إطلالات إيما واستون الجمالية الأنثوية بمناسبة عيد ميلادها

من أنعم إطلالات الجمال التي نراها في ساحة الفن والنجمات العالميات على الإطلاق هي إطلالات النجمة البريطانية الجميلة إيما واتسون Emma Watson. وبمناسبة عيد ميلادها الـ30 اليوم، دعينا نتعرف على أروع اطلالات جمالية انثوية لتسريحات الشعر وإطلالات المكياج.

إطلالات إيما واستون الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر ناعمة

إيما بالشعر المبلل والمثبت إلى الوراء

بشكل  عام، تعشق إيما تسريحات كعكة الشعر المنخفضة، وتعتمدها بشكل كبير جداً في معظم إطلالاتها لكن كل مرة تكون طريقة مختلفة عن ما قبلها، حتى أنها تقوم بتزيينها بأكثر من أسلوب أنثوي ناعم مثل ضفائر الشعر العادية أو حتى اكسسوارات الشعر الذهبية.

وتحت مظلة تسريحات الشعر الأنثوية الناعمة التي تحبها إيما، تعتمد أيضاً تسريحات الشعر المنسدل سواء كان ناعم أو ويفي على جهة واحدة بأسلوب كلاسيكي بامتياز، وذلك إلى جانب تسريحات الشعر المبلل أو المثبت بأسلوب كلاسيكي بدلاً من العصري.

إطلالات مكياج أنثوية

مكياج سموكي بسيط وأحمر الشفاه الأحمر بأسلوب إيما

وتحب إيما إبراز ملامحها بالمكياج دون أن تضع كميات كبيرة منه، وبالأخص على البشرة. دائماً ما تكون بشرتها طبيعية المظهر وبارزة للنمش الموجود حول أنفها وخدودها، مع لمسة بسيطة من البرونزر والبلاشر. ولمكياج العيون، تبقى في عالم الألوان الترابية في كل إطلالاتها، لكن بأسلوب مختلف في كل مرة كما ترين بالصور، فهناك مكياج العيون الطبيعي وهناك السموكي أيضاً.

أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات الألوان الكلاسيكية البارزة والأنثوية، مثل الأحمر الكلاسيكي الذي يعتبر المفضل لديها، والبرتقالي والبنفسجي الداكن والمشمشي، كما أنها تعتمد درجات النيود في بعض الأحيان أيضاً.