PARURE GOLD SKIN MATTE من Guerlain كمال عالي الأداء وإعادة ابتكار إشراق البشرة

مقترناً مع ثنائي من مستخلصات الفاوانيا البيضاء، الزهرة المهدئة والمرطبة للغاية، يصنع الذهب العجائب داخل تركيبات كريم الأساس هذا. التحالف المثالي بين العناية بالبشرة والمكياج! يكمن السر في هذه المعادلة المثالية: عناية على مدار 24 ساعة، ولمسة من الذهب عيار 24 قيراط، وثبات3 على مدار 24 ساعة ".- ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان

منذ ابتكاره في العام 2009، جسد بارور غولد  Parure Goldمؤمناً للبشرة التحالف المثالي بين المكياج والعناية بها لإشراقة شبابية لا مثيل لها. بتركيبة من الذهب عيار 24 قيراطًا، يوفر القوام السائل، البودرة المضغوطة والوسادة، قواماً مذهلاً لبشرة ثمينة ذات إطلالة وتوهج مثالي، دون أي مساومة على جودة التطبيق، ويعمل على تحسين جمال البشرة، مع تأثير مجدد.

في سبتمبر 2022، تعيد جيرلان Guerlain ابتكار امتيازها لمستحضر الأساس الأيقوني هذا وتطلق تركيبة جديدة مصمّمة تجعل من البشرة الجوهرة الأثمن والأكثر نقاءً:

Parure Gold Skin Matte.

بارور غولد Parure Gold تحّول ليصبح بارور غولد سكين Parure Gold Skin، وتصبح معه بشرتك الجوهرة الأثمن لديك.

حتى لا تكوني مرغمة على الاختيار بين العناية والجمال لبشرتك بعد اليوم، تتضمن هذه التركيبة الجديدة تركيزًا استثنائيًا من العناصر النشطة للعناية بالبشرة، مع توفير ثبات لا تشوبه شائبة لمدة 24 ساعة ولمسة نهائية غير لامعة تجمع بين الكمال والإشراق.

85٪ تجديد مرتكز على أسس العناية بالبشرة

وضعت جيرلان Guerlain كافة خبراتها المتعلقة بالعناية بالبشرة في مستحضر كريم الأساس الجديد هذا. يتميز بتركيبة فائقة الحسيّة تذوب في البشرة وتغلفها بلطف كجورب حريري فائق النعومة، تركيبة بارور غولد سكين مات Parure Gold Skin Matte تتضمن 85٪ عناصر تجديد ترتكز على أسس العناية بالبشرة، للتألق والزيادة من جمال البشرة، تطبيقاً تلو الآخر. تمثل هذه النسبة الغير مسبوقة تطورًا حقيقيًا للامتياز الثابت والمتين لـ بارور غولد Parure Gold، المستحضر الذي يقدّم إجراءات استثنائية عالية الأداء للعناية بالبشرة.

الكشف عن قوة زهرة استثنائية: الفاوانيا البيضاء

في قلب هذه التركيبة التي تمّ ابتكارها فقط باستخدام مواد طبيعية فعّالة للعناية بالبشرة، يكشف المكون الثمين عن جميع فوائده: الفاوانيا البيضاء، فوائد متواجدة في كامل النبتة من جذورها إلى بتلات أزهارها.

يعمل مستخلص بتلات الفاوانيا البيضاء5 محفزاً العوامل الرئيسية للشباب، المتمثلة في: تقوية حاجز البشرة، والترطيب والراحة.

معززاً أيضاً، بمستخلص جذور الفاوانيا البيضاء5 – عامل طبيعي للإشراق الحقيقي - يجعل من الممكن الحصول على بشرة متجانسة بشكل لا يصدق مع ملمس مثالي للبشرة.

الإشراق الأنقى من الذهب عيار 24 قيراط

يُظهر المكون المميز في امتياز مستحضر بارور غولد سكين Parure Gold Skin ، لمسات من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا مدمجة في التركيبة لتعزيز قوة الإشراق التي لا تُضاهى.

