لون الشعر البني الغامق أحدث ألوان صبغات شعر خريف 2019

بين ألوان صبغات الشعر الجريئة والفاتحة والمختلفة عن المعتاد، عادت درجات البني الغامقة لتجتاح عالم الجمال والشعر خلال خريف 2019. اعتمدي الشعر البني الغامق الطبيعي لأجمل إطلالات خريفية أنثوية مثالية بالفعل.

لون الشعر البني الغامق أحدث ألوان صبغات شعر خريف 2019:

داكوتا جونسون Dakota Johnson

تبقى الألوان الدافئة والطبيعية خيارك الأفضل في فصل الخريف بشكل عام. ولخريف 2019، اعتمدي صبغات الشعر البني الغامقة الطبيعية بالطريقة الأنسب لك. وبالرغم من أنه لون طبيعي لم نعتد على التحدث عنه من قبل، إلا أنه بالفعل من أبرز صيحات الموسم.

هذا اللون بالتحديد يناسب الجميع مهما كانت لون بشرتك أو لون عيونك، سيليق بك الشعر البني بكل تأكيد. وبعد اعتماد الألوان الجريئة طوال فترة الربيع والصيف، من المهم أن تعودي إلى الألوان الطبيعية والساحرة بجمالها في الخريف والشتاء.

طرق اعتماد صبغات الشعر باللون البني الغامق لهذا الموسم:

سيلينا غوميز Selena Gomez

يمكنك بكل بساطة اعتماد درجات البني الداكنة لوحدها دون أي إضافات، كونه اللون الأبرز في صيحات الجمال والشعر للموسم. لكن إذا كان لون شعرك الطبيعي بني، أو تريدين إضافة لمسة عصرية أكثر إلى إطلالاتك، يمكنك إضافة بعض الخصلات الرفيعة المتفرقة بدرجات الكستنائي أو العسلي أو حتى الأشقر الداكن بتقنية الأومبريه.

لديك خيارات كثيرة ويمكنك اعتماد الصبغة بطريقة النجمات العالميات مثل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، زندايا Zendaya، جيسيكا ألبا Jessica Alba، ميلا كونيس Mila Kunis، إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski، داكوتا جونسون Dakota Johnson، ميغان فوكس Megan Fox، بيلا حديد Bella Hadid، سيلينا غوميز Selena Gomez، تايلور هيل Taylor Hill وغيرهن العشرات أيضاً.