تألّق ببشرة غير لامعة مع برايمر Blur Jam المنعّم والخالي من السيليكون

"يُشكّل البرايمر الرائع الجديد Blur Jam من علامتنا سراً من أسرار نظام العناية ببشرتي وتحضيرها قبل المكياج! فصحيح أنّني أعشق النتائج التي تمنحني إياها مستحضرات البرايمر التي تحتوي على السيليكون، إلا أنّها قد تؤدي أحياناً إلى تهيّج البشرة وسدّ مسامها، لاسيّما إذا كانت بشرة حسّاسة. لذلك، ستقع في حب البرايمر Blur Jam الذي لا يشبه أي مستحضر برايمر جرّبته من قبل، فهو يتمتّع بتركيبة مرطِّبة وغنية بمكوّنات العناية بالبشرة، كما يعمل على إخفاء المسام بفعاليّة ويتميّز بقوام هلامي رائع!" - Huda Kattan

التركيبة + القوام


يزيل اللمعان على الفور
ينعّم قوام البشرة

يخفي جميع الشوائب

يخلو من السيليكون

كشف خفايا برايمر Blur Jam

سيصبح برايمر Blur Jam المنعّم والخالي من السيليكون رفيق بشرتك الدائم! فمفعوله شامل وفوري، بحيث ينعّم البشرة ويزيل لمعانها والأهم أنّه يرطّبها بعمق للتألق ببشرة طبيعية وناعمة لا تشوبها شائبة بدون أي مجهود، سواء اخترت الظهور بإطلالة مكياج طبيعيّة أم كاملة!

في الواقع، يتمتّع هذا البرايمر بتركيبة خفيفة تسمح للبشرة بالتنفّس ويأتي بقوام هلامي رائع، كما يخفي جميع الشوائب ليمنحك تغطية تحاكي مستحضرات البرايمر التي تحتوي على السيليكون، إنّما ما يميّزه عنها أنّه يحافظ على انتعاش البشرة من دون سدّ مسامها.

كما يحتوي هذا البرايمر اللطيف والخالي من العطور على 90% من المكوّنات طبيعية المصدر والتي تشمل ماء الورد الدمشقي المهدّئ، والتين الشوكي الغني بالفيتامينات، وخلاصة زهرة الصبار المهدّئة، وتكنولوجيا البودرة التي تحفظ المياه داخل طبقات البشرة فتعزّز ترطيبها وتحافظ على حاجز حمايتها. هذا وتعمل التركيبة الفريدة المنعشة على تبريد البشرة عند التطبيق وإخفاء المسام وتعزيز ثبات المكياج لمدة تصل إلى 12 ساعة، فتمنح البشرة ترطيباً فورياً يدوم طوال اليوم ويصل إلى 28 يوماً عند استخدام البرايمر بشكلٍ متواصل.

وليس هذا كلّ ما في الأمر، إذ يناسب برايمر Blur Jam الشفّاف كافة ألوان البشرة ويتكيّف مع احتياجات كل نوع من أنواعها، إذ يزيل لمعان البشرة الدهنية فيما يمنح البشرة المختلطة والجافّة ترطيباً عميقاً!

كما يتمتّع البرايمر بتركيبة نباتية صرفة وخالية من الكحول ولا تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء، وهو متعدد الاستخدامات إذ يمكن تطبيق المستحضر المتّشح بلون الفراولة وحده أو قبل المكياج أو بعده! أما العبوة، فقد صُنعت من المواد المُعاد تدويرها بعد الاستهلاك بنسبة 50%، ومن الكرتون المُعتمد لدى مجلس رعاية الغابات والقابل لإعادة التدوير بنسبة 100%!

قائمة المكوّنات الرئيسية

ماء الورد الدمشقي: يهدّئ البشرة وينقّيها ويحفظ الرطوبة الفائقة داخل طبقاتها

التين الشوكي: مصدر غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لتوفير ترطيب عميق

زهرة الصبّار: ترطّب البشرة وتهدّئها وتخفّف من احمرارها وتعزّز حاجز حمايتها

أخيراً وصلت مستحضرات GloWish بألوانها الجديدة!

لطالما طمحنا إلى تلبية رغبات العملاء ومتطلّباتهم، لذا ها قد أضفنا ألواناً جديدة إلى مجموعة مستحضرات البشرة من GloWish! فاستعد إذاً لاحتضان لونَين جديدَين من ملوّن البشرة MultiDew Skin Tint، ومن البودرة المضغوطة Luminous Pressed Powder، ومن البلاش البودري Cheeky Vegan Blush Powder.

إليك اللونان الجديدان Milky Rose وSassy Saffron من بلاش Cheeky Vegan Blush

سينضمّ لونان جديدان إلى مجموعة الألوان الأربعة الرائعة التي تتّشح بها مستحضرات البلاش المخملية من علامتنا، لتضفي تركيبتها الرخامية لوناً طبيعياً جميلاً ومنعشاً ومتوهجاً خافياً للشوائب على كافّة ألوان البشرة.

طريقة تطبيق البلاش: تُغمّس الفرشاة في البودرة الكريمية ثم تُمرّر على الوجه، بدءاً من تفاحتَي الخدَين وصولاً إلى الصدغَين. يُعاد تطبيق البلاش للحصول على كثافة اللون المنشودة.

إليك اللونان الجديدان 00 Porcelain و1.5 Fair Cool من البودرة المضغوطة Luminous Pressed Powder من GloWish

سينضمّ هذان اللونان الشفافان الجديدان إلى مجموعتنا المؤلفة من 13 لوناً، ويعملان على تفتيح البشرة وإخفاء شوائبها على الفور للتألق ببشرة نديّة خالية من الشوائب! تُعتبر هذه البودرة المستحضر المثالي للتألق بإطلالة مكياج طبيعية، إذ تعزّز الأصباغ المتلألئة العاكسة للضوء جمال بشرتك الطبيعي بدون أي مجهود.

طريقة تطبيق البودرة: تُطبّق البودرة وحدها للحصول على تغطية شفافة وتوهّج كامل (فهذه طريقة التطبيق المفضّلة لدى Huda)، أو تُضاف قطرة منها إلى الفاونديشن لإضفاء لمسة ندية على البشرة، أو تُربّت على عظمتَي الخدَّين للحصول على تأثير هايلايت طبيعي!

إليك اللونان الجديدان 00 Porcelain و1.5 Fair Cool من ملوّن البشرة Multidew Skin Tint من GloWish

سينضمّ لونان جديدان إلى مجموعة البودرات القابلة للمدّ المؤلفة من 13 لوناً، ويعمل كلٌّ منهما على تنعيم البشرة ومنحها تغطية ناعمة من دون تكتّل، إذ يتمتّعان بتركيبة خفيفة خالية من العطور ومضادة للتلطّخ تحتوي على 80% من المكوّنات طبيعية المصدر ولا تسبّب الجفاف وتسمح للبشرة بالتنفّس وتمنحها توهّجاً لامعاً.

طريقة تطبيق ملوّن البشرة: يُطبّق فوق المكياج لتثبيته وإضفاء توهّج عليه أو يُطبّق وحده على البشرة لإخفاء شوائبها ومنحها تغطية خفيفة. يُطبّق باستخدام فرشاة خفيفة منفوشة.

يتوفّر كلٌّ من ملوّن البشرة MultiDew Skin Tint والبودرة المضغوطة Luminous Pressed Powder بلونَين زهريَين فاتحَين، فيما يتوفّر بلاش Cheeky Vegan Blush بلون وردي حيادي ناعم وبلون برتقالي نيود دافئ، ليناسب كافّة ألوان البشرة.