أحدث صيحات ألوان وأشكال الأظافر الملونة من انستقرام 2021

أحدث صيحات الوان واشكال الأظافر الملونة من انستقرام 2021 لا بد من أن تتطلعي عليها لتواكبي أجدد الرسمات وأشكال الأظافر الرائجة ضمن موضة صيف 2021، خاصة تلك الرسمات الملونة والمبهجة التي حضرت بقوة بين مدونات الجمال على انستغرام، فتابعي معنا مجموعة من أجدد الصيحات التي ترافق الأظافر في هذه الموسم وتضفي على يديك الإطلالة العصرية والملفتة.

أشكال أظافر دائرية مع الرسمات الملونة

أشكال الأظافر الدائرية تبرز جداً ضمن الصيحات الحاضرة لموسم صيف 2021 مع اتجاهات الرسمات نحو الأشكال الهندسية الملونة التي تمنح اطلالتك اللمسة السعيدة والمبهجة، فإختاري مشتقات الالوان الباستيل من الزهري والأخضر الفاتح والأصفر وادمجي هذه الألوان بخطوط هندسية دائرية على شكل نصف هلال قمر عند نهايات الظفر واتركي المساحة الباقية مفرغة.

 كما استعيني بالنقشات الهندسية المربعة بالألوان المتداخلة او مع نقشات الفواكه الناعمة ولا تستنثي ايضا نقشات القلوب الملونة عند أطراف الأظافر.

أشكال أظافر مربعة مع الرسمة الملونة

هذا الموسم تروج الأظافر بمختلف أشكالها سواء القصيرة أو الطويلة او الدائرية، وهذا ما يمنحك الخيار الأنسب لشكل أظافرك ويجعلك تتفنين بمختلف الرسمات التي تناسب مساحة الظفر. وإن اخترت الظفر الطويل المربع، فواكبي معه رسمات ملونة تنبض بالألوان الزاهية المتناسقة مع بعض خاصة التدرجات الفاتحة وادمجيها في خطوط هندسية متماوجة على طرف الظفر او اكتفي بصيحة الفرنش الملونة كما سترين من خلال الصور.

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من الأشكال والرسمات المختلفة الملونة للأظافر من انستغرام لتستوحي منها ما يعجبك.