إطلالات جمالية جذابة مستوحاه من كلوي كارداشيان في عيد ميلادها

تعودنا على رؤية الصيحات الجمالية الجذابة والعصرية بين الأخوات كارداشيان وجينر بشكل عام، ومن ضمنهن الجميلة كلوي كارداشيان Khloe Kardashian. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز اختياراتها في تسريحات وصبغات الشعر وإطلالات المكياج.

تسريحات شعر اعتمدتها كلوي كارداشيان:

خلال السنوات الأخيرة، اعتمدت كلوي الكثير من الإطلالات المختلفة وبصبغات وتسريحات شعر عصرية وجريئة، معظمها كانت تتمحور حول الشعر الأشقر الفاتح. ومن أبرز هذه الاختيارات كانت بالشعر البلاتيني الجذاب وبالأخص بتقنية الأومبريه، من خلال ترك لون جذور شعرها طبيعية وداكنة وتدرج الألوان حتى الأشقر البلاتيني الدافئ وحتى البارد في بعض الأوقات.

وبالنسبة للتسريحات، فهي تعتمد ذيل الحصان المرتفعة في بعض الأحيان لكن بشكل أكبر تعتمد الشعر المفرود الناعم والويفي والكيرلي، وتعتمد تسريحة الشعر المبلل كثيراً أيضاً بالشعر الطويل والقصير.

إطلالات مكياج اعتمدتها كلوي كارداشيان:

غالباً ما تختار كلوي إطلالات مكياج برونزية ترابية جذابة بطريقة سموكي على كامل العيون مع الرموش الطويلة والكثيفة، ولكنها تعتمد بين فترة وأخرى ألوان مختلفة مثل الأزرق والبنفسجي، وبالطبع مع البشرة البرونزية المحددة والمضيئة بشكل واضح، والبلاشر ذات الدرجات الطبيعية. أما لألوان أحمر الشفاه، فهي تفضل درجات النيود الفاتحة والمتوسطة الباردة، وفي أحيان أخرى درجات الوردي الطبيعية وحتى الأحمر والبرتقالي الصارخة كما ترين بالصور.