النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نخيل مول يطلق مهرجان الجمال اللامتناهي الأول Beauty Unbound على مدار شهر كامل

مهرجان العناية بالجمال الأول يجمع العلامات التجارية العالمية الشهيرة تحت سقف واحد
1 / 4
مهرجان العناية بالجمال الأول يجمع العلامات التجارية العالمية الشهيرة تحت سقف واحد
بإمكان المستهلكين المهتمين تجربة منتجات العناية بالجمال والصحة المُستدامة ضمن أجواء غامرة
2 / 4
بإمكان المستهلكين المهتمين تجربة منتجات العناية بالجمال والصحة المُستدامة ضمن أجواء غامرة
ندوات أسبوعية يقدمها خبراء محترفون في مجال العناية بجمال وتنقية البشرة
3 / 4
ندوات أسبوعية يقدمها خبراء محترفون في مجال العناية بجمال وتنقية البشرة
مهرجان الجمال اللامتناهي الأول Beauty Unbound في نخيل مول
4 / 4
مهرجان الجمال اللامتناهي الأول Beauty Unbound في نخيل مول

يقدم "نخيل مول"، وجهة التسوق الفاخرة في "نخلة جميرا"، منصة تجريبية جديدة للجيل المقبل من الباحثين عن العناية بالجمال عبر إطلاق مهرجان الجمال اللامتناهي (Beauty Unbound) وهو حدث محلي يلقي الضوء على المنتجات المبتكرة التي توفرها أهم العلامات التجارية المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر والصحة، بالإضافة إلى خوض تجارب غامرة ومتابعة سلسلة من الندوات الاحترافية تحت سقف واحد، وذلك من 16 سبتمبر الجاري ولغاية 16 أكتوبر المقبل.   

 يأتي هذا المهرجان الذي يمتد على مدار شهر تلبية لمتطلبات قطاع العناية بالجمال الذي يشهد نمواً متسارعاً، وتأثراً بتطلعات المستهلكين المميزين الذين تتكون نظرتهم نحو الجمال والصحة من خلال اتجاهات الموضة والعلامات التجارية التجريبية والإبداعية التي يكتشفونها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. فقد أظهرت دراسات سلوك المستهلك في العام 2021 أن حوالي 52% من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اكتشفوا منتجات جديدة عبر تطبيق "تيك توك"(1).

     ولكن حتى في الوقت الذي كانوا يبحثون فيه بشكل متزايد على شبكة الإنترنت كوسيلة استطلاع تترافق مع ازدهار التجارة الإلكترونية نتيجة تفشي الوباء، فإن مشتري مستحضرات التجميل لا يزالون يفضلون القيام بذلك عن طريق اللمس في المتاجر الفعلية ويرغبون في رؤية المنتجات وتجربتها واختبارها شخصياً. ووجد أحد الاستطلاعات التي أُجريت في العام 2021 أن 30% من العملاء في منطقة الشرق الأوسط يفضلون تسوّق منتجات مستحضرات التجميل مباشرة من المتاجر الكبرى بدلاً من وسائل التسوّق الأخرى(2). يبحث المتسوقون أيضاً عن تجارب غامرة، مثل المتاجر الموقتة المتنقلة في مراكز التسوق التي تعرض منتجات حصرية وتقنيات متقدمة وتفاعلية وتمنح هدايا وتنظم سلسلة من الندوات الاحترافية.

        واستجابةً لهذه الرغبة في الحصول على تجارب غامرة، سوف يقدم مهرجان الجمال اللامتناهي "Beauty Unbound" رحلة متعددة الحواس لعشّاق الجمال والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال عروض تقدمها في مكان واحد، بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وابتكاراً في مجال الاهتمام بالجمال والعناية بالبشرة والصحة، بما في ذلك "إيلميس"، وهي علامة تجارية بريطانية عالمية للعناية بالبشرة؛ و"لوكسيتان"، المتجر الفرنسي الفاخر  للبيع بالتجزئة لمنتجات العناية بالجسم والوجه والشعر بالإضافة إلى العطور؛ وإكسوره (Ixora)، وهي علامة تجارية للتجميل العضوي ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية؛ و"Myriam.K Paris"، العلامة التجارية الباريسية للعناية بالشعر؛ ومقهى "لوكسيتان كافيه" النابض بالحياة.  

          صُمم هذا المهرجان الذي يستمر لمدة شهر أيضاً، من أجل منح الفرصة لمشاركة المستهلكين المهتمين الذين يعطون الأولوية للأصالة والتعبير عن الذات والمسؤولية الاجتماعية ويسعون وراء العلامات التجارية المتنوعة التي تكمل شخصيتهم وتسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بجرأة. ويبحث الساعون إلى الجمال عن العلامات التجارية والمنتجات عبر ثلاثة مجالات رئيسية: الصحة (54%) والمحافظة على النظافة (47%) وحسن المظهر (43%). وأظهرت دراسة أخرى أجريت في العام 2021 أن حوالي 60% من عشّاق الجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحوا أكثر تأييداً في شأن الجهود المستدامة من العلامات التجارية و56% منفتحون على تجربة علامات تجارية جديدة(3).

          سيتمكن الزوار من اختبار منتجات جديدة وتسوق أخرى عضوية ومستدامة وخالية من القسوة للعناية بالبشرة، بينما يحضرون أيضاً سلسلة من المناقشات المتعمّقة يقدمها الخبراء حول الموضوعات الشائعة المتعلقة بالعناية بالجمال والصحة. ويمكن لعشاق الجمال الاشتراك في الجلسات الأسبوعية ذات السعة المحدودة، بما في ذلك حلقة نقاش حول العناية بالبشرة تضم مشاركين من "إكسوره" و"إيلميس" و"لوكسيتان"، وذلك في 23 سبتمبر الجاري، تليها حلقة نقاشية بقيادة خبراء من "مجموعة شلهوب" تتناول الجمال النقي في 29 سبتمبر. وباستطاعة الزوار أيضاً أن يترقبوا جلسة مناقشة متقدمة حول العناية بالشعر تقدمها مصففة شعر المشاهير الحائزة على جوائز ميريام كيرامان مالكة العلامة التجارية "Myriam.K Paris " في 8 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى جلسة تتعلق بالصحة العقلية تعقدها الدكتورة صالحة أفريدي، أخصائية علم النفس الإكلينيكي، ومؤسسة ومديرة "ذا لايت هاوس أرابيا"، وذلك في 14 أكتوبر المقبل.

          وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة "نخيل": "إن مهرجان الجمال اللامتناهي Beauty Unbound يعتبر أحدث الإضافات في إطار التزامنا المتواصل بتعزيز تجربة العملاء في نخيل مول. لقد عقدنا شراكات مع أكثر العلامات التجارية العالمية شهرة والتي تقدم أحدث ابتكارات العناية بالجمال وأدوات التحليل لهذا العرض. إن سلوكيات العناية بالجمال لدى المستهلكين، مع التركيز بشكل أكبر على الاهتمام بالبشرة والاستدامة وإضفاء الطابع الشخصي، قد تطورت إلى حدّ كبير. وفي حين أن فترة انتشار الوباء قد شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في عمليات الشراء عبر شبكة الإنترنت، فإن التسوق داخل المتاجر قد ازداد بدوره حيث يرغب عشّاق العناية بالجمال في ارتياد الأمكنة التي تمكّنهم من تجربة منتجات مختلفة واكتشاف أخرى جديدة. سيسمح مهرجاننا الذي يستمر لمدة شهر للمتسوقين، بتجربة العلامات التجارية وسط أجواء غامرة، ولديهم فرصة لتعزيز معرفتهم بالجمال الواعي والنقي من خلال حضور سلسلة من الندوات التي يلقيها خبراء في هذا المجال".

من جهتها، قالت ميريام كيرامان، مؤسِسة "Myriam.K Paris ": "نحن سعداء للغاية للشراكة مع نخيل مول في إقامة مهرجان الجمال اللامتناهي Beauty Unbound. إن موضوع الصحة يشكل جزءاً لا يتجزأ من هوية العلامة التجارية Myriam.K Paris ، لأننا نرى أن العناية بالشعر، في جوهرها، هي رحلة تعافيٍ في حدّ ذاتها. نحن متحمسون للكشف عن منتجات العناية بالشعر الفاخرة المتنوعة والمرغوبة على نطاق واسع لزوار هذا المهرجان. لن يتمكن المتسوقون فقط من شراء منتجاتنا من متجرنا الموقت التفاعلي، ولكن سوف تتلقى كل زائرة أيضاً شخصياً وصفات تتعلق بالشعر. نحن فخورون بشراكتنا مع شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة على المستوى الإقليمي والتي أوجدت مثل هذا النشاط التجريبي الشامل حول العناية بالصحة، وهي الركيزة الأساسية لعلامتنا التجارية".

أما جوزيف قدموس، المدير العام للعلامات التجارية "لوكسيتان" و"إيلميس" و"لوكسيتان كافيه" أكد: "نحن متحمسون للغاية للمشاركة في Beauty Unbound في نخيل مول. لطالما ركّزت لوكسيتان على طرق الحدّ وإعادة استخدام وإعادة تدوير المواد المُستعملة، ونحن متحمّسون لمشاركة منتجاتنا المُستدامة مع الزوار في هذا المهرجان الفريد من نوعه".

وأوضح "إن إيلميس هي علامة تجارية للعناية بالبشرة تتمتع بأفضل خصائص المعالجة بالروائح والإلهام الفني والالتزام العلمي بالنتائج. إن منتجاتنا للعناية بالبشرة التي تُشعر بالرضا تجمع بين أحدث التقنيات الحاصلة على براءة اختراع وتحقق نتائج مثبتة. إن نهجنا للعناية بالبشرة يتميّز بالشمولية؛ كوننا واثقون بقدرتنا على مشاركة جميع الحواس في رحلة العناية بصحة البشرة الشاملة. سوف تحتوي منصتنا الغامرة على ماسحة إيلميس الضوئية العالية الدقة ’Elemis HD Scanner‘، وهو نظام ثوري لتحليل الجلد يوفر التصوير السريري ورسم خرائط للوجه لتحليل مجموعة من مشاكل البشرة مثل التجاعيد والعيوب وأضرار أشعة الشمس. نتطلع إلى العرض الكبير في نخيل مول وتقديم حلول مخصصة للعناية بالبشرة لضيوف المركز التجاري".

وأضاف قدموس: "يسعدنا أن نرحب بضيوف نخيل مول من أجل خوض تجربة وتناول الطعام في لوكسيتان كافيه الذي يستوحي نكهاته من جنوب فرنسا، واصطحابهم في رحلة في عالم بروفانس متعددة الحواس من خلال الطعم والذوق الرفيع".

وفي الختام، قال الدكتور نادر شيشا، الرئيس التنفيذي ومؤسس "إكسوره": "نحن ممتنون للغاية لنخيل مول لدعوتنا للمشاركة في هذا الحدث الجديد الخاص بالعناية بالصحة والجمال. إن الاهتمام بالجمال والعناية بالبشرة يعتبران جزءاً كبيراً من روتيننا اليومي، ومن المهم أن نكون على دراية بما نستخدمه على أجسامنا للحفاظ على صحتها. إن البشرة هي انعكاس للصحة العامة، وهذا هو السبب في أن المنتجات التي يتم اختيارها لتغذية العقل والجسم يجب ألا ينتج عنها التوهج في لحظتها فحسب، بل يجب أن توفر فوائد طويلة الأجل. نحن متشوقون لمشاركة معرفتنا ونهجنا الشامل حول العناية بالجمال مع زوار نخيل مول".

للاطلاع على المزيد حول مهرجان الجمال اللامتناهي Beauty Unbound، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nakheelmall.ae 

×