أحدث صيحات ألوان الأظافر تعرّفي عليها في أسبوع باريس لموضة ربيع 2023

ها هي الألوان العصرية بتدرجاتها القوية والبارزة تجعل أظافرك ساحرة ومشرقة مع التفاصيل الحيوية والصيحات الجديدة التي تناسب كافة الاذواق. فخلال متابعتنا عروض الموضة في باريس، لفتنا أحدث صيحات ألوان الاظافر المتنوعة التي لم يسبق أن شاهدناها في العروض السابقة. فانتقي ما يناسب لون بشرتك وكوني استثنائية باختياراتك.

واكبي من خلال الصور أحدث صيحات ألوان الاظافر لتتعرّفي عليها في أسبوع باريس لموضة ربيع 2023، فقومي بتطبيق التدرجات المشرقة والقوية وفقاً لذوقك.

صيحات الأظافر النيلية

صيحات الأظافر النيلية من وحي دار Off-White
صيحات الأظافر النيلية من وحي دار Off-White

اختاري في ربيع 2023 اجمل صيحات الأظافر الطويلة باللون النيلي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Off-White. فلا تتخلي عن اللون الأزرق اللماع وطبّقيه مع الاظافر اللماعة والطويلة لمنحك المدى المطلوب. هذه التدرجات تناسب بشرتك البيضاء، ولا تترددي بسحب اللون النيلي على كامل الأظافر لتحصلي على أظافر ساحرة وملفتة للنظر.

من أهم القواعد التي عليك اتباعها عند وضع طلاء الأظافر الازرق، هي الحرص على تمرير طبقات متعددة من التدرجات على الجهة الداخلية للرسمة. فاحرصي على عدم تمرير اللون خارج الرسمة لكي يصبح اللون افتح، بعدها ضعي الظلال اللماع بطبقة متتالية على الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

صيحات الأظافر البنية

صيحات الأظافر البنية والقصيرة من دار Atlein
صيحات الأظافر البنية والقصيرة من دار Atlein

الى جانب هذه الألوان القوية، لا غنى في ربيع 2023 عن التدرجات البنية التي تأتي لماعة اذا أردت تطبيق الأظافر البنية الصغيرة والدائرية بتدرجات فاتحة على طريقة عارضات Atlein. ولتضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك، طبّقي الوان أظافر جريئة بتدرجات البني الداكن واللماع بخطىAndreas Kronthaler for Vivienne Westwood لجعل أناملك ساحرة ومتألقة خصوصاً مع دمج هذه التدرجات مع اللون الرمادي على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر البني يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر الدائرية الصغيرة.

صيحات الأظافر البنية والرمادية من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
صيحات الأظافر البنية والرمادية من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

واللافت في هذه الصيحات الجديدة في عالم الاظافر، تطبيق العديد من الرسمات في اطلالة واحدة خصوصاً مع اختيار الظفر الطويل والدائري بطريقة متناغمة مع الاظافر القصيرة والمربعة لجعل اطلالاتك في غاية الجاذبية.

صيحات الأظافر الملونة المزخرفة

صيحات الأظافر العصرية مع الستراس من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
صيحات الأظافر العصرية مع الستراس من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

ومن أجمل رسومات الاظافر العصرية والمزخرفة انتقاء من دار Laruicci التدرجات العصرية التي تبرز بألوان مختلفة على كل ظفر. فطبّقي مع هذه الالوان صيحة الحبيبات والستراس النافرة بلوني الفضي أو الذهبي وبأشكال متنوعة ودوائر هندسية فاخرة تجعل أناملك متجددة وخارجة عن المألوف.

صيحات الأظافر النيود الفاتحة

صيحات الأظافر النيود الفاتحة من وحي دار Off White
صيحات الأظافر النيود الفاتحة من وحي دار Off White

من أجمل صيحات الاظافر الرائجة في ربيع 2023، التدرجات النيود الفاتحة البارزة على كامل الاظافر بتدرجات فاتحة تناسب الرسمات الطويلة. هذه الالوان التي طرحتها دار Off White تناسب بشرتك السمراء وتعتبر من الالوان الهادئة والمشرقة في الوقت عينه لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

صيحات الاظافر الزرقاء القوية

صيحات الأظافر الزرقاء بأسلوب دار Botter
صيحات الأظافر الزرقاء بأسلوب دار Botter

كما يمكنك تطبيق صيحات الاظافر الرائجة والعصرية بتدرجات اللون الازرق القوي مع الخطوط الهندسية النافرة والتقليمات المتموجة التي يمكنك تطبيقها على كامل الأظافر من وحي إطلالات دار Botter خصوصاً أن هذه الزخرفات تناسب الأظافر الطويلة والمربعة.