مجموعة مستحضرات Purity من Valmont.. سرّ البشرة الرائعة الجمال

 BI-FALLS مستحضر مثالي ثنائي المراحل لإزالة أيّة آثار لماكياج العينَي

BI-FALLS مستحضر مثالي ثنائي المراحل لإزالة أيّة آثار لماكياج العينَي

 BUBBLE FALLS حمام فقاعات للوجه

BUBBLE FALLS حمام فقاعات للوجه

 مجموعة مستحضرات Purity من Valmont.. سرّ البشرة الرائعة الجمال

مجموعة مستحضرات Purity من Valmont.. سرّ البشرة الرائعة الجمال

مجموعة مستحضرات Purity من Valmont.. سرّ البشرة الرائعة الجمال

مجموعة مستحضرات Purity من Valmont.. سرّ البشرة الرائعة الجمال

مستحضر ICY FALLS

مستحضر ICY FALLS

من خلال مجموعتها الجديدة من العلاجات المنظّفة للبشرة، تستهدف Valmont نظام البشرة الحيويّ عبر تعزيز مجهريّات بقعيّة سليمة ومتوازنة وذلك بفضل مياه الينابيع الباردة في سويسرا ومعينات حيويّة مختارة.

من أجل التنظيف بشكل أفضل ولا أكث، تقدّم مجموعة Purity مستحضرات لطيفة لكن عالية الأداء للتخلّص من الملوّثات التي تُبهت لون البشرة وتزيل حتّى أعند مستحضرات الماكياج. تتوافر مستحضرات مجموعة Purity ضمن تسع تركيبات مختلفة وتعالج البشرة بفضل مزيج من الفعاليّة والنعومة والمتعة الحسيّة.

يبلغ ارتفاع الكتلة الجليدية "أورلا" Arolla Glacier 2000 متراً في قلب جبال الألب السويسريّة. هنا، يتدفّق من الكتلة الجليدية التي تغذّيها الثلوج ينبوعٌ من المياه النقيّة واللطيفة والمتوازنة بشكلٍ مثالي.

بفضل محتواها الغنيّ جداً بالمعادن، تعزّز هذه المياه التوازن الفيزيولوجي الأمثل في البشرة. وتقوم خصائصها الاستثنائيّة بإغناء مستحضرات Valmont، مما يمنح البشرة كامل الطاقة التي تحتويها الكُتل الجليدية الباردة البدائيّة.

إن تركيبة مياه الكتلة الجليدية هذه تجعل منها مياهاً مثاليّة للاستعمال في مستحضرات تنظيف البشرة من Valmont.

تمهّد المستحضرات الجديدة من مجموعة Purity الطريق أمام الجمال، وهي تزيل الماكياج وتنظّف البشرة مع تعزيز التناغم في منظومة البشرة في الوقت نفسه.

جَل، كريم، رغوة، لوسيون، مستحضر حليبي... تقدّم مجموعة مستحضرات Purity الجديدة منMagicien du Temps تشكيلةً غنيّة من التركيبات، كلّ واحدة منها أكثر متعةً ممّا قبلها. سواء كانت هذه الأدوية الجاليسونيّة مريحة أو منشّطة، تسمح لكم باختيار مصدركم الخاصّ للبهجة!

إنّ مستحضر ICY FALLS هو هلام منعش ووافر يتمّ تدليكه مباشرةً على البشرة من أجل إزالة كافة آثار البقع اللونية بشكلٍ مُرهف.

تتحوّل التركيبة مع كلّ حركة، وتصبح وشاحاً معطّراً رقيقاً لتنظيف البشرة من الأوساخ التي تتراكم خلال النهار.

إنّه تفجر حسيّ يجعل الوجه نظيفاً والبشرة مرنة ومرتاحة بعد غسله.

لكلّ امرأة تحلم بالاستمتاع بروتين مرهف وفاخر ومغلّف لإزالة الماكياج يزيل بلطف حتّى مستحضرات الماكياج الطويلة الأمد. لمدمني الماكياج الذين يفتخرون باعتماد إطلالة "الجاذبيّة الكاملة" كلّ يوم.

