تسريحات شعر راقية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة  من ريا ابي راشد

تسريحات شعر راقية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة  من ريا ابي راشد تمنحك إطلالة كلاسيكية راقية. فقد أبهرت ريا جمهورها بنعومة مكياجها وتسريحات شعرها الناعمة والبسيطة، والتي تمنحها الإطلالة الملفتة والعصرية. فاليك تسريحات شعر راقية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة  من ريا ابي راشد.

تسريحة ذيل حصان منخفضة من وحي ريا ابي راشد

تسريحات شعر راقية تناسب المرأة الاربعينية مستوحاة  من ريا ابي راشد

  • تسريحة ويفي من وحي ريا ابي راشد
  • تسريحة ذيل حصان منخفضة من وحي ريا ابي راشد
  • تسريحة الشعر المبلول من وحي ريا ابي راشد

تسريحة ويفي من وحي ريا ابي راشد

تسريحات شعر راقية من وحي ريا أبي راشد، تجعل إطلالتك مميزة. تميزت ابي راشد بالشعر المنسدل في أغلب إطلالاتها والتي تمنحها الكثير من الجاذبية والأنوثة، لذلك يمكن للمرأة الأربعينية اعتماد تسريحة أبي راشد في مناسباتها الرسمية. كما يمكنك ترك شعرك طويلاً أو متوسط الطول خاصة للنساء التي تفضل الشعر الطويل، لذلك اتركي شعرك منسدلاً على الأكتاف، مع العمل على لف الجزء الأسفل من الشعر ليصبح على شكل خصل ملفوفة.  

تسريحة ذيل حصان منخفضة من وحي ريا ابي راشد

تسريحات شعر راقية من وحي ريا أبي راشد تجعل إطلالتك عصرية ومميزة. فبإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب أبي راشد وذلك عن طريق سحب شعرك كله الى الخلف وربطه بربطة شعر وإبقاء الشعر منخفضاً، كما بإمكانك ترك غرة جانبية وسحبها الى الخلف أيضاً وذلك للسماح لوجهك أن تظهر تفاصيله  وملامحه  بوضوح. 

تسريحة الشعر المبلول من وحي ريا ابي راشد

تسريحات شعر راقية هي من أكثر التسريحات التي اشتهرت هذا الموسم. يمكنك اعتماد هذه التسريحة بأسلوب ريا ابي راشد إذا كان شعرك أملس، وهي عبارة عن سحب الشعر الى الخلف عن طريق غسله بالماء وإبقائه مبلولاً. أضيفي الجل أو مثبت للشعر ثم قومي بتوزيعه على كل شعرك  وبعدها ابدئي بتمشيط شعرك بمشط عريض لتحصلي على تسريحة الشعر المبلول والتي تناسب المرأة الأربعينية.