أبرز الصيحات الجمالية في اليوم السابع من أسبوع الموضة في باريس

غصت عروض الموضة في باريس بأجمل رسمات المكياج القوي والبارز من خلال الألوان المشرقة والظلال الملفتة المرسومة على العينين، الى جانب جرأة أحمر الشفاه القوي الذي طرحته العديد من دور الأزياء العالمية.

واكبي من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لربيع وصيف 2019، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من رسمات عيون وأحمر شفاه ملون في باريس.

جرأة الظلال الملونة

رسمات عيون ملونة بالتدرجات المرجانية من Altuzarra

بجرأة استثنائية، تمايلت عارضات  Afterhomeworkبأجمل ظلال العيون الزرقاء التي برزت بتدرجات متنوعة ومات على الجفون العليا، بالإضافة الى الخطوط الخضراء الساحرة على الجفون السفلى بكثير من التميّز. كما لفتنا هذا اللون الأزرق القوي مع رسمات عيون Lutz Huelle التي فضّلت تمرير التدرجات المشرقة على الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء، من دون الدخول في تفاصيل الألوان، حفاظاً على الملامح الطبيعية. ولم تغب عن أسبوع باريس جرأة اللون المرجاني المات على كامل الجفون العليا بأسلوب Altuzarra لمزيد من الجاذبية التي تظهر الأنوثة الراقية في الصيف المقبل. أما اللون الأصفر فلا يمكن الإستغناء عنه خصوصاً عندما تكون الجفون مبطنة، فلا بد من التمثّل بإطلالات عارضاتSaint Laurent لتمرير اللون الأصفر على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

أحمر الشفاه القوي

 أحمر شفاه زهري وقوي من Andrew GN

لم يكن مستبعداً ما شهدناه في عرض Guy Laroche من خلال الشفاه القوية واللماعة. فهذه الدار تدرك جيداً ما يجذب المرأة، ولم تبخل عليها بأي جديد في عالم الجمال مع التدرّجات الزرقاء والمرجانية المات على شفاه العارضات. كما حرصت دار Andrew GN على اعتماد الشفاه البارزة من خلال الألوان الزهرية القوية واللماعة مع الظلال الهادئة والبشرة السمراء، كدليل على إبراز الشفاه فقط في الصيحات الجديدة.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على رسمات العيون وأحمر الشفاه الملون في باريس، ولا تترددي بتطبيقها لموسم ربيع وصيف 2019.