دليلكم الكامل لمهرجان دبي للمفروشات 2020

دليلكم الكامل لمهرجان دبي للمفروشات 2020

دليلكم الكامل لمهرجان دبي للمفروشات 2020

تشكيلة واسعة من المفروشات والتجهيزات المنزلية

تشكيلة واسعة من المفروشات والتجهيزات المنزلية

يعود مهرجان دبي للمفروشات هذا العام ليشجع عشاق الديكورات والتصاميم الداخلية على إطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال تجديد غرف المنزل وإعادة تنسيق الحدائق، بالإضافة إلى منحهم فرصة الفوز بإقامة مجانية في شقة جديدة. 

وتستمر الدورة الثانية من المهرجان من 24 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر بالتعاون مع نخبة من أشهر العلامات التجارية للمفروشات والأدوات المنزلية لتقدم أحدث التصاميم وأفكار الديكور العصرية بتخفيضات متميزة تتراوح بين 25 و75 بالمئة. ويمكن للزوار والمقيمين الحصول على استشارات من أبرز الخبراء في القطاع، أو الفوز بتجربة إقامة مجانية في شقة فاخرة، أو الاستمتاع بفرص لتجديد الغرف أو المنازل أو الحدائق مع عروض تسوّق واربح المتميزة في أشهر متاجر المفروشات بدبي. 

وتسلّط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمفروشات، الضوء على أبرز الأنشطة والعروض الترويجية والتخفيضات خلال دورة هذا العام من المهرجان في مختلف أنحاء دبي:

التخفيضات والعروض الترويجية

تقدم علامة دانوب هوم تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة من أفضل الأدوات المنزلية والمفروشات خلال دورة هذا العام من المهرجان، وذلك في جميع متاجر العلامة في مختلف أنحاء دبي. كما يمكن للعملاء الدخول في السحب للفوز بفرصة لإعادة تجديد مفروشات المنزل، بالإضافة إلى فرصة الفوز بإقامة لشخصين لمدة ليلتين في برج خليفة لخمسة من سعداء الحظ. وتتيح العلامة تخفيضات تصل حتى 30 بالمئة على تكاليف الشحن لأكثر من 40 دولة حول العالم حصراً خلال المهرجان.

وتقدم مؤسسة السالم لتجارة السجاد في منطقة القوز عرضاً خاصاً خلال مهرجان دبي للمفروشات يشمل تخفيضات من 50 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة واسعة من السجاد الفاخر والعصري والتقليدي، مما يشكّل فرصة رائعة لإضافة لمسة جمالية على ديكورات المنازل.

وتتيح المتحدة للأثاث تخفيضات مميزة من 30 وحتى 70 بالمئة على تشكيلتها الكاملة من تصاميم المفروشات والإكسسوارات المنزلية طيلة فترة المهرجان، وذلك في فروعها في شارع الشيخ زايد ومنطقة الكرامة وابن بطوطة مول.

ويمكن لزوار متجر المتحف في دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة مميزة من المفروشات والتجهيزات المنزلية خلال فترة المهرجان.

وتدعو متاجر ميني سو الزوار والمقيمين للاستمتاع بتخفيضات من 25 وحتى 50 بالمئة على تشكيلة محددة من المفروشات والتجهيزات المنزلية، حيث يتوفر العرض في فروع العلامة في سيتي سنتر الشندغة وأبراج بني ياس طيلة فترة المهرجان.

ويمكن للمتسوقين في متاجر موود في جميرا بيتش ريزيدنس ومول الإمارات ودبي مول (في غاليري لافاييت) الاستفادة من تخفيضات تبدأ من 35 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة محددة من المفروشات والإكسسوارات بتصاميم فريدة وألوان عصرية.

وتقدم متاجر بوتري بارن وبوتري بارن للأطفال في دبي مول وسيتي سنتر مردف تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة على المفروشات المنزلية لكافة أفراد العائلة، حيث يشكل العرض المتوفر طوال فترة المهرجان فرصة مثالية لإضفاء لمسة جمالية على غرف الأطفال وكافة أنحاء المنزل.

