احتفلي بعيد الأم في WYT cafe

احتفالًا بـ"ست الحبايب".. إليك أجمل عروض عيد الأم 2023 في دبي

جمانة الصباغ
13 مارس 2023

كما الوطن غالي على قلب كل فرد منا، كذلك الأم؛ لا شيء ينازع حبها ومكانتها في حياتنا. وكما الهواء الذي نتنشقه، والماء الذي نحيا به، كذلك الأم تحمل بين يديها سر الولادة والبقاء على قيد الأمل.

ولأن الأم هي أجمل وأغلى ما تمنحنا إياه هذه الحياة، فإننا نحتفل بها كل عام في أوقات مختلفة بين الشرق والغرب. ففي الشرق، يحتفل الناس بعيد الأم يوم 21 مارس، وهو اليوم الذي يبدأ فيه فصل الربيع المعروف بدفئه وألوان زهوره الفوَاحة؛ وتعود فكرة الاحتفال بعيد الأم في الدول العربية إلى الصحفي المصري علي أمين، مؤسس صحيفة "أخبار اليوم" عام 1955. فيما يشهد العالم الغربي احتفالات عيد الأم في الأحد الثاني من شهر مايو.

لكننا ومهما حاولنا مكافأة أمهاتنا على العطاء والمحبة الخالصة والجهد الكبير الذي يقمنَ به في التربية والعناية بنا، فإننا لن نستطيع إيفاءهنَ حقوقهنَ كاملةً. ويبقى الأمل في احتفالنا بهنَ كل عام بشكل لائق وجميل، عربون محبة ووفاء لكل أم معطاءة على وجه البسيطة.

إن كنت تحتفلين بنفسك أو بوالدتك خلال عيد الأم هذه السنة، جمعنا لك عزيزتي بعض العروض المميزة لاحتفال خاص وجميل، وبالأخص شهي، في بعض الأماكن الجميلة في دبي.

قائمة عروض الإحتفال بعيد الأم 2023

Café Society

Cafe Society
Cafe Society

احتفالاً بعيد الأم، سيحوّل مقهة "كافيه سوسايتي" احتفالك إلى شيء أكبر وأكثر قيمة، مع هدية خاصة لأجمل امرأة في حياتك. المطعم جاهز لتقدير جميع الأمهات وتدليلهنَ، من خلال تقديم وجبة مجانية أثناء تناول الطعام مع العائلة.

فاجئي والدتك خلال عيد الأم باحتفال جميل في "كافيه سوسايتي" الواقع في مرسى دبي، والمحاط بتصميمات داخلية أنيقة ورائعة. وليكن احتفالك معها لا يُنسى خلال وجبة إفطار أو غداء أو عشاء جميلة مع الكثير من المأكولات اللذيذة للإنغماس فيها.

استرخي في الأجواء الفخمة وأنت تستمتعين بمجموعة متنوعة من وجبات الإفطار الكلاسيكية مثل Eggs Benedict و Toasted French Brioche و Chocolate Pancake و Breakfast Crepes؛ أو جربي الأطباق الرئيسية المغرية بما في ذلك Greek Style Prawn Saganaki و Salmon Linguine و Mediterranean Seafood Paella و فيليه مينون ، بورتوبيلو ترافل ريزوتو ، إلخ.

كذلك استكشفي مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة، مثل كافيه سوسايتي شوكليت دولسي دي ليتشي، آرت ديكو تيراميسو، كعكة الشوكولاتة الذائبة أو كعكة الجبن بالفراولة والورد، والتي تعد بإسعاد براعم التذوق لديك ولدى والدتك.

Bateel

bateel
bateel

هل سئمت من شراء الهدايا ذاتها لوالدتك في عيد الأم؟ هل أصابك الضجر من هدايا العطور والساعات والملابس والمجوهرات، وترغبين بخيارات مختلفة ولذيذة بعض الشيء؟

إليك الحل من "كافيه بتيل": أسعدي والدتك بهدية مميزة من التمور الفاخرة من "بتيل"، والتي تُعدَ بديلً رائعًا للزهور وغيرها من الهدايا التقليدية في هذه المناسبة المميزة.

أُعدَت هذه التمور الشهية بأرقى المعايير، وبنكهات لا تُنسى وقوام رائع. بالتأكيد ستجدين ما تحبه والدتك مع مجموعة كبيرة من علب الهدايا. وتعتبر مجموعة هدايا دانيكا الذهبية الخاصة ب"كافيه بتيل"، اختيارًا جميلًا للغاية. إذ تتميز بتصميم من الأرابيسك المذهل، ويمكن تعبئة هذه العبوة الذهبية المتلألئة بمجموعة متنوعة من التمور السادة أو المحشوة. وتمتلىء كل تمرة بالخيرات اللذيذة مما يوفر وجبة خفيفة صحية وفاخرة.

