TOUCHE ÉCLAT 2020 من YSL Beauty.. أنتِ نجمة ساطعة

عندما يتعلّق الأمر بالبشرة المتوهّجة، لا شيء يُضاهي مجموعة مستحضرات TOUCHE ÉCLAT من YSL Beauty. واليوم تقدّم العلامة جديدة:  TOUCHE ÉCLAT BLUR PRIMER SILVER، برايمر بلمسة فضيّة خفيفة.

لمسة فضيّة: برايمر TOUCHE ÉCLAT BLUR PRIMER SILVER

بعد برايمر TOUCHE ÉCLAT BLUR PRIMER UNIVERSAL الأكثر مبيعًا، يُضاف اليوم إلى المجموعة مستحضر رائع يمنح لمسة فضيّة برّاقة تعزّز الإشراقة وتُخفي الشوائب. وعلى غرار سلفه الذهبي، عُزّزت تركيبة البرايمر الجديد بجزيئات لامعة تُضفي تألقًا على البشرة. يتّسم هذا البرايمر بسحر TOUCHE ÉCLAT الناشر للضوء في جِل شفّاف يملّس سطح البشرة ويُعزّز إشراقتها.      

وتمامًا مثل باريس في اختلافها بين الليل والنهار، يُناسب اللون الفضي البشرة ذات اللون الداخلي البارد، في حين أنّ المستحضر الأصلي الذهبي هو لون مناسب للجميع ويُضفي تألقًا ذهبيًا خفيفًا على الألوان الأكثر دفئًا. يُمكن استخدامه بمفرده، أو تحت الفاونديشن، للتألق بإشراقة متميّزة.   

التوهّج أولًا: الحملة الإعلانية

تسلّط حملة TOUCHE ÉCLAT الإعلانية الجديدة الضوء على البشرة المخمليّة المتوهّجة لبطلتها كايا غربر، السفيرة العالمية لمكياج YSL Beauty، وقد تولّى تصويرها المصوّر العالمي المشهور ديفيد سيمز. أمّا مكياج غايا فنفّذه المدير العالمي للتجميل توم بيشو، مركّزًا على مظهر بشرتها ومكتفيًا بتحديد عينيها بخطّ أسود رفيع وتلوين شفتيها بلون بيج نيود.