عمليات تجميل غير جراحية أساسية يمكن الخضوع لها مع التقدم في السن

عمليات تجميل غير جراحية أساسية يمكن الخضوع لها مع التقدم في السن. علامات الشيخوخة وترهلات البشرة قد تظهر مع التقدم في العمر، لذلك تفضل معظم النساء الخضوع لعمليات تجميل غير جراحية تساعدها على تجديد شباب البشرة والتخلص من علامات التقدم في السن، فإليك عمليات تجميل غير جراحية أساسية يمكن الخضوع لها مع التقدم في السن.

عمليات تجميل غير جراحية أساسية

عمليات تجميل غير جراحية أساسية يمكن الخضوع لها مع التقدم في السن

  • شد الوجه
  • الفيلر
  • تسحيج الجلد

شد الوجه

في حين أن هناك الكثير من الإجراءات الجراحية البسيطة التي تساعد على تجديد شباب البشرة مع التقدم في العمر، إلا أن عملية شد الوجه تعد مثالية لعلاج ذلك. شد الوجه يساعد على علاج تجاعيد الوجه بفضل قدرته على تقليل التجاعيد وترهل الجلد حول الوجه والرقبة والفك بطريقة سهلة وسريعة.

الفيلر

حقن الفيلر تعالج فقدان شباب البشرة

إذا كنت تتطلعين إلى معالجة فقدان شباب البشرة، فيمكن لحقن الفيلر علاج ذلك. الفيلر يعد علاجا رائعا للوجه خاصة مع المتقدم في السن، فيتم استخدامها لاستعادة حجم البشرة الذي فقد مع تقدم العمر وإزالة التجاعيد. تؤدي إضافة مواد مالئة إلى التجاعيد إلى تغيير كيفية انعكاس الضوء على الوجه، وتصبح الترهلات أقل أهمية. في الواقع، قد يعاني بعض المرضى من التجويف في مناطق معينة بعد عملية شد الوجه، ولذلك قد يوصي الجراح بالفيلر لتحسين نتائج الجراحة.

تسحيج الجلد

تسحيج الجلد يعد من العمليات التجميلية غير الجراحية، فإذا كانت لون بشرتك وملمسها هو مصدر قلقك، فيمكن لعملية تسحيج الجلد تفتيح البشرة وتوحيدها. يتضمن إجراء العملية استخدام فرشاة أو عصا كاشطة لإزالة الطبقات الخارجية من الجلد وبالتالي استهداف التجاعيد العميقة في الوجه وترهلات البشرة.