توفر الفاوانيا البيضاء على الفور عند دمجها مع الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا، بشرة مشرقة وحيوية وخالية من الشوائب، باختصار: بشرة استثنائية. للحصول على بشرة أكثر جمالاً وإشراقًا يوماً بعد يوم.

الحماية القصوى

من أجل مكافحة شيخوخة البشرة الناتجة عن الأشعة ما فوق البنفسجية بشكل فعّال، لجأت جيرلان Guerlain أيضًا إلى الفلاتر المعدنية ذات الأصل الطبيعي. درع حقيقي غير مرئي يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية UVA و UVB، يوفر بارور غولد سكين مات Parure Gold Skin Matte حماية مثالية للبشرة من أشعة الشمس للاستخدام اليومي ويساعد على منع التصبغ الزائد المحتمل للبشرة: مؤشر حماية SPF 15 و PA +++.

تدرُّجات واسعة من الألوان

تمّ تصميمها بدقة لتلبية متطلبات السوق الأوروبية والأمريكية، يتوفر امتياز بارور غولد سكين Parure Gold Skin في مجموعة من 18 لونًا ذات تدرجات ألوان من الفاتح الى الداكن. نطاق أكثر شمولاً من الاصدار السابق لنتيجة مكياج تتوافق مع كافة تدرجات ألوان البشرة.

قارورة تضاهي الجواهر

أمن هذا المستحضر الجديد الفرصة لإطلاق وتقديم قارورة مميزة جديدة تمامًا تجسّد الجمع بين الفخامة والاستدامة.

يبرز الزجاج الشفاف المصنفر بدقة ويظهر عمق الألوان المختلفة لكريم الأساس.

لإبراز أناقة المنتج، يزين اسم المستحضر القارورة بأحرف ذهبية، إلى جانب الغطاء الذهبي الذي يضفي عليها إشراقًا ثمينًا.

لفتة بالغة الدقة

ظهرت طقوس تطبيق جديدة بفضل فرشاة الكابوكي التي تم ابتكارها لمرافقة إطلاق مستحضر كريم الأساس الجديد هذا. بشعيراتها الاصطناعية القصيرة، تجمع بشكل مثالي بين قوة التنعيم التي تتمتع بها الفرشاة، وقوة اللمسة النهائية للإسفنجة وقوة التدليك لأداة العناية بالبشرة. ببساطة ضعي مستحضر كريم الأساس مباشرة على الفرشاة، ثم امزجي بحركات دائرية من وسط الوجه نحو الخارج لتطبيق القوام.

نظرًا لكثافتها العالية جدًا، تجعل هذه الفرشاة الجديدة تقنية التطبيق أسهل، الامر الذي يُسهل نهجًا دقيقًا إنما بديهياً. يتيح المقبض القصير وضع اليد بالقرب من منطقة تطبيق المكياج لتحكّم أفضل. والنتيجة دقة وخفة في التطبيق لإطلالة مذهلة للغاية.

تتميز الفرشاة بمقبض من الخشب المصقول بلون الماهوغاني، والذي يحمل علامة FSC WOOD وقد تمّت عملية إنتاجه بشكل مسؤول.

ثلاثي جميل في دائرة الضوء

تجسيدًا للكمال العالي الأداء لإشراق البشرة من بارور غولد سكين Parure Gold Skin، تقف ناتاليا فوديانوفاNatalia Vodianova، ملهمة دار جيرلانGuerlain ، جنبًا إلى جنب مع هي كونغ He Cong وماتي فال Maty Fall، وجهها مغموراً بالضوء كأنما هو الجوهرة الثمينة، أمام عدسة مصور الأزياء سولف سوندسبو Sølve Sundsbø، في حملة ترويجية تلعب فيها البشرة دور البطولة.