معًا أقوى.. SIMI & HAZE نجمتا عدد التمكين من "هي"

معًا أقوى.. SIMI & HAZE نجمتا عدد التمكين من "هي"

نادين الحاج
5 مارس 2024

يقال إن أكثر قوى التغيير قدرة وفاعلية هي قوة النساء المتحدات، وإن المرأة القوية تدعم نفسها لكن المرأة الأقوى تدعم امرأة أخرى، وتقف إلى جانبها وتدافع عنها وتساندها.. فكيف لو كانت هذه الأخرى شقيقة، بل شقيقة توأما!

SIMI & HAZE نجمتا عدد مارس من "هي"

على غلاف مجلة "هي" لشهر مارس الذي يحتفي بالتمكين، نلتقي من جديد بالشقيقتين التوأمتين المتطابقتين "سما وهيا خضرا"، الثنائي المعروف حول العالم باسم "سيمي أند هايز" Simi & Haze . إنهما شابتان تلمعان في مجال الموسيقى، وتحديدا فن تنسيق الأغاني، وعالم الجمال مع علامة SIMIHAZE BEAUTY التي أسستاها وتطلقانها هذا الشهر رسميا في سوق الشرق الأوسط، ومجتمع المشاهير الدولي الذي تلوّنانه بإطلالاتهما الجريئة بأزيائها وماكياجها وتسريحاتها.

SIMI & HAZE نجتما عدد مارس من "هي"

تترافقان في كل خطوة، منذ انطلاق مسيرتهما في سنوات المراهقة حين جلستا في الصفوف الأولى لعروض أزياء عالمية، وصولا إلى النجاح الذي تحققانه اليوم، وتعكسان من خلاله ما يمكن للموهبة الحقيقية أن تنجزه حين تجتمع بالشغف والإصرار، وتُصقل بالنشأة الصحيحة المنفتحة على ثقافات العالم بذراعين تجري في عروقهما قيم إنسانية واجتماعية وأخلاقية ثابتة. يدا بيد، تجاوزت "سيمي وهايز" تحديات الأفكار المسبقة والعيش في الغربة، وجعلتا جذورهما الفلسطينية وطفولتهما التي أمضتا جزءا منها في السعودية عنصرا محوريا في هويتيهما الحالية، ولم تتوقفا يوما عن نقل اعتزازهما بثقافتهما العربية وعن مناصرة قضايا سامية مثل دعم أطفال فلسطين.

SIMI&HAZE

SIMI&HAZE قدوتان مثاليتان لبنات الجيل الصاعد، ومنبعان مثاليان للقوة الناعمة، القوة القادرة على تغيير الصور النمطية وإزالة الحاجة إلى وجودها. بذكائهما وجمالهما وأسلوبهما الخاص، تمكّن إحداهما الأخرى، وتلهمان شابات الشرق الأوسط، وتتركان وقعا إيجابيا مهما يتردد صداه في قلوب كل الفتيات اللواتي قد يشعرن بأنهن بحاجة إلى تغيير هوياتهن بطريقة أو بأخرى من أجل تحقيق أحلامهن وأهدافهن. ننظر إلى "سما وهيا خضرا"، ونردد لأنفسنا: نعم، يمكنني أن أكون أنا، على طبيعتي وحقيقتي، دون خجل أو تردد أو خوف. فها هما تحلّقان عاليا، وتنجحان في مجالات متعددة، ليس على الرغم من تمسكهما واعتزازهما بهويتيهما، بل من خلال جعل هذه الهوية، بكل أوجهها، أحد مكوّنات النجاح. بروح حرّة، انتقلتا من عرض الأزياء إلى تنسيق الأغاني، وبعد ذلك تأسيس علامة تجارية عالمية هادفة. هذه الأخيرة هي علامة SIMIHAZE BEAUTY التي أطلقتاها قبل بضع سنوات وتصل الآن إلى متاجر "

" الإقليمية، مستوحيتين من نقص وجدتاه في مستحضرات الماكياج المتوفرة، ومستلهمتين من ذوقهما وأسلوبهما، في سبيل تقديم مستحضرات ماكياج أساسية غنية بمكونات العناية بالبشرة، وملوّنة بتدرجات حيوية مرحة، وجامعة بين الأداء والجمالية حتى تستطيع كل فتاة من فتيات عالم  SIMIHAZE BEAUTY أن تعبّر عن نفسها بطريقتها.

SIMI & HAZE نجتما عدد مارس من "هي"

في مارس، ندخل نحن عالم "SIMI&HAZE" بموسيقاه وأزيائه وجماله وثقافاته وقضاياه الإنسانية وعلاقته التوأمية، من خلال جلسة تصوير خاصة أقمناها في لوس أنجلوس، حيث تسكن الشقيقتان، ومقابلة حصرية أجراها معهما مدير التحرير "عدنان الكاتب" الذي يحاورهما للمرة الثانية بعد لقاء أول في مدينة دبي قبل بضع سنوات. ونكرّس صفحات هذا العدد الجديد من "هي" أيضا لموضوع تمكين المرأة، موجّهين الضوء نحو قصصها وإنجازاتها وأهدافها ومصادر إلهامها. ونغوص في صيحات أزياء الموسم الربيعي الصيفي الجديد مع مقالات متعمقة وجلسات تصوير إبداعية.

SIMI & HAZE نجتما عدد مارس من "هي"

 

في أحد أجوبتهما، تقول SIMI&HAZE إن جزءا من ثقتهما بالنفس يعود إلى "وجود هذه الرفقة الثابتة والجهة الدائمة التي تستمع إلى الأفكار والآراء الشخصية وتقيّمها"، وهو ما يذكّرنا بالقوة اللامحدودة التي يبقى مفتاحها التآزر والتعاون والدعم المتبادل، وبما يمكن للنساء أن يحققنه عندما يتّحدن، وبأننا بكل تأكيد معا أقوى!

ترقبونا!