وجبات برانش ممتعة في دبي عليك تجربتها منها برانش White Beach

عروض برانش نهاية الأسبوع في دبي.. ما رأيك بتجربتها

جمانة الصباغ
12 مايو 2023

يستحق كل منا القليل، أو الكثير، من الوقت للراحة والاستجمام؛ والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بعد مضي أيام على العمل المضني والسعي لتحقيق المهام اليومية المطلوبة منا.

وتستحقين عزيزتي أن تمضي نهاية الأسبوع في تجربة أشياء جديدة، أو تكرار تجربة أشياء قديمة مثل البرانش؛ الذي يحمل لك العديد من خيارات التذوق الشهية والمميزة في ضيافة أشهر وأفخم المطاعم في الإمارات.

كي تنعمي بوجبة الإفطار المتأخرة أو البرانش، بأطباقها الحلوة والمالحة، مع الأهل والأصدقاء ضمن أجواء مرحة ومفعمة بالراحة والاسترخاء؛ نقدم لك اليوم مجموعة عروض برانش لتجربتها في دبي.

وجبات برانش ممتعة في دبي عليك تجربتها

En Fuego

En Fuego
En Fuego

في واحد من أكثر الأماكن المتميزة في دبي، وتحديدًا في منتجع "أتلانتس النخلة"، يقدم مطعم "إين فويغو" En Fuego تجربة طعام مميزة تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء بإلهام من المطبخ الجنوب أميركي، مع برانش "فيفا دي كرنفال" الذي يغمر الحواس، ضمن أجواء احتفالية مميزة.

وتجمع التجربة بين الأجواء الراقصة والمشروبات المنعشة والمأكولات الشهية وعروض الترفيه الاستثنائية، لتوَفر للزوار فرصة قضاء أوقات مميزة لا تُنسى. كما يمكن للراغبين متابعة الاحتفال، بالانضمام إلى الحفلة التي تستمر حتى الساعة 6 مساءً.

White Beach

في المنتجع ذاته الواقع على نخلة جميرا، وضمن أجواء رائعة ومفعمة بالمذاقات الشهية؛ يقدم "وايت بيتش" البرانش كل يوم أحد ابتداءً من 23 أبريل 2023. وتستمر الفعالية لمدة ثلاث ساعات، وتضم قائمة طعام حسب الطلب، تشمل أطباقًا متنوعة من المقبلات التشاركية والوجبات الرئيسية والحلويات التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والأحبة.

كما يتيح لك الشاطئ الأبيض، فرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس وقضاء أوقات مميزة مع أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على أفق دبي وأعذب الألحان التي يبدعها منسقو الأغاني.

Saffron

Saffron
Saffron

حفلة البرانش المميزة في مطعم "سافرون" Saffron في منتجع أتلانتس النخلة، هي الأشهر في دبي وتزخر بالحيوية والمرح، حيث تتيح للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الغازية أو العصائر المُثلَجة المميزة من إحدى محطات المشروبات في مطعم سافرون والاختيار من بين أكثر من 220 طبقاً لذيذًا من المأكولات العالمية.

ويستطيع ضيوف المطعم، الاستمتاع بـ 20 محطة طهو حية مختلفة خلال البرانش، انطلاقًا من محطة تحضير أطباق اللحوم ومحطة السوشي ولفائف الماكي، بالإضافة إلى حساء النودلز ومحطة أطباق الشواء الكورية، ووصولاً إلى محطات الحلوى التي تتكامل مع نافورة الشوكولاتة.

تشمل فعالية البرانش أيضًا، مجموعة من العروض الترفيهية التي تُقام على مدار الساعة وتؤديها نخبة من الراقصين والمغنين مع تخصيص موضوع مختلف لكل أسبوع، إضافة إلى الأنغام الحية لمنسق الموسيقى.

Bread Street Kitchen

Bread Street Kitchen
Bread Street Kitchen

يقدم مطعم وبار "بريد ستريت كيتشن"، البرانش العائلي الذي يضم قائمةً منوعة من

أشهى الأطباق الكلاسيكية البريطانية الحديثة والأطباق المميزة من تحضير الشيف "غوردن رامزي" الشهير؛ ما يتيح للضيوف من جميع الأعمار، الاستمتاع بالبرانش وسط أجواء مريحة وحيوية.

