النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اكتشفي ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL من Guerlain

ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
1 / 5
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
2 / 5
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
3 / 5
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
4 / 5
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL
5 / 5
ROUGE G LUXURIOUS VELVET METAL

قبلة الفراشة

منذ أن تمّ ابتكاره في العام 2009، و روج جي Rouge G أكثر من مجرد أحمر شفاه.

قطعة أيقونية من الجمال، قابلة للتخصيص إلى ما لا نهاية مع علبها المرصعة بالجواهر التي يتمّ إعادة ابتكارها كل موسم، لوحة غنيّة من الألوان الشديدة الأصباغ والتركيبات الفائقة الحسيّة.

في العام 2021، توسع أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس ڤلڤيت ميتال Rouge G Luxurious Velvet متضمناً خزانة ملابس مخملية جديدة للشفاه، في إشارة إلى الأسلوب الباريسي.

واليوم، وبفضل ڤيوليت Violette وجهودها، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان، أصبح التأثير المخملي المذهل مرادفاً لمجموعة لاكجوريوس ڤلڤيت Luxurious Velvet، لمسة نهائية معدنية جديدة وجريئة لأحمر الشفاه. تأثير أنيق ومتطور مستوحى من اللمعان الرائع لأجنحة الفراشة، ورمز كان جزءًا من تراث جيرلان منذ العام 1870.

أحمر الشفاه الغير لامع المعدني الجديد

مجموعة أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس ڤلڤيت ميتال Rouge G Luxurious Velvet Metal الجديدة مقدّمة بستة ألوان مكثفة مستوحاة من ألوان الفراشات الغامضة المتلألئة. أدى هوس الفراشة هذا أيضًا إلى ظهور ثلاث علب جديدة من أحمر الشفاه صمّمت خصيصاً لهواة الجمع.

تركيبة مخمليّة مشرقة مثل أجنحة الفراشة

المخمل والضوء يُكمّل أحدهما الآخر. تجمع هذه التركيبة الفريدة بين عمق اللون الغير اللامع مع الإشراق معدني ناعم، دون المساومة على الشعور الحسيّ المرهف، بفضل المكوّنات المختارة بعناية.

يخلق الإشراق الدقيق الناعم تأثيرًا معدنيًا فريدًا غير لامعاً عاكساً للضوء عبر تدرجات الألوان والظلال المتقاربة. تضمن تركيبته الفائقة النعومة الراحة التامة.

تمنح زبدة المانجو المغذية والمنعّمة الشفاه ملمسًا مخمليًا لا يقاوم. يعمل حمض الهيالورونيك على تنعيم الشفاه ويساعد على منع الجفاف.

يوفر التصميم الأنيق لأحمر الشفاه تطبيقًا دقيقًا وسخيًا، بفضل قاعدته المستديرة التي تعانق خطوط الشفاه وطرفه المدبب الذي يضمن خط شفاه مرسوم بدقة. هذه التركيبة التي توفر مزيجاً من النعومة والعمق تؤمن ثباتاً يدوم لمدة 16 ساعة وأخيراً وليس آخراً، لمسة نهائية شديدة الصبغة.

أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس ڤلڤيت ميتال Rouge G Luxurious Velvet Metal مجموعة تتضمن ستة ألوان مخملية ذات لمعان معدني للحصول على مظهر ميتاليك غير لامع وغير مسبوق.

القوّة اللونيّة للفراشة

شديدة التصبغ وقزحية الألوان بقوة، تعكس هذه النغمات مجموعة واسعة من الألوان الموجودة في أجنحة الفراشة.

ثلاثة ألوان "إت-شايدز" مميزة لاعتمادها تلقائياً:

إكزوتيك ريد اللون الأحمر النابض بالحياة الممزوج مع نغمة قرميدية يعتبر خيارًا رائعًا.

ميثيك فوشيا لون الفوشيا المميز العميق والجريء لتوقيع مكياج أنثوي وواثق.

ماغناتيك ريد لون أحمر نابض بالحياة مشرب بلمسات ناعمة من الأزرق المميز لضمان مظهرٍ عصريٍ ومشرقٍ.

تحول علب أحمر الشفاه

مع مرآتها المزدوجة وتصميمها الثمين والتزيين الذي يتغير بتغير المواسم والمواضيع، تعتبر علبة أحمر الشفاه روج جي Rouge G عنصرًا جمالياً فريدًا من نوعه.

روج جي لاكجوريوس ڤلڤيت ميتال Rouge G Luxurious Velvet Metal، وفي صميم مجموعة أحمر الشفاه الجديدة هذه، تتوفر ثلاث علب مميزة لهواة الجمع. كلٌ منها مستوحى من ألوان وأنماط أجنحة الفراشات، من الأكثر نعومة إلى الأكثر جرأة، لابتكار علب أحمر شفاه وتغليف يمكن تخصيصه حسب الرغبة.

مورفو بلو لون أزرق كهربائي مستوحى من فراشة مورفو ولمسات أجنحتها الزرقاء المتألقة.

سكارليت ريد الأحمر راقٍ كأنه أجنحة الفراشة القرمزية وحراشفها المتلألئة البراقة.

نيمف روز مستوحى من ألوان الـ "وود نيمف" فراشة الخشب وأجنحتها الناعمة والمشرقة.

ثلاث فراشات في دائرة الضوء

أمام عدسة مصور الموضة سولف سوندسبو Sølve Sundsbø ، تجسد ملهمة جيرلان ناتاليا فوديانوفاNatalia Vodianova مجموعة روج جي لاكجوريوس ڤلڤيت ميتال Rouge G Luxurious Velvet Metal المحاطة بالعارضتين المذهلتين هي كونغ He Cong و ماتي فال Maty Fall.

في هذه الحملة المفعمة بالحيوية والتألق، ترتبط كل واحدة من هذه العارضات بلون مميز وتعانق علبة كأنها جوهرة من أحمر الشفاه، دائمًا مع الفراشة كرمز صوري ملهم. تفاعل مثير من التحولات تندمج فيه النماذج والفراشات والعلب لتصبح واحدة.

×