استوحي من النجمات العربيات صبغات شعر داكنة

إذا كنت تفكرين باختيار صبغة شعر جديدة استعداداً لعيد الفطر، شاهدي هذه الصور واستوحي منها صبغات الشعر الداكنة من صبغات شعر كايا جربر. فيبدو هذا الموسم أن النجمات فضلن الألوان الداكنة، لذا لا تترددي في اختيار هذه التدرجات. 

صبغات شعر داكنة بأسلوب النجمات

صبغة شعر بينية داكنة

لابد أنك لاحظتي جمال شعر ياسمين صبري التي تضهره في كل صورة. فشعرها البني الداكن المموج يزيد من جمالها ويظهر رونقها. لذا لا تترددي في اعتماد الصبغة البني الداكنة بدرجة الشوكولاته.

صبغة شعر بينية فاتحة

تعودنا على هيفاء وهبي بالشعر الأسود الذي لطالما ميزها فأصبح اللون الأيقوني الخاص بها. إلا أن وهبي نشرت صورة جديدة لها مؤخراً بالشعر البني الفاتح مع ترك جذور الشعر داكنة.

شعر داكن متدرج

اعتمدت أكثر من نجمة هذه التقنية في صبغ الشعر المعروفة باسم "أومبريه" وكانت من ضمنهن نادين نسيب نجيم وشذى حسون الواتي اختارن صبغ الخصل السفلية أو نهايات الخصل بلون بني أفتح من لون شعرهن. فهذه الطريقة في الأنسب لك في حال كنت مترددة أو خائفة من تعريض كامل شعرك للصبغة.

خصل زيتونية

عند اعتماد هذا الأسلوب، شغلت كاريس بشار الجميع بشعرها، حيث فضلت عدم صبغه، بل إدخال خصلة عريضة باللون الزيتوني أو الأشقر البلاتيني الداكن.

الشعر الأسود

الشعر الأسود هو الخيار الكلاسيكي الذي يمكنك اعتماده في أي موسم. إلا أن النجمات، فضلن الألوان الأخرى، لكن ظهرت جيني اسبر بالشعر الأسود الذي اعتمدته مع قصة الشعر القصيرة.