صيحات جمالية جديدة اعتمديها في موسم ربيع صيف 2022

عام جديد، قواعد وصيحات جمالية جديدة، تأخذنا إلى عالم مليء بالجرأة والتميز والأنوثة. ولموسم ربيع وصيف 2022 لفتتنا مجموعة من الإطلالات الجمالية التي رغبنا في تقديمها إليك مع أحدث المستحضرات للحصول على هذه الإطلالات الرائعة.

إعداد: ماري الديب

The Graphic Liner

يمثل اللون الأسود الدراما، القوة والغموض، ففي عالم الموضة يشير إلى الرقي والكلاسيكية والفخامة. وإن تعمقنا في معانيه في عالم الجمال، لوجدنا أنه يبرز جرأة المرأة، وجمالها وجاذبيتها. ماكياج العيون الغرافيكي المميز بالآيلاينر الأسود صيحة جمالية تعشقها النساء، ومع تغير صيحات الجمال والموضة لهذا الموسم برزت هذه الصيحة على خشبات العرض، والتي لفتتنا في عرض "كريستيان ديور" Christian Dior.

مستحضرات جمالية قليلة تحتاجينها للتألق بهذه الصيحة:

  1. كحل "ديورشو أون ذا ستيج لاينر" Diorshow On Stage Liner، الكحل المميز من "ديور" Dior مع طرف فائق المرونة سهل التطبيق.
  2. ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركيرل" Diorshow Iconic Overcurl تمنح الرموش حجما وكثافة. مصممة لجميع أنواع الرموش، فهي تحددها، وتغطيها في تمريرة واحدة لمدة 24 ساعة من الثبات.
  3. قلم الحواجب "بريسايسلي، ماي براو بينسل" Precisely, My Brow Pencilمن "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics لإطلالة حواجب طبيعية وكثيفة.
  4. أحمر شفاه "ديوريفيك"Diorific  بدرجة "روز ديفير" Rose d'Hiver من "ديور" Dior لشفاه بلمسات حريرية غير لامعة.
DIORIFIC - The Atelier of Dreams Limited Edition
DIORIFIC - The Atelier of Dreams Limited Edition

Dramatic Classic

اختاري الماكياج الدراماتيكي الكلاسيكي المتميز بعيون دخانية ناعمة مع الآيلاينر أو الكحل الأسود الكلاسيكي والبشرة المتوهجة والشفاه الحمراء الجذابة. إليك أجدد المستحضرات للحصول على هذه الإطلالة الملائمة لجميع المناسبات:

  1. كريم الأساس "فيتو-تينت نيود" Phyto-Teint Nude من "سيسلي" Sisley للعناية بالبشرة خالٍ من الزيوت، ويمنحك بشرة طبيعية للغاية ومشرقة مع تغطية شفافة.
  2. باليت "فيلاين آيز انتينس آيشادو كواد" Felineyes Intense Eyeshadow Quad بدرجة "رومانتيك روز" Romantic Rose من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce&Gabbana Beauty بـ 4 تدرجات لونية تمنحك إطلالة عيون دخانية ناعمة.
  3. الكحل الأسود المكثف "روك إن كحل" Rock 'n' Kohl من "شارلوت تلبوري"Charlotte Tilbury سهل التطبيق لعيون دخانية آسرة.
  4. أحمر شفاه "روج جي"Rouge G  بدرجة "لوكشوريوس فيلفيت روبي ريد"Luxurious Velvet Ruby Red من "جيرلان" Guerlain بتركيبة مخملية تنساب بسهولة على الشفاه.
Guerlain Rouge G Luxurious Velvet Ruby Red
Guerlain Rouge G Luxurious Velvet Ruby Red

Dusty Classic

إن كنت من محبات الماكياج السموكي الدخاني، فاختاري الظلال الداكنة لتطبيق هذه الإطلالة، واحرصي على دمج الظلال بشكل جيد لتحصلي على ماكياج عيون آسر ولافت، مكملة إطلالتك بأحمر الشفاه النيود الطبيعي.

  1. لوحة ظلال العيون "لو4  أومبرز"Les 4 Ombres  من "شانيل"CHANEL  بدرجة "بلوري غراي" Blurry Grey بمجموعة من تركيبات الظلال التي تتراوح بين المطفي إلى الساتان إلى اللامع لماكياج عيون آسر.
  2. قلم العيون "ستيلو زيو ووتربروفلونغ لاستينغ آيلاينر" Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner من "شانيل" CHANEL بتركيبة مقاومة للماء والتلطخ وملمس ناعم ينساب بسلاسة للحصول على خط متساوٍ.
  3. أحمر شفاه "إكستيسي ميرور لاكور ليبس"Ecstasy Mirror Lacquer Lips  بدرجة "إنفينت" Infinite من "جيورجيو أرماني بيوتي" Giorgio Armani Beauty يمنح الشفاه اللمعان واللون المكثف في تمريرة واحدة.
  4. البودرة البرونزية "ساهاريانز برونزينغ ستونز" Sahariennes Bronzing Stones من "واي إس إيل بيوتي"YSL Beauty لبشرة خالية من العيوب، معززة بشكل طبيعي مع تأثير برونزي ناعم ومشرق.

مكياج 2022