون البني على شعرك. فيمكنك الحفاظ على لون شعرك الجذاب واضافة بعض الخصل البنية له مما يساعد على تفتيح الشعر وجعله يبدو أفضل وأكثر إشراقاً.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأشقر

الشعر الأسود مع الهايلايت الكراميل

الهايلايت المناسب للشعر الاسود يتضمن تطبيق اللون الأشقر الفاتح على شعرك مما يضيف إشراقاً واضحاً وتوهجا لوجهك. فالهايلايت الأشقر يعد اللون المثالي للمراة التي تفضل تفتيح شعرها الداكن. يمكنك تطبيق الهايلايت إما على شعرك كله أو على الأطراف. يليق الهايلايت الأشقر بصاحبات البشرة الفاتحة ويمنحها إطلالة ملكية جذابة.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأحمر

الهايلايت المناسب للشعر الاسود يتضمن تطبيق الهايلايت الأحمر الذي يعد من أكثر الألوان العصرية التي تعتمدها النجمات. فالهايلايت الأحمر يضيف الحيوية واللمسة العصرية على لون شعرك الداكن بالإضافة الى ذلك يليق هذا الهايلايت بصاحبات البشرة السمراء.