عروضٌ رمضانية مميزة في الأيام الأخيرة للشهر الفضيل

عروضٌ رمضانية مميزة في الأيام الأخيرة للشهر الفضيل

جمانة الصباغ
14 أبريل 2023

يشارف شهر رمضان المبارك على الإنتهاء، تاركًا في القلب غصةً وأمنيةً بعودة جديدة في العام القادم ونحن أحياء وبصحة جيدة، للاستمتاع بلياليه الفضيلة وأمسياته الجميلة مع الأهل والأصدقاء.

والحقيقة أن لرمضان أجواءٌ خاصة به، يحتفي خلالها الصائمون وغير الصائمين، بألذ وأشهى الأطباق الرمضانية على موائده العامرة بالخير والمحبة؛ سواء في المنازل أو في المطاعم والمقاهي التي توفر خيارات عدة ومتنوعة لكسر الصيام في رمضان. ولا ننسى بالطبع الهدايا المميزة التي يتيح لنا الشهر الفضيل تبادلها مع الأحبة، والتي تتوفر على شكل حلويات أو تمور وغيرها من خيارات الهدايا الرمضانية الجميلة.

فيما تبقى من الأيام المباركة لشهر رمضان هذا العام، إليك أفضل عروض الإفطار والسحور والهدايا التي ستسر قلبك وقلوب أحبتك.

Society

Society - Umm Ali
Society - Umm Ali

ينشر مطعم Society الحلاوة ويحتفل برمضان بإطلاق ثلاث علب حلويات مليئة بالنكهات، تصل باب منزلك في دبي أو أبوظبي.

ومقابل 325 درهمًا إماراتيًا ، يمكن للعملاء جمع أصدقائهم وعائلاتهم للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحلويات بما في ذلك حلوى التيراميسو والكرواسون اللزج وأم علي. والحلويات السخية المصنوعة بكل حب تخدم ما يصل إلى 8 أشخاص، ومن المؤكد أنها ستكون متوفرة على أي مائدة إفطار أو سحور.

من خلال تقديم الرفاهية مع وسائل الراحة المنزلية ، يقدم الطهاة في Society مثالاً للحلويات في راحة منزلك. منها حلى التيراميسو المثالي لجميع محبي القهوة، وهو صنف حلويات إيطالي مؤلف من طبقات من الإسبريسو والماسكاربوني ومسحوق الكاكاو سترضي شغف القهوة بعد الوجبة بلمسة حلوة.

كذلك حلى "أم علي" المصري الشهير والغني عن التعريف في رمضان، و"بودينغ ستيكي كرواسون" الشهير مع بيكان برالين ، وتوفي وماسكاربوني آيس كريم سيثير إعجابك أنت وأحبائك.

Peet’s Coffee

Peet's Coffee
Peet's Coffee

توفر "بيتس كوفي"، العلامة التجارية الرائدة للقهوة المُتخصّصة، تجربةٌ فريدة من نوعها للضيوف في "الديسكفري بار" الكائن  في دبي مول ودبي هيلز مول. وخلال شهر رمضان المبارك، سيكون "الديسكفري بار" متاحًا لإستقبال الضيوف من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل للإستمتاع بجلسات تذوّق القهوة الرائعة.

يُقدّم "الديسكفري بار" تجربةً فريدة وغامرة، من خلال الإنغماس في خلطات القهوة المميزة من "بيتس كوفي" المصنوعة من حبوب القهوة النقية بنسبة 100% والتي يتمّ تحميصها وخلطها بإستخدام أجود أنواع محامص القهوة. ويُشكّل "الديسكفري بار" معلماً متكاملاً في كلّ مقهى من مقاهي "بيتس كوفي"، مما يسمح للزبائن باستكشاف عالم قهوة "بيتس" من خلال أكواب مُخصّصة ورحلات التذوق والغوص في تجربة حسية كاملة يقودها خبراء في مجال صناعة القهوة.

تتوفر هذه الجلسات بشكلٍ مجاني للجميع وتعتمد على مبدأ من يأتي أولاً يخدم أولاً، بدون حاجة إلى حجز مسبق. لذا اجمعي صديقاتك وتوجهي إلى "بيتس كوفي" للإستمتاع بتجربة حقيقية لعشاق القهوة.

53 Lounge

أطلق مطعم ولاونج 53 الواقع في فندق شيراتون جراند شارع الشيخ زايد، قائمة الطعام الرمضانية الجديدة ترحيبًا بقدوم الشهر الفضيل. وباستخدام المكونات الموسمية الطازجة ، يقدم المطعم للضيوف قائمة طعام مبهجة من ثلاثة أطباق مقابل199 درهم للفرد و 30% خصم على جميع المشروبات الخاصة بهذه المناسبة.

تتميز القائمة الجديدة بالعديد من الأطباق المبتكرة التي أعدها طهاة موهوبون خصيصًا لشهر رمضان، منها المقبلات الساخنة مثل لحم Wagyu Tsukune و Gyoza أو الاختيار من بين مجموعة مختارة من السلطات الطازجة منها ترتار الجزر أو سلطة الفطر. وتشمل الأطباق الرئيسية، السلمون مع الميزو أو ستيك القرنبيط أو الدجاج الصغير الطري واللذيذ. وبالإضافة إلى الطعام اللذيذ ، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بأجواء المطعم الفاخرة والإطلالات الرائعة والمتألقة على شارع الشيخ زايد ، مما يجعل تجربة لا تُنسى حقًا.

