تسريحات شعر أنيقة بأساليب مختلفة تناسب الطقس الحار من وحي منصات الأزياء

تسريحات شعر أنيقة بأساليب مختلفة تناسب الطقس الحار من وحي منصات الازياء استلهمي منها إطلالتك مع استمرار موسم الصيف، لتتألقي بمجموعة من تصفيفات الشعر المميزة والمواكبة لإتجاهات موضة الشعر والمتناسبة مع كل المراحل العمرية، فنستعرض معك مجموعة من أجمل تسريحات الشعر التي أطلت بها العارضات لأشهر دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسبك في الصيف.

تسريحات الشعر المبلل المتناسبة مع الطقس الحار

تسريحات الشعر المبلل من أكثر التسريحات الملائمة للجو الحار، فهي تخفف من تأثير الرطوبة وتطاير الشعر، وتضمن لك تسريحة أنيقة و ثابتة طول اليوم، كما أنها تمنحك اللوك العصري. اختاري من وحي عارضة دار La Doublej الشعر المصفف بالجل بشكل جانبي لموسم صيف 2021، والتي تجعلك بإطلالة جريئة مفعمة بالجاذبية والأنوثة، كما واكبي تسريحة الشعر الطويل المبلل والمردود للخلف بقصة شعر كاريه من وحي دار Mario Dice، فهذه التصفيفة مناسبة جدا للأجواء الحارة وتشعرك بالراحة خاصة في أماكن العمل، وايضا اختاري من دار Salvatore Ferragamo  الشعر الطويل المبلل للخلف والذي يبعد الخصلات المتطايرة عن وجهك في موسم الصيف، وتبرز هذه التسريحة ايضا جمال شعرك الطويل.

تسريحات شعر الحصان الملائمة لأجواء الطقس الحار

أبرزي أناقتك في موسم الصيف وتفادي رطوبة الجو وحرارته من خلال تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان التي اعتمدتها دور الأزياء لهذا الموسم بطرق مختلفة وملفتة. اختاري من دار maryling صيحة ذيل الحصان وقومي بربط الشعر للخلف وترك باقة الشعر منسدلة بإنسيابية خلف ظهرك ويمكنك اضفاء الإشراقة لملامحك ايضا من خلال اختيار مع هذه التسريحة اللون الأشقر الجريء.

ومن وحي دار شانيل انتقي في موسم الصيف تسريحة ذيل الحصان بشكل مختلف لإبعاد حرارة الطقس عن ملامحك، وقومي بفرق الشعر بشكل جانبي وعقده من الخلف على شكل ذيل حصان، ثم زينيه بغطاء الشبك الذي يغطي مقدمة الشعر، ومن الرائع بأن هذه التسريحة تصمد كذلك امام التعرق ولا تحتاج الى تعديل طيلة اليوم.

تسريحات الشعر المرفوع  الملائمة لأجواء الطقس الحار

في اجواء الطقس الحار، يمكنك أن تشعري بالبرودة من خلال اعتماد تسريحات الشعر المضموم والمرفوع للخلف من وحي دور الأزياء العالمية لموسم الصيف. اجمعي شعرك للخلف ولفيه على شكل كعكة منخفضة من وحي عارضة دار Mrz Simona Marziali، فهذه التصفيفة تليق بصاحبات الشعر الطويل او القصير، وتجعلك مرتاحة طيلة اليوم في اجواء الصيف.

اختاري ايضا تسريحة الشعر الكعكة الأنيقة الملتفة بطبقات متعددة أسفل خلف الرأس على مثيل عارضة دار Mrz Simona Marziali وهي تسريحة تبعد عنك اجواء الطقس الحار، وتضفي المظهر الأنيق على اطلالتك سواء في ظهورك اليومي او المسائي، ولا تفوتي ايضا تسريحة شعر الكعكة المنخضفة مع تزيين مقدمة شعرك بالباند المزين بالوردة من وحي دار Dolce&Gabbana.

شاهدي الصور واختاري اجمل تسريحات شعر أنيقة وناعمة تتلائم مع اجواء طقس الصيف المتواصلة.