ويوّفر متجر وست إلم فرصة مثالية لتجديد إطلالة غرف المعيشة مع أحدث قطع الاثاث الأنيقة والمريحة، حيث تتيح وجهة المفروشات والتجهيزات المنزلية العصرية في دبي مول تخفيضات متميزة تبدأ من 25 وحتى 75 بالمئة.

ويدعو متجر حول الإمارات للمفروشات المتسوقين للاستمتاع بالتخفيضات من 30 وحتى 75 بالمئة خلال فعاليات المهرجان، ويمكن أيضاً لزوار المتجر في دبي فستيفال سيتي مول الحصول على فرصة لإعادة تجديد مفروشات المنزل.

ويتيح متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول تخفيضات بقيمة 10 بالمئة طوال فترة المهرجان على جميع الأدوات المنزلية سواء المعروضة بالأسعار الكاملة أو المخفّضة، باستثناء منتجات "باك ليف". 

وتقدم علامة هارمن هاوس هدية مجانية رائعة للمتسوقين داخل فروعها في مركز برجمان وسيتي سنتر مردف ونخيل مول وسيتي سنتر ديرة ومول الإمارات ودبي مول وشارع الشيخ زايد.

وابتداءً من 15 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر، تتيح متاجر 2 إكس إل للمفروشات والديكورات المنزلية في شارع الوصل وجميرا مول وأبتاون مردف مول خدمة تركيب ورق الحائط مجاناً عند إنفاق 1,000 درهم إماراتي في متاجرها. 

وتقدم متاجر انتيريرز في شارع شاطئ جميرا تخفيضات من 30 وحتى 50 بالمئة على تشكيلتها الفاخرة من المفروشات والتجهيزات المنزلية داخل المتجر أو عبر الإنترنت. 

وتتيح متاجر موجي للعملاء في دبي مول وسيتي سنتر مردف وجميرا بيتش ريزيدنس فرصة توفير 25 درهماً إماراتياً مع كل عملية شراء بقيمة 100 درهم إماراتي.

ويقدم متجر مرينوس للسجاد في دبي مول تخفيضات من 30 وحتى 70 بالمئة على تشكيلة محددة من السجاد طيلة فترة المهرجان.

وتتيح علامة كريستال غاليري المختصّة بالتحف الكريستالية تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة واسعة من المفروشات والتجهيزات المنزلية، بالإضافة إلى الإكسسوارات والمجوهرات المصنوعة يدوياً، ويتوافر العرض في متاجر العلامة في رأس الخور ودبي مول.

ويقدم متجر ليفييرا انتريرز للأثاث في شارع أم سقيم بمنطقة البرشاء 2 تخفيضات من 25 وحتى 75 بالمئة على تشكيلات غرف النوم والأرائك وطاولات الطعام وقطع الزينة.

وتقدم كل من ذا ون وفيوجن باي ذا ون، علامتي المفروشات العصرية والفريدة التي تواكب أحدث التصميمات تشكيلة واسعة من العروض المتميزة للزوار والمقيمين خلال المهرجان، حيث تقدم متاجر العلامتين في كل من مول الإمارات ووافي مول ومنطقة جميرا 1 ومنطقة القوز تخفيضات بنسبة 25 و45 و70 بالمئة على قطع محددة من المفروشات. كما تتيح متاجر ذا ون لأحد المحظوظين فرصة الفوز بجلسة تصوير سيتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قطعة أثاث تحمل اسمه. ويستضيف متجر ذا ون تحدياً خاصاً يتيح للمتسوقين التقاط صورة سيلفي على طاولة الطعام و/أو تشكيلة الأزهار المفضّلة لديهم ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة الفوز بتشكيلة كاملة من أدوات الطعام لثمانية أشخاص وباقة من الأزهار بقيمة 1,000 درهم إماراتي. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 11 أكتوبر بعد انتهاء فعاليات المهرجان.

