مطاعم جديدة يُتوقع افتتاحها في نخلة جميرا خلال العام 2023

مطاعم جديدة يُتوقع افتتاحها في نخلة جميرا خلال العام 2023

جمانة الصباغ
22 فبراير 2023

بالرغم من كافة التحديات التي تلمَ بها كما حال سائر دول العالم، إن بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19 التي ما زالت تلقي بثقلها على الناس، وإن لجهة الإضطرابات والكوارث الطبيعية التي ما زلنا نعاني منها مع تكرار حدوث هزات وزلازل في بعض الدول العربية بعد زالزلي تركيا وسوريا المدمرين بداية هذا الشهر.

بالرغم من ذلك كله، ما زالت إمارة دبي تتحفنا كل يوم بشيء جديد ومثير نعشقه ونبحث عنه، ولا نجده حاضرًا بقوة سوى في مدينة دبي، دار الحي.

تحديدًا في منطقة نخلة جميرا، الجزيرة الإصطناعية التي تُزين شاطئ دبي الفاخر وتحوي العديد من الفنادق الفاخرة والمميزة مثل "أتلانتس النخلة" و"أتلانتس ذا رويال" إضافة إلى وجهة "ذا بوينت" التي تضم أيضًا العديد من المطاعم والجلسات الجميلة، وتمتاز بنافورتها الراقصة.

وسوف تشهد الأشهر القادمة من العام 2023، افتتاح عدد من المطاعم والمقاهي الجديدة في نخلة جميرا، ليتاح لعشاق تذوق الطعام والسهر الإستمتاع بزيارتها والتمتع بما تقدمه.

مطاعم جديدة يُتوقع افتتاحها في نخلة جميرا خلال العام 2023

Above Eleven

resized_Above Eleven
Above Eleven

المكان: منتجع ماريوت نخلة جميرا ، دبي

المعلومات المتوفرة حاليًا عن هذا المطعم الموجود أيضًا في العاصمة التايلاندية، أنه سيكون مقصد عشاق المطبخ البيروفي. وسيمتاز المطعم والبار الجديد في منتجع ماريوت، بمناظر خلابة على التراس في الهواء الطلق، ومتاهة الحديقة في المدخل.

Ayla Beach

Ayla Beach
Ayla Beach

ذا كلوب بالم ويست بيتش

سيتم افتتاح شاطئ AYLA قريبًا في The Club on Palm West Beach ، لينضم إلى Eva و Playa و San.

يحمل الشاطئ الجديد العديد من التجارب المميزة، التي تجمع بين المأكولات الشامية ضمن إطلالات على أفق مرسى دبي وعين دبي، والأسماك الطازجة، والمكونات التي يتم شراؤها من مصادر مستدامة، فيما يشبه رحلة إلى العصر الذهبي لمنطة الشرق الأوسط في الخمسينيات والسيتينات.

ويمكن للضيوف الإسترخاء بجانب المسبح أثناء تناول المشروبات المنعشة خلال النهار، والبقاء بعد غروب الشمس لتناول وليمة شهية مع الأهل والأصدقاء.

Gallery 7/40

ويست بيتش، نخلة جميرا

في المكان ذاته، سيشهد نادي ويست بيتش الفخم افتتاح Gallery 7/40 الذي تشير المعلومات الأولية إلى أنه مكان يدمج بين فن النحت والتصوير والرسم مع فنون الطهي. والمطعم مستوحى من المهندس المعماري الكاتالوني العصري أنتوني غاودي، ويقدم المأكولات الأوروبية الساحلية واليابانية التي سيتم تقديمها بأسلوب بسيط ومرح.

BCH CLB

BCH CLB
BCH CLB

فندق دبليو دبي، النخلة

نادي شاطئي آخر سيزين أجواء نخلة جميرا في القريب، يقع داخل فندق W Dubai – The Palm العصري، ويُتوقع أن يكون مكان السهر الجديد المفضل لدى عشاق الليل والموسيقى والرقص والتلذذ بأشهى الأطباق والمشروبات.

Frank by Basta

نخلة جميرا، دبي

تزمع شركة Frank By Basta للتصدير الروسي، افتتاح فرعها الأول في دبي، وتحديدًا نخلة جميرا، أوائل العام الحالي. وسيضم مطعمها الحديث، قائمة فريدة من اللحوم مع القطع المنقوعة بنكهات مميزة.

Mowsem

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا

تم افتتاح هذا المطعم بالفعل ضمن فندق هيلتون دبي نخلة جميرا، وهو يقدم الطعام طوال اليوم من الفطور وحتى العشاء. وسيكون محطة لكل من يبحثون عن المذاق الشهي للطعام أثناء مشاهدة التلفاز، خصوصًا في وجود البوفيه المفتوح الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

Smoki Moto

منتجع ماريوت نخلة جميرا

عشاق اللحوم تحديدًا، على موعد مع هذا المطعم الذي يحمل مذاقات كورية لقلب نخلة جميرا. ليس ذلك فحسب، بل سيتيح لكم أيضًا تحضير الطعام بأنفسكم. ما رأيكم بذلك؟

Studio Frantzén and the Frantzén

مطاعم جديدة يُتوقع افتتاحها في نخلة جميرا خلال العام 2023 منها Studio Frantzen
مطاعم جديدة يُتوقع افتتاحها في نخلة جميرا خلال العام 2023 منها Studio Frantzen

ذا أفنيوز، أتلانتس النخلة

يضم هذا المجمع الخاص بأتلانتس النخلة، مجموعة من أبرز المطاعم والطهاة من العالم؛ وقريبًأ سيكون على موعد مع Studio Frantzén and the Frantzén الذي يعد مزيجًا من المأكولات الاسكندنافية والآسيوية.

يقدم المطعم تجربة تذوق مريحة من قائمة طعام ولا أشهى عمل على إعدادها الطاهي Frantzen لتلبية جميع المذاقات، ومنها شريحة لحم بورتر هاوس وجراد البحر مع الكاري هولانديز ورمان ميرين والتوت البري المجفف والزنجبيل وزبدة الكزبرة.

Tahitian Village by Trader Vic’s

Tahitian Village by Trader Vic's
Tahitian Village by Trader Vic's

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا

من أقدم المطاعم والبارات التي عرفتها مدينة دبي، يطل علينا Trader Vic’s بفكرة جديدة هي عبارة عن قرية تاهيتية تقدم مجموعة فريدة من النكهات العالمية التي يتفق عليها الجميع، ومنها الوجبات الصغيرة أو التي يمكن مشاركتها، والمشروبات المتنوعة ضمن أجواء الموسيقى الراقصة في أجواء مستوحاة من جزيرة تاهيتي.

ZING

فندق هيلتون دبي النخلة

سيكون عبارة عن بار مسبح وشاطئ، يجمع نزلاء الفندق والزوار في مكان مفعم بالمذاقات الرائعة والأجواء الراقصة حتى ساعات الصباح الأولى. حيث سيكون بالإمكان الإستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات والسباحة في ذات الوقت.