مجموعة Firmness الجديدة من Valmont لبشرة مشدودة وأكثر شبابا

طرحت علامة Valmont مجموعتها الجديدة لجميع النساء اللواتي يعانين من بشرة مترهلة.

سواء كان فقدان الاشتداد ناجماً عن مرور الوقت أو عن ضعفٍ في مرونة البشرة (بسبب التعرّض المُفرط لأشعة الشمس، التدخين، تقلّبات كثيرة في الوزن، إلخ.)، اعتمد "ساحر الوقت" على خبرته في مجال التجميل الخليوي من أجل تطوير حلٍّ فاخر حسب أرقى تقاليد الفعالية السويسريّة!

 

تضمّ مجموعة FIRMNESS ثلاثة مستحضرات عالية الأداء تتغلّب على التحدّي المزدوج المتمثّل في توفير الراحة والإرهاف.

 

  • V-FIRM SERUM  سيروم غنيّ وانسيابي ذو ملمس مخملي؛
  •  
  • V-FIRM CREAM   كريم غامر ومريح يغلّف البشرة بوشاحٍ مهدّئ؛
  •  
  • V-FIRM EYEعلاج لناحية محيط العينَين بتمتّع بتركيبة "جَل عسلي" رائعة.

 

يميّز الأخصّائيون الأميركيون في طبّ البشرة بين 3 فئات رئيسية من تقدّم بشرة الوجه في السنّ:

 

"المجعّدة" هي الوجوه التي تميل إلى إظهار تجاعيد عميقة وكثيرة.

 

"المتقلّصة" هي العبارة التي تصف الوجوه التي تميل إلى الانكماش تاركةً البنية العظمية ظاهرة إلى حدّ كبير.

 

"المترهّلة" هي العبارة التي تُطبّق على الوجوه المثقلة والمترهّلة والمفتقدة إلى الحيويّة.

 

تقدّم تركيبات V-FIRM الثلاث من Valmont إجابةً فعّالة للبشرة المتقلّصة والمترهّلة حيث أنها تُعيد تنشيط البشرة التي نضبت مواداً ودعماً

 

ما هو سرّ التركيبات؟

مزيجٌ من المكوّنات المتطوّرة الموثوقة التي تمّت تجربتها والتي تعمل مع بعضها البعض لاستعادة كثافة وسماكة الأدمة.

وللبشرة "المجعّدة"، لا حاجة للقلق! تقوم Valmont  بحملةٍ شاملة ضدّ التجاعيد مع مجموعة V-Line Lifting التي تمّ طرحها عام 2018.

إن مزيج الببتيد هذا مصنوع من مواد الماتريكين، وهي ببتيدات مراسلة ذات القدرة على تنظيم أنشطة الخلايا من خلال التفاعل مع الخلايا المتلقّية الخاصة بها. إنها تقوم بتفعيل بعض الجينات التي تشارك في إعادة تنظيم النسيج خارج الخلايا وتنشيط تكاثر الخلايا، وهما آليّتان تتضاءل تدريجياً مع الوقت. تسمح هذه الببتيدات بتكثيف نشاط الأرومات الليفية وإنتاج مادة الكولاجين. فيصبح نسيج الأدمة أغنى مع اشتداد متجدّد.

 

البشرة الممتلئة تنمّ عن أدمة كثيفة وغنيّة بالمكوّنات العالية الجودة. يجمع المركّب المعزّز للكثافة بين مادة الفينامين "سي" والأحماض الأمينية ليزين وبرولين الضرورية لإنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى مادة مشتقّة من غلُوكُوزامين، المادة السلف لحامض الهيالورونيك، ومستخلص من الزهرة الخالدة من أجل تماسك جيّد بين العناصر المختلفة التي تشكّل الأدمة، وأخيراً النحاس الضروري للإنتاج الكولاجين والإلستين.   

 

بفضل مواصفاته الاستثنائية المضادة للتقدّم في السنّ (ترطيب، إصلاح، تنشيط التجدّد والنشاط الخليوي)، يوفّر الحمض النووي الثلاثي، وهو مكوّن تتميّز به Valmont، جميع مكوّنات الطاقة اللازمة لحيويّة الخلايا. في الوقت نفسه، يقوم ليبوزوم الحمض النووي الريبي باحتباس الحمض النووي الريبي واليوريا داخل غشاء شحميّ فوسفوري لمفعول في العمق.  

 

تركيبات فاخرة من أجل توافر حيويّ أمثل

يكمن السرّ وراء مسحضرات تجميل فعّالة في مواءمتها الحيويّة وتوافرها الحيويّ. تعكس هاتان العبارتان قدرة المكوّنات على الدخول إلى عمق البشرة، إضافةً إلى نفاذها إلى الخلايا المُستهدفة الصحيحة.

 

تُثبت النتائج التي تؤدّيها تركيبات V-FIRM الثلاث أنها تنسجم مع البشرة بشكل تام وتزوّد الخلايا المُستهدفة بفعاليّتها... مع راحة تامة!

 

غالباً ما تكون المستحضرات المصمّمة لاستهداف الاشتداد من خلال مكوّنات شادّة سطحية تفتقد إلى الراحة. مع مجموعة V-FIRM، يختفي الشعور بالتمزّق! ولا تبقى سوى نعومة تركيبات وافرة وغامرة.

 

V-FIRM CREAM

فور تطبيقه على البشرة، يبدو التحوّل لافتاً! لقد حان الوقت للاستمتاع بتركيبة فاخرة ومريحة تنصهر مع البشرة وتغمرها بمنافعها المجدّدة.

 

تتفاعل المكوّنات النشطة المجدّدة للكثافة مع مادة السكوالان النباتي من أجل تعزيز وظيفة البشرة الدفاعية الطبيعية ممّا يغذّي كثافة الأدمة وتجانس طبقة البشرة السطحية.

 

بعد 28 يومً، يكشف الوجه عن مظهر أكثر شباباً مع ملامح أكثر دقةً بفضل مرونةٍ متجدّدة.

 

V-FIRM EYE

لا تدعي الإرهاف اللافت لهذه التركيبة الشبيهة بجَل عسلي تخدعك: إن V-FIRM EYE هو سلاح حقيقي لفعاليّة شاملة. فيقوم هذا البلسم اللذيذ باللون الكهرماني بمحاربة ترهّل الجفون والتجعيدات تحت العينَين.

 

يكسو حمض الهيالورونيك البشرة على غرار وشاح مرطّب وشادّ فيتمّم التأثير في العمق للتركيبة الأساسية لمستحضرات V-FIRM (مزيج من مواد الببتيد، مركّب معزّز للكثافة، وثنائي الحمض النووي والحمض النووي الريبي

 

ولمزيد من الراحة، يتّخذ الحمض النووي المُستخدَم هنا شكلَ ليبوزوم حيث أن غلافه الدهنيّ يندمج مع أغشية الخلايا ويقوّيها.