تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الجبين العريض

تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الجبين العريض تعمل على جعل إطلالة المرأة مميزة. فهناك تسريحات تخفي عرض الجبين لبعض النساء اللواتي يفضلن إخفاء هذا الجزء من الوجه، ويمكن تطبيق هذه التسريحات من خلال حيل بالغرة، فيبدو جبينك أقل عرضاً، فاليك تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الجبين العريض.

تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الجبين العريض

  • تسريحة شعر مع الغرة الجانبية الكثيفة
  • تسريحة شعر مع الغرة الأمامية المقسومة
  • تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية

تسريحة شعر مع الغرة الجانبية الكثيفة

تسريحة شعر مع الغرة الجانبية الكثيفة

تفضل بعض النساء إخفاء الجبين العريض عن طريق تطبيق تسريحات عصرية سهلة وبسيطة. فتسريحة الشعر مع الغرة الجانبية، تليق بصاحبات الشعر الطويل والقصير وهي عبارة عن سحب غرة كثيفة على جهة واحدة من الوجه مما يضفي على وجهك الإشراق وستساعدك على إخفاء جبينك العريض كما أنها ستميزك بإطلالة عصرية وجميلة.  

تسريحة شعر مع الغرة الأمامية المقسومة

تسريحة شعر مع الغرة الأمامية المقسومة

تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الجبين العريض تشمل تسريحة الشعر المفرود مع الغرة الأمامية المقسومة، وذلك لإخفاء تفاصيل الجبهة العريضة. قومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف، ثم قومي بجعل الغرة أمامية ومنقسمة الى قسمين مما يمنحك مظهر الشعر الناعم والبسيط. تليق هذه التسريحة بشكل يومي خلال مناسباتك الصباحية وفي الوقت عينه تتمتع المرأة بترك شعرها منسدلاً مع عدم الإحراج من عرض الجبين.  

تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية

تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر عصرية مع الغرة الجانبية يمكنك تطبيقها مع الشعر المرفوع، وذلك عن طريق سحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس على شكل كعكة عالية وتثبيتها بدبابيس للشعر. أما بالنسبة للغرة، فتطبيق الغرة الجانبية تساعدك على منحك إطلالة عصرية رائعة وفي الوقت عينه، إخفاء عرض الجبين الذي قد يسبب بعض الإزعاج عند بعض النساء. تليق هذه التسريحة لمناسباتك المسائية وتجعل إطلالتك ملفتة ورائعة.