تايلور سويفت من الفعاليات الموسيقية والتجارب الممتعة في بوليفارد الرياض

لا تفوتوا هذه الفعاليات الموسيقية والتجارب الممتعة في بوليفارد الرياض

شروق هشام
12 مايو 2024

يعد بوليفارد الرياض المنطقة الأولى التي تحتضن أجمل التجارب والفعاليات الحصرية في الرياض، ويتيح "أنغامي لاب" بموقعه في رياض بوليفارد على سطح "مرواس"، لسكان وزوار الرياض الكثير من الفعاليات الموسيقية والتجارب الممتعة الفريدة من نوعها، حيث يمثل "أنغامي لاب" المركز الترفيهي المبتكر في الرياض والذي أطلقته "أنغامي" منصة البث الموسيقي والترفيهي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بموقعه في رياض بوليفارد على سطح "مرواس" والذي يشمل لاونج ومسرح، إضافةً إلى أستوديو تسجيل، ليكون الوجهة الرائدة للتجارب الموسيقية والعروض الحية والموسيقى الأصلية وسط أجواء استثنائية وخلابة.. فلنتعرف على أبرز الفعاليات الموسيقية والتجارب الممتعة التي سيحتضنها "أنغامي لاب" في بوليفارد الرياض خلال الفترة القريبة القادمة.

ليلة تايلور سويفت Taylor Swift

ليلة استثنائية للاحتفال بآخر البوم لتايلور سويفت
ليلة استثنائية للاحتفال بآخر البوم لتايلور سويفت

يحتضن أنغامي لاب ليلة موسيقية استثنائية وهي أول ليلة للفنانة الأمريكية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift في الرياض، للاحتفال بألبومها الجديد The Tortured Poets Department ، وهي المغنية المشهورة وكاتبة الأغاني والممثلة الأمريكية التي تتربّع منذ سنوات على عرش صناعة الموسيقى، وتعد الفنانة الأكثر مبيعاً في العالم على مستوى الألبومات والحفلات.

وتقدم أنغامي بالتعاون مع "ناينتي تو"، هذه الليلة الموسيقية الاستثنائية بأجوائها الخيالية في 16 مايو الجاري في أنغامي لاب، لتقدم لعشاق الموسيقى ليلة لا تُنسى مليئة برحلة بصرية ساحرة تعكس جوهر فن تايلور، هذا بالإضافة إلى المشاركة في مجموعة من الأنشطة المصممة خصيصا لسوفيتيز في الرياض، من التركيبات الفنية التفاعلية والأنشطة المشوقة.

BEATNATION

Caleesi ضمن الفنانين المشاركين في حفل  BEATNATION
Caleesi ضمن الفنانين المشاركين في حفل  BEATNATION

رحلة مثيرة إلى قلب الموسيقى الإلكترونية في حدث إطلاق BeatNation المنتظر، وبمشاركة نخبة من فناني الدي جي العالميين والمحليين، والذين سيقدمون ليلة مليئة بالإيقاعات الموسيقية الرائدة والأنغام الراقصة لعشاق الموسيقى الإلكترونية.

وسيتيح هذا الحفل الموسيقي الذي سيقام في أنغامي لاب في تاريخ 17 مايو الجاري، لمحبي هذا الفن العالمي فرصة الاندماج مع الموسيقى والأصوات الساحرة والرقص طوال الليل مع نخبة من أشهر فناني الدي جي الرائعين، وهم:  Caleesi، Bachir Salloum ،   Boheeman،  NarkBeat،  TalalJK.

رولا قادري

رولا قادري من تصوير Alaa Abou Chakra
رولا قادري من تصوير Alaa Abou Chakra

تجربة مثيرة بتداخل البوب والموسيقى العربية، يحتضنها أنغامي لاب من خلال الليلة الموسيقية الفريدة التي ستحييها نجمة البوب اللبنانية "رولا قادري"، التي تشتهر بحضورها المتألق على المسرح، وبأنغامها الفريدة التي تمزج البوب الخليجي والعراقي والعربي بلمسات غربية.

وسيحتضن أنغامي لاب الحفل الغنائي المباشر للأمسية المميزة من موسيقى البوب العربية الحديثة التي ستحييها "رولا قادري" يوم الخميس 23 مايو الجