تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء بأسلوب عارضات الأزياء العالميات

خلال السنوات الأخيرة، حرصت بعض تسريحات الشعر العصرية على أن تبقى أساسية في عالم الجمال والشعر، ومنها كانت تسريحة الشعر المثبت إلى الوراء بطريقة مبللة. تعرفي اليوم على كيفية اعتماد تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء بأسلوب عارضات الأزياء العالميات.

تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء على طريقة عارضات الأزياء العالميات :

تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء بطريقة رخوة

 كيندال جينر Kendall Jenner

من أبرز الإطلالات التي رأيناها على عارضات الأزياء العالميات عند اعتماد تسريحات الشعر المثبت هي اللوك الرخو منها، أي المثبت إلى الوراء بدون أي فرق شعر في الوسط ومع رفعة بسيطة من الأمام مثلما ترين في الصور.

ومن أبرز الإطلالات التي اختارتها عارضات الأزياء العالميات بهذه التسريحة كانت إيرينا شايك Irina Shayk، كيندال جينر Kendall Jenner، أدريانا ليما Adriana Lima، جيجي حديد Gigi Hadid، تايلور هيل Taylor Hill وغيرهن الكثير.

تسريحات الشعر المثبت إلى الوراء مع الفرق في الوسط

بيلا حديد Bella Hadid

وبالطبع، هناك الإطلالات المختلفة والمرتبة أكثر، وهو اللوك الكلاسيكي للشعر المثبت إلى الوراء بطريقة مبللة. وأبرز ما في هذا اللوك هو فرق الشعر من الوسط كما ترين في الصور المرفقة، مما يجعلها من أهم صيحات الجمال المناسبة أكثر للحفلات والسهرات الرسمية.

ويمكنك أن تستوحي كيفية الحصول على هذه التسريحة بأجمل الطرق على الإطلاق من عارضات الأزياء العالميات مثل بيلا حديد Bella Hadid، روزي هنتنغتون Rosie Huntington، إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، وغيرهن الكثير أيضاً.