طريقة عمل تسريحات شعر راقية وناعمة لسهرات صيف 2020

اعتمدي تسريحة النصف رفعة لسهرات صيف 2020

اعتمدي تسريحة النصف رفعة لسهرات صيف 2020

جربي تسريحة الرفعة الرومانية لإطلالة راقية

جربي تسريحة الرفعة الرومانية لإطلالة راقية

تسريحة الشعر الكاريهلإطلالة صيفية مريحة وأنيقة

تسريحة الشعر الكاريهلإطلالة صيفية مريحة وأنيقة

طريقة عمل تسريحات شعر راقية وناعمة لسهرات صيف 2020 ،تحب المرأة إبراز جمالها بطلات وتسريحات شعر تجعلها تتميز في أيام الصيف. فالتسريحات الراقية تناسب المرأة العصرية وتجعلها تطل بأجمل وأسهل الإطلالات. اليك طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة ناعمة راقية لسهرات صيف 2020.

تسريحة النصف رفعة 

تعتمد هذه التسريحة على خصل متموجة تشكل منظر الشعر الويفي. هذه التسريحة خفيفة على الرأس حيث يمكنك تشكيل عقد صغيرة من الشعر لتحصلين على تسريحة على الطريقة الرومانية وإبقاء الشعر منسدلاً على الأكتاف. تليق هذه التسريحة بأصحاب الشعر الطويل مما يجعلها تظهر بطريقة راقية وناعمة في مناسبات عدة في الصيف.

تسريحة الشعر الكاريه

تتميز هذه التسريحة بأسلوب راقي وناعم للمرأة الجريئة والعصرية، وتليق وتلفت الأنظار في مناسبات وسهرات عدة في صيف 2020.

قومي بقص شعرك الى حدود الأذن بشكل متساوي من الوراء  وأكثر طولاً من الأمام، مع غرة أمامية جانبية لتمنحك لمسة ناعمة في سهراتك أيام الصيف، كما أن صبغ الشعر باللون الأبيض يجعلك تتميزين بإطلالة رائعة وملفتة.

تسريحة الرفعة الرومانية 

هذه التسريحة الكلايسكية تناسب سهرات صيف 2020 من حيث نعوميتها. قومي بتقسيم شعرك الى قسمين ثم قومي بتشكيل ضفائر ثم لفها على الجهة المعاكسة من الرأس لتشكيل الطلة الرومانية الناعمة، كما تتميز هذه التسريحة بإبراز جمال وجهك ومكياجك إذ لا توجد أي خصل تغطي ملامح وجهك. بالإضافة الى ذلك إنها تناسب أيام الصيف الحار حيث يكون الشعر كله مرفوع .