وتتيح الفعالية للأطفال، فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في المطعم وتشكيلة الآيس كريم اللذيذة من ابتكار المطعم، في حين يمضي الكبار وقتًا مميزًا ومليئًا بالاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات اللذيذة على وقع الأنغام الحية للفرقة الموسيقية. كما يحظى الضيوف بفرصة الدخول مجاناً إلى حوض ذا لوست تشامبرز المائي والاستمتاع بمشاهدة الكائنات البحرية الرائعة في منتجع "أتلانتس النخلة".

Ikigai

IKIGAI
IKIGAI

ابدأي عطلة نهاية الأسبوع مع وجبة برانش مسائي ليلة الجمعة الجديدة التي يقدمها مطعم "إيكيغاي" الكائن في فندق ميلينيوم بليس مارينا ، شارع المرسى بدبي؛ من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا. حيث يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق اليابانية الفاخرة، بدءًا من ركن السوشي ومحطة ديم سوم وانتهاءً بمحطة المحار على سبيل المثال لا الحصر.

وأثناء تناولك لمختلف المشروبات المنعشة، سيقوم الدي جي المقيم جاي بيكر بتحريك الأشياء بمزيج من موسيقى الهيب هوب وإيقاعات RnB.

Cavo

Cavo
Cavo

تشهد منطقة داون تاون دبي، إطلاق تجربة جديدة لمُحبَي الطعام الفاخر والسهر والموسيقى الإلكترونية الراقصة حيث يُقدم Cavo، أحد أكثر أماكن السهر تميزًا في المدينة، تجربةً فريدة تحمل إسم Eden التي تمَ إطلاقها لأول مرة في 28 أبريل الماضي. ويَعد  Cavoرواده بقضاء وقت ممتع لا مثيل له كل ليلة جمعة، حيث سيستمتعون بقائمة عشاء مبهرة تضم أطباقًا شهية يُصاحبها تجربة موسيقية رائعة.

تشمل الأطباق المميزة في القائمة، الغواكمولي وفلفل بادرون الحار والادامامي وفرايز الكوسة؛ وتُقدم مع مقبلات لذيذة منها تاكو السمك وداينامايت شريمب، الكاليماري المقرمش، وتارتار السلمون المميز. أما الأطباق الرئيسية، فتشمل مجموعةً فاخرة من أخطبوط حوض البحر المتوسط، الدجاج العضوي المشوي، السلمون المشوي وبيف تندرلوين.

ولختام السهرة الجميلة بالمذاق الحلو الأخاذ، لا بد لك من تجربة الحلوى الشهية التي يقدمها Cavo منها التشير كيك اليابانية، حلوى الدايفوكو، التيراميسو بالماتشا وأنواعٌ مختلفة من الآيس كريم والحلوى المُثلّجة.

Nonya

Nonya
Nonya

سيأخذك مطعم "نونيا" الكائن في Taj Jumeirah Lakes Towers  في رحلة إلى سنغافورة وماليزيا من خلال البرانش الصيفي الجديد الذي أطلقه أواخر الشهر الماضي. ويتضمن البرانش الجديد أفضل مأكولات جنوب شرق آسيا، ضمن قائمة تجمع بين الأطباق الكلاسيكية والمعاصرة والتي يتم اعدادها بمكونات طازجة وموسمية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمحطات الطهي والتي يتم التقديم من خلالها الموتشي، dim sum، سوشي، نودلز، poke bowl، وبار المأكولات البحرية، مع محطة شواء على التراس. بالإضافة الى ذلك، صمم فريق "نونيا" قائمة مشروبات صيفية مستوحاة من جنوب شرق آسيا والتي ستضيف تجربةً إضافية منعشة للضيوف.

يضم البرانش فرقة موسيقية، تؤدي مجموعةً متنوعة من الموسيقى لخلق جو ممتع خلال الاستمتاع بالبرانش الذي يُعدَ أحد الوجهات المثالية لتجربة برانش لا تُنسى.