The Pit

The Pit
The Pit

تلبيةً للإقبال الشديد وزيادة الطلب عليه، أعلن مطعم "ذي بِت هاوس أوف باربكيو" في "سيتي ووك" - دبي، عن تمديد عرض "لحوم حتى الإشباع" على امتداد أيام شهر رمضان المبارك. ومقابل 180 درهم للفرد، يمكنكم الاستمتاع بحصصٍ غير محدودة من المقبلات الشهية والسلطات الطازجة والأطباق الرئيسية التي يشتهر بها "ذي بِت"، إلى جانب المشروبات الغازية. بالإضافة إلى ذلك، ستكون لكم فرصة الاختيار بين عروض الوجبات الفردية الخاصة، والأطباق العائلية الضخمة الحجم، والمثالية لجمع أفراد العائلة حول مائدةٍ رمضانية مميّزة.

ومن مغيب الشمس حتى نفاد الكمية أو حلول وقت إغلاق أبوابه، يرحب "ذي بِت" بزوّاره ليجتمعوا مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم حول وجبة إفطار شهية غنيّة بالأطباق المتنوّعة مثل سلطة التاكو، والأطباق الجانبية مثل سلطة كول سلو الشهية والمحضّرة على الطريقة المنزلية، أو البطاطس المهروسة بالثوم الكريمي، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية، مثل الضلوع المشوية بعظامها، ولحم البريسكيت المدخّن، الدجاج المشوي، والكثير غير ذلك.

Market

Market
Market

يُعدَ السحور وجبةً أساسية خلال شهر رمضان المبارك، كونها تُزوَد الجسم بالطاقة والغذاء

الضروري لليوم التالي. ويقدم  مطعم Market في فندق The Abu Dhabi Edition، للضيوف خلال شهر رمضان فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات المختارة بعناية، لتمنحهم الطاقة اللازمة لصيام ما تبقى من أيام شهر رمضان الفضيل.

وسوف يحظى رواد المطعم بتجربة ضيافة غامرة وفرصة للاستمتاع بتجربة سحور استثنائية يقدمها Market لتناول أشهى إبداعات الطهي؛ وسط أجواء من الهدوء والراحة والخدمات المتميزة على وقع الأنغام التقليدية. ويقدم مطعم "ماركت" في فندق إديشن لضيوفه فرصة الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات على التراس، إلى جانب الاستمتاع بقائمة سحور تقليدية تضم مجموعة من أطباق الطعام والحلويات الشهية، ويتوفر هذا العرض للمجموعات الخاصة فقط. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الشيشة. 

Olea

Olea
Olea

من أشهر المطاعم الشرقية في إمارة دبي، يحتضن فندق كمبينسكي مول الإمارات Olea الذي يقدم قائمة سحور خاصة تضم مجموعة مختارة من المقبلات الباردة والصاج والمناقيش بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الشهية مثل المنسف مع اللحم وشاورما الدجاج، والحلويات اللذيذة، بما في ذلك عيش السرايا والكرابيج وحلاوة الجبن. وتتوفر الشيشة على الشرفة.

Antika

ضمن أجواء مميزة وخدمة خاصة، يوفر مطعم Antika لزواره تجربة سحور خاصة خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان؛ تتضمن مناقيش على الصاج، فول، فتّة، مسبّحة، وبليلة. الحد الأدنى للإنفاق 300 درهم ويشمل الشيشة.

Osh

المطعم الأوزبكي الشهير الموجود على رمال شاطئ La Mer في دبي، هو محطتكم الأكيدة للاستمتاع بليالي رمضان المتبقية هذا العام، لتذوق أشهى وألذ الأطباق التقليدية من المطبخ الأوزبكي بطريقة معاصرة. ويقدم المطع قائمة إفطار رمضانية خاصة تضم مجموعة مميزة من المقبلات مثل الحمص، الزيتون المتبل، والبابا غنوج. كما تتوفر للصائمين خيارات عدة من المأكولات التي تتضمن اللحوم والدجاج، وكذلك الأطباق النباتية.

Iwan

المطعم الساحر والجميل داخل فندق برج العرب الفاخر على ضفاف البحر، يمنحك فرصة الاستمتاع بوجبة إفطار ملوكية وتذوق أشهى الأطباق العربية التي يحرص الطهاة على تقديمها كل ليلة ضمن أجواء رمضانية وديكورات خلابة لهذا المطعم.

Enigma

لعشاق المطبخ الإيراني، ننصحكم بزيارة مطعم Enigma الواقع على الواجهة البحرية في فندق بلازو فيرساتشي الجداف في في دبي، والذي يقدم أطباقًا إيرانية تراثية مشبعة بالأعشاب والتوابل.

ويتيح لك المطعم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة ومشاهدة غروب الشمس الخلاب في مكان رائع سيكون مقصدك خلال الأيام المتبقية من الشهر الفضيل.

Anise

مطعم واحد ذو خيارات عدة، منها الشرقي والهندي والياباني والتايلاندي؛ نتحدث هنا اليوم عن مطعم Anis الواقع في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي الذي يقدم تجربةً رمضانية مميزة لرواده هذا العام. حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة إفطار متنوعة، ومشاهدة العروض الرمضانية التي يوفرها دبي فيستفال مول القريب من الفندق، وذلك على التراس الخارجي للمطعم المطل على خور دبي.

Bab Mansour

Bab Mansour
Bab Mansour

يحمل هذا المطعم الواقع في بوليفادر الشيخ محمد بن راشد وسط مدينة دبي، أجواء المغرب الدافئة وحضارته العريقة من خلال أطباق مغربية مشهورة حول العالم.

ويتيح لك المطعم المزدان بألوان الأزرق الساحر، فرصة إفطار مميزة مع الأهل والأصدقاء، تبدأ مع أشهى المأكولات المغربية مثل الطاجين والكسكس وغيرها، وتنتهي مع الحلويات المغربية والشاي المغربي شديد الحلاوة.