L'Elixir des Glaciers  مستحضرات أيقونية من Valmont

أطلقت L'Elixir des Glaciers من العلامة السويسرية العالمية Valmont مجموعة مستحضرات جديدة Essence of Bees صنعت في سويسرا التي كرمّت من خلالها النحل والنباتات والعلوم والحرفية والرفاهية. وتضمّ المجموعة  زيت عناية عظيمة  Cure Majestueuse وقناع العظيم Masque Majestueux وسيروم العظيم Serum Majestueux للعينين.

عناية عظيمة  Cure Majestueuse هو زيت جمال مغذي ومقاوم للشيخوخة، ينصح به خصيصا للبشرة المتضررة أو الجافة أو الناضجة. هذا الزيت مناسب لكل أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية أو تلك المصابة بحب الشباب. يوفّر تغذية فورية للبشرة ويقيها من الأكسدة ويرمم البشرة المتضررة كما ويعزز المرونة والتماسك.

 لبشرة أكثر نعومة واشراقا اضيفي قطرة من منتج العناية العظيمة Cure Majestueuse الى مستحضر الأساس الثمين Teint Precieux قبل استعماله.

أما قناع العظيم Masque Majestueux، فهو قناع تدليك مغذي شامل ينصح به للبشرة الناضجة وهو مناسب لكل أنواع البشرة خاصة الجافة.

يوفّر قناع العظيم Masque Majestueux تغذية فورية للجلد ويرطب البشرة. ويلطّف أي شعور بعدم الراحة، كما يحفذ تجديد البشرة.

النتيجة مذهلة، بشرة أنعم من أي وقت مضى واحساس مدهش بالراحة.

ويعتبر سيروم العظيم Serum Majestueux، سيروم شدّ للعينين مستحضر ضروري للجفون المترهلة اذ يشّد الجفن العلوي ويعزز تماسك منطقة العين ، ويمنح محيط العين مظهرا أكثر شبابا وراحة بفضل تحسين تماسكه.

يضفي هذا المستحضر اشراقا على العين ويشّد الجفن العلوي بشكل ملحوظ وينعّم التجاعيد.