درجات الهاي لايت الأنسب للشعر الأسود

في بعض الأحيان، يكون صبغ الشعر الداكن وبالأخص الأسود صعب للغاية، وبالأخص إذا كنت تريدين صبغه بلون فاتح. لكن إذا أردت تغيير جذاب وبسيط في الوقت ذاته لهذا الخريف، تعرفي على درجات الهاي لايت هذه الأنسب للشعر الأسود.

درجات الهاي لايت الأنسب للشعر الأسود:

الشعر الأسود مع أجمل هاي لايت روز غولد

الهاي لايت بدرجات الشوكولاته:

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كاملة طبيعية للغاية وبدون أي مبالغة في تغيير لون الشعر، وفي الوقت ذاته تناسب الخريف، اختاري درجات الهاي لايت بدرجات الشوكولاته المتوسطة أو الداكنة واستمتعي بأجمل الإطلالات الكلاسيكية الناعمة والبسيطة.

الهاي لايت بدرجات النحاسي:

أما إذا كنت تريدين إضافة لون خريفي معروف لتدمجي شعرك مع فصل الخريف، اختاري الهاي لايت بدرجات النحاسي الدافئة والقريبة إلى البرتقالي المحروق أو الأحمر الهادئ. هذه الإطلالة تعتبر جريئة نوعاً ما لكنها ستناسبك إذا تريدين تغيير ملحوظ.

الهاي لايت بدرجات الكراميل:

الشعر الأسود مع الهاي لايت بدرجات الأشقر المختلفة صيحة جمالية موجودة منذ الأزل، ولا تزال منتشرة حتى هذا اليوم لكن هذه المرة بدرجات الكراميل المتوسطة بدلاً من الفاتح. يمكنك اختيار الهاي لايت العادي على كامل الشعر أو على أطراف الشعر كأومبريه.

الهاي لايت بدرجات البلاتيني:

الشعر البلاتيني صيحة مهمة في عالم الشعر، لكنها صعبة للغاية إذا كان لون شعرك الطبيعي داكن وبالأخص إذا كان أسود. إذا أردت الاستمتاع بهذه الإطلالة بدون إتلاف شعرك، اختاري بعض الخصل لتكون بالهاي لايت البلاتيني الجذاب والجريء.

الهاي لايت بدرجات الروز غولد:

أخيراً وليس آخراً، يمكنك إضافة أجمل لمسة أنثوية جذابة وعصرية في الوقت ذاته بإضافة خصل بالهاي لايت الروز غولد Rose Gold، أو الوردي الذهبي. وهو من الألوان العصرية التي اشتهرت بين الكثيرين بسبب جمالها ونعومتها. وهي تليق بالشعر الأسود للغاية.