كذلك يقدم لك "كافيه بتيل" هدايا فاخرة من مجموعة العسل المميزة لديه، إضافة لهدايات القهوة ومجموعات هدايا الزيت والخل الحصرية. إن كنت تبحثين عن هدية فريدة من نوعها في عيد الأم، فإن "بتيل" لديها ما يضمن لك رسم ابتسامة على وجه والدتك.

HOOF

Hoof
Hoof

يقدم مقهى Hoof، المقهى المحلي الأنيق للقهوة المختصة والذي يحمل طابع الفروسية، عرضًا خاصًا بمناسبة يوم الأم. إذ يحتفي المقهى الذي أسسه ثلاثة إماراتيين من محبي الفروسية وقفز الحواجز بهذه المناسبة، عبر تقديم الشوكولاتة بالكراميل المُملح لجميع السيدات اللاتي يزرن أكبر فروعه في يوم الأم.

قومي زيارة فروع المقهى في 21 مارس للاحتفال بهذه المناسبة، والحصول على الحلوى اللذيذة – سواء كنت تقضين اليوم في التسوق مع والدتك في "فاشن أفنيو" في دبي مول، أو تتجولنَ في مسك الشارقة أو جروف فيليج رأس الخيمة، فمقهى Hoof هو الوجهة المثالية لكم للتوقف والاستمتاع بالقهوة المختصة اللذيذة، بينما تحصل الزائرات على الشوكولاتة بالكراميل المملح مجانًا.

يقدم المقهى أيضًا تشكيلة واسعة من أجود أنواع القهوة التي يعدّها Archers إلى جانب تقديم قائمته المعتادة من أطباق الإفطار والغداء والمخبوزات الشهية، في أجواء هادئة تسودها الألوان الطبيعية الأنيقة.

WYT Café

على أنغام الموسيقى العذبة في جو من التناغم والانسجام، والديكور الذي يتميز بألوانه الهادئة ولمساته الطبيعية ونباتاته الفريدة، يدعوك مقهى "دبليو واي تي" جميع الأمهات والسيدات للاحتفال بيوم الأم الرائع.

وخلال يوم الإثنين من كل أسبوع، يقدم لك المقهى الذي أسسته الشيف مها حسن، الرئيس التنفيذي للمطعم، والحاصلة على درجة الدبلوم في مجال صناعة المعجنات من مدرسة Le Cordon Bleu في باريس، عرضًا مميزًا؛ بحيث يمكن لكل أم الاستمتاع بعرض خاص يقوم على وجبة طعام ومشروب، مقابل وجبة ومشروب لابنتها الصغيرة بقيمة 99 درهم فقط.

يرحب مقهى "دبليو واي تي" بضيوفه من موقعه في دبي هيلز مول، ويدعوهم إلى الاستمتاع بقائمته المميزة التي تناسب جميع الأذواق، وتناول القهوة الطازجة والمعجنات المخبوزة بالفرن والمأكولات الفاخرة، والمصنوعة في المطعم من أجود المكونات.

Bijou Pattiserie

Bijou Pattiserie
Bijou Pattiserie

لماذا لا تدلَلين والدتك باصطحابها إلى Bijou Pattiserie، الباتيسري الحائز على جائزة أفضل شاي بعد الظهر في يوم الأحد ضمن جوائز "تايم أوت دبي للمطاعم" للعام 2023؟

فإن Le Goûter في Bijou Patisserie الواقع في فندق "سوفيتيل دبي ذا أولبيسك" يحمل الكثير من الأطايب ضمن وليمة شاي بعد الظهر؛ حيث سوف تتوقعين تناول حلوى الميرينغ بالليمون، والميلفوي، والكرواسون، وباغيت الطماطم والموزاريلا التي تُقدم مباشرة من صندوق مجوهرات.

FireLake Grill House

Firelake Grill House
Firelake Grill House

عندما يتعلق الأمر بعيد الأم خلال شهر مارس حيث الأجواء ما زالت جميلة للاستمتاع بالجلوس في الخارج؛ فإن واحدًا من الخيارات الرائعة لتناول الطعام هو عشاء الشواء.

فإن اصطحبت معك والدتك إلى FireLake Grill House الواقع في فندق "راديسون بلو" في داماك هيلز، فستحصل ست الحبايب على خدمة شواء مجاني. لكن من الضروري أن يكون الشريك والأطفال حاضرين للتمكن من الاستمتاع بهذا العرض السخي.

Maison Mathis

Maison Mathis
Maison Mathis

يقدم "ميزون ماتيس" الموجود داخل فندق Voco Dubai the Palm، فرصةُ مميزة للاستمتاع بعيد الأم ضمن برانش يوم الأحد 19 مارس من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً.

ويقدم المطعم مجموعة مختارة من السلطات، بما فيها السلطة اليونانية التقليدية وسلطة البطاطس الدافئة؛ فيما تمتاز الأطباق الرئيسي بشرائح اللحم الصغيرة الطرية، والروبيان بزبدة الثوم. أما للحلوى، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الكلاسيكية الشهيرة مثل كعكة الجبن الأصلية والبانا كوتا الإيطالية.