إنّ مستحضر WONDER FALLS ببساطة رائع! لدى ملامسته البشرة، تتحوّل تركيبته الكريميّة المخمليّة إلى زيت رقيق، لطيف بقدر ما هو وافر.

يختفي الماكياج والأوساخ في غضون ثواني، ويكشف عن بشرة طبيعيّة وناعمة ومشرقة بعد غسله بالماء.

يُعدّ BUBBLE FALLS حمام فقاعات للوجه، ويغلّف البشرة كغيمة ماطرة. تشكّل الرغوة الوافرة والكثيفة وسادة حريريّة بين الوجه واليدَين.

تمّ تركيب BUBBLE FALLS من دون مواد سلفات لتفادي تغيير التوازن المرهف للبشرة، فهو ينظف الأدمة من دون إزالة الغشاء الواقي الطبيعي.

يشكّل BI-FALLS مستحضراً مثالياً ثنائي المراحل لإزالة أيّة آثار لماكياج العينَين.

قويّة لكن لطيفة، إنّ التركيبة غير دهنيّة وهي تعالج حتّى أكثر العناصر اللونية عناداً، بالتزامن مع معالجة البشرة الهشّة حول العينَين بإرهاف واحترام.

إنّ AQUA FALLS مستحضر مائي لإزالة الماكياج يتمتّع بتركيبة فريدة تترك البشرة نضرة ومرتاحة.

يتمّ تطبيق هذه المياه بواسطة قطعة قطن، وهي تلتقط بإرهاف وفعاليّة الماكياج والشوائب التي تبهت لون البشرة.

لا حاجة لاستخدام تونر أو للغسل بالماء؛ يشكّل AQUA FALLS كلّ ما تحتاجونه للحصول على بشرة متوازنة ونظيفة.

بدءاً من عام 2019، يحصل المستحضر الحليبي لإزالة الماكياج الأيقوني WHITE FALLS على اسمٍ جديد هو FLUID FALLS. إنّ هذا الكريم المنظف السائل لطيف وأبيض، وهو مستحلب خفيف.

يُعدّ VITAL FALLS مستحضراً منعشاً وهو شريك مثالي لتنظيف البشرة بشكل يومي. يزيل كافة آثار الأوساخ التي تبهت سطح البشرة.

يحقّق التقشير الأسبوعي العجائب لجمال البشرة. فيصبح سطح البشرة أكثر نعومة مع بنية متجانسة، وتتألّق البشرة وتنغمس الخلايا بالكامل في المكوّنات المترفة التي تحتويها العلاجات. على الرغم من ذلك، غالباً ما تنظر النساء إلى هذه الخطوة كعبء لا بل يقمنَ بإهمالها كلّياً.

يبرز FACE EXFOLIANT كمستحضر التقشير المثالي لأيّ نوع بشرة، ويدمج بين النعومة المترفة لكريم التدليك وفعاليّة التقشير في كريستالات الكوارتز الرقيقة وغير المهيّجة.

تخلق التركيبة المخمليّة لقاعدة الكريم وشاحاً حريرياً وافراً يعزّز المتعة، ويحوّل هذا الروتين المنسيّ إلى لحظة منتظرة من الارتياح. إنّه احتفال ممتع ومرهف.

فرك الطين على الوجه: إنّها حركة بدائيّة بشكلٍ أكيد! للعودة إلى جذور الجمال مع الراحة المتاحة في القرن الواحد والعشرين، قامت Valmont بابتكار PURIFYING PACK.

يجتمع كلّ من الطمي الأسود، والطين الأخضر، والأرقطيون، ومستخلص الطحالب البحريّة الزهريّة في PURIFYING PACK: إنّه ماسك منظّف ومنقّي يمتصّ الأوساخ بترف ويحسّن بنية البشرة، فيترك لونها خالٍ من اللمعيّة.