وتشكل متاجر هوم بوكس خياراً مثالياً للمتسوقين الراغبين بتجديد مفروشات المنزل واستبدال قطع الأثاث القديمة، حيث تتيح تخفيضات تصل حتى 25 بالمئة على تشكيلة واسعة من المفروشات، بالإضافة إلى عرض استبدال وتجديد المفروشات الذي تقدم من خلاله شركة تيك ماي جانك خدماتها في جمع قطع الأثاث القديمة مباشرة من المنازل. ويسري العرض من 4 وحتى 10 أكتوبر في متاجر هوم بوكس في الواحة مول وابن بطوطة مول ومتاجر سنتر بوينت في بر دبي، ليتيح للمتسوقين فرصة رائعة الاستمتاع بقطع الأثاث الجديدة، بالإضافة إلى خمس فرص لتجديد مفروشات الغرف.  

ويأتي عرض تسوق واشحن بلا حدود ليقدم أسعاراً متميزة على خدمات الشحن والتوصيل العالمية ويتيح للمتسوقين شحن كافة مشترياتهم إلى بلدهم الأم بأسعار توفيرية، حيث يتعاون مهرجان دبي للمفروشات مع ستور تو دور ليقدم للزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تخفيضات من 10 وحتى 20 بالمئة بناءً على المنطقة أو الدولة أو وسيلة النقل، مما يتيح للمتسوقين شحن قطعهم المفضلة من المفروشات بمنتهي الراحة والسهولة.

وللاستمتاع بقطع المفروشات الجديدة بالشكل الأمثل، تشارك ديكلاتر مي، الشركة المختصة بتنظيم وتجديد الفيلات والشقق السكنية، في مهرجان دبي للمفروشات مع تخفيضات بقيمة 15 بالمئة على جميع خدماتها، حيث تقدم الشركة فئة الخدمات البرونزية لمدة 4 ساعات والفضية والذهبية لمدة 8 ساعات لإعادة تجديد إطلالة أي غرفة وتوفير المزيد من المساحة للاستمتاع بمنزل جديد أكثر راحة ودفئاً.

كما يوفر المهرجان العديد من الفرص لترتيب وتنسيق المنزل بطريقة احترافية مع عرض شركة بريذينج روم، حيث يتاح الحجز للاستفادة من العرض الحصري الذي يقدم جلسة مجانية لمدة ساعتين عند حجز ست جلسات بمدة ساعة لكل جلسة. 

ويمكن للمتسوقين تجديد ديكوراتهم المنزلية مع خدمات سارة جونستون كونسلتانسي الاستشارية، حيث يمكنهم الحصول على نصائح احترافية من الخبراء لإضفاء لمسة من الحيوية على ديكورات المنزل باستخدام أحدث التصاميم العصرية والعملية. ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بجلسة استشارة حصرية ومجانية لمدة 45 دقيقة.

تسوق واربح

يستضيف كلّ من سوق التنين وابن بطوطة مول ونخيل مول عرض تسوق واربح، والذي يتيح فرصة الفوز بإقامة مجانية لمدة ثلاث سنوات في شقة مؤلفة من غرفة نوم مع مفروشات من هوم بوكس في مشروع جولدن مايل في نخلة جميرا، حيث يتوفر العرض لكافة الزوار والمقيمين عند إنفاقهم مبلغ 250 درهماً إماراتياً خلال فعاليات المهرجان.

ويتيح دبي فستيفال سيتي مول للمتسوقين فرصة الفوز بإقامة مجانية لمدة عام في شقة مؤلفة من غرفتين في مشروع مرسى بلازا في دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى قسيمة من ايكيا بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لتصميم ديكور منازلهم بطابعهم الخاص، وذلك عند إنفاق مبلغ 500 درهم إماراتي في أي متجر للأدوات المنزلية والمفروشات في المول.

ويقدم دبي فستيفال بلازا مول عشر فرص لإعادة تجديد مفروشات المنزل بقيمة 100 ألف درهم إماراتي خلال فعاليات المهرجان، حيث يمكن للزوّار الدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم إماراتي في أي من متاجر المفروشات والمستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على نصيحة احترافية من خبراء الديكور المنزلي.

ويمكن لزوار أي فرع من فروع هوم سنتر في دبي الحصول على فرصة رائعة لتجديد مفروشات الغرف بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، وذلك عند إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً في المتجر الذي يقدم 17 فرصة لتجديد المفروشات.

ويستضيف نخيل مول في نخلة جميرا سحباً مميزاً من عروض تسوق واربح، ليتيح فرصة الفوز بتشكيلة مفروشات كاملة من علامة المفروشات والمستلزمات المنزلية الاسكندنافية يوسك بقيمة 25 آلف درهم إماراتي، حيث يمكن للزوار والمقيمين المشاركة في السحب عند إنفاق 250 درهماً إماراتياً في متاجر المفروشات.

بينما يمكن لزوار متجري ايكيا في دبي الفوز بقسيمة تسوق بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لإعادة تجديد مفروشات المنزل. ويمكن لعشر متسوقين محظوظين الفوز بقسائم متميزة طيلة فترة المهرجان، وذلك عند إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً أو أكثر في فروع ايكيا في فستيفال بلازا مول ودبي فستيفال سيتي مول.

وتتيح علامة ذا ون للعملاء فرصة الدخول في سحب للفوز بخدمات خبير تنسيق وتنظيم المنازل الذي سيعيد تصميم غرفة من اختيارهم، وذلك مع كل عملية شراء بقيمة 1,000 درهم إماراتي في كافة فروع العلامة في دبي. ومن خلال إنفاق 20 ألف درهم داخل المتجر، يمكن للعملاء الحصول على الفرصة المثالية لإضفاء لمسة احترافية فريدة على غرفة النوم أو غرفة المعيشة او غرفة الضيوف باستخدام أروع قطع المفروشات والإكسسوارات التي تحمل توقيع العلامة.

أمّا الراغبون بشراء أجهزة كهربائية منزلية في مهرجان دبي للمفروشات، فعليهم التوجّه مباشرة إلى جمبو إلكترونيكس. وسيحظى المتسوّقون مع كلّ عملية شراء بقيمة 500 درهم إماراتي في أيّ من متاجر جمبو بفرصة الفوز بشاشة سامسونج 55 إنش، بدقّة 4K ونظام الصوت soundbar. وسيتمّ الإعلان عن 17 رابحاً خلال المهرجان.

وتستضيف متاجر هومز آر أس في دبي حملة "تصميم بحبّ" خلال مهرجان دبي للمفروشات، حيث يمكن للعملاء متابعة مواقع التواصل الخاصة بالعلامة للمزيد من الأفكار الملهمة عن كيفيّة تغيير منازلهم، وللحصول على فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 20,000 درهم إماراتي.

الفعاليات والأنشطة

يستضيف نخيل مول سلسلة من الندوات الحوارية وورش العمل تقودها ريانون داوني-هيرست خبيرة المفروشات ومؤسسة "هوم كلوب ميدل إيست"، وذلك في 24 سبتمبر و1 و8 أكتوبر من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً. وتقام الفعاليات في متجر ستاربكس يوم 24 سبتمبر وفي متجر يوسك يومي 1 و8 أكتوبر وعلى أساس أسبقية الحضور.

ويستضيف سوق التنين مطوّرة المحتوى رجاء إدريس التي تقوم برحلة تسوق عبر الإنترنت في المول لتقدم للمشاهدين مجموعة من النصائح لتزيين وتجديد منازلهم من متاجر المفروشات والمستلزمات المنزلية في المول، وسيتم إطلاق الحلقتين عبر يوتيوب خلال فعاليات المهرجان، وتركز الحلقة الأولى في 21 سبتمبر على تصاميم الحدائق، فيما ستقدم الحلقة الثانية أبرز النصائح لتزيين المنزل في 5 أكتوبر.  

وتنطلق فعاليات مهرجان دبي للمفروشات هذا العام مع عرض مذهل للألعاب النارية في فستيفال باي في دبي فستيفال سيتي مول بتاريخ 24 سبتمبر الساعة 9 مساءً، حيث يستمر العرض لمدة 3 دقائق احتفالاً بالانطلاق الرسمي لأشهر مهرجانات التسوق المخصصة للمفروشات والمستلزمات المنزلية على مستوى المنطقة.