تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء بأسلوب بيلا حديد

تحدثنا في السابق عن صيحة تسريحات الشعر المثبتة إلى الوراء بطريقة عصرية وحديثة لهذا الموسم وحتى الموسم القادم. ومن أبرز التسريحات هذه هي التي تعتمدها عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid. تعرفي اليوم على طرق اعتماد التسريحات بأسلوبها.

تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء بأسلوب بيلا حديد:

تسريحات الشعر المثبت بذيل الحصان:

من أبرز تسريحات الشعر المثبت التي تعتمدها بيلا على طريقة عارضات الأزياء الرائعة هي تسريحة ذيل الحصان، حيث أنها تقوم بتثبيتها جيداً إلى الوراء بدلاً من اعتمادها بطريقة رخوة وبدون أي إضافات. وكما ترين بالصور، يمكنك اعتمادها بطريقة بيلا المعتادة أو من خلال فرق الشعر من المنتصف مثلما جربتها في السابق أيضاً، أو بذيل الحصان المنخفضة المثالية.

تسريحات الشعر المثبت المبلل:

وتحت مظلة التسريحات المثبتة إلى الوراء، تعتمد بيلا في الكثير من الأحيان تسريحات الشعر المبللة العصرية بالشعر المنسدل، وفي أغلب الأحيان يكون الشعر ناعم. يمكنك اعتمادها من خلال تركيز الشعر المبلل من الأمام فقط أو بتركيز البلل على كامل الشعر مع فرقه من المنتصف.

تسريحات الشعر المثبت بكعكة الشعر:

وبالطبع، هناك تسريحة كعكة الشعر الجذابة المثبتة إلى الوراء التي تعتمدها بيلا كثيراً ويعشقها متابعيها كثيراً. في هذه التسريحة، جربت بيلا الشعر الناعم والمرفوع إلى الأعلى بشكل بارز، وجربتها مع الشعر الكيرلي من الوراء، ومع الشعر الرخوة من الوراء فقط، ومع الكثير من اللمسات الأخرى التي يمكنك أن تستوحي منها في الصور المرفقة.