احدث الوان صبغات الشعر من وحي النجمات

احدث الوان صبغات الشعر ستكون من اختيارك هذا الموسم لتغيير اللوك ولتكون إطلالتك عصرية ومتجددة. بالطبع تتساءلين عن الصيحات الجديدة التي تناسب لون بشرتك لتكوني السباقة في تطبيق احدث الوان صبغات الشعر المستوحاة من اطلالة النجمات الجديدة.

واكبي بالصور نجمات تألقن بـ احدث الوان صبغات الشعر لتختاري منها ما يعجبك لمناسبات الربيع المقبلة.

احدث الوان صبغات الشعر الأشقر

تتجه أنظار احدث الوان صبغات الشعر نحو الألوان الهادئة والموحدة بعض الشيء بعيداً عن التداخلات القوية التي شهدناها في المواسم القادمة. وهذا ما طبّقته الجميلة ريتا اورا Rita Ora مع احدث الوان صبغات الشعر الأشقر الفاتح مع الخصل الرمادية والبلاتينية التي تتداخل مع تسريحات الشعر الناعم. كما يمكنك أن تسيري على خطى ايميلي بلانت Emily Blunt نحو اعتماد الوان الشعر العصرية والجديدة بجمال الاشقر الفاتح التي تمنحك اطلالة ساحرة ومميزة.

احدث الوان صبغات الشعر الأحمر

كما تأتي احدث الوان صبغات الشعر بتدرّجاتها المميزة لتضفي سحراً خاصاً على الشعر ناعماً كان ام مجعّداً، مع جمال التمايل مع صبغات تأتي افتح عند نهاية الشعر. فلكل سيدة ترغب بلون مميز يغمر شعرها خصوصاً اذا كانت تملك تسريحات شعر كاري، ما عليها الا اختيار الاحمر على غرار النجمة ايما ستون Emma Stone وكريستينا هاندريك Christina Hendrick، ليكون اللون متدرجاً ومتناسقاً مع جذور الشعر.

احدث الوان صبغات الشعر الأسود

ومهما كثرت صيحات ألوان الشعر لا يمكن الإستغناء عن احدث الوان صبغات الشعر الأسود. فهذا اللون يليق كثيراً بالبشرة السمراء ويجعل اطلالتها مشرقة في حال اردتِ دمج هذا اللون مع تدرجات الرمادي على غرار النجمة ريهانا Rihanna.

اختاري من خلال صور النجمات احدث الوان صبغات الشعر المختلفة مع تسريحات الشعر الناعمة، لتكوني مثلهن متألقة في العديد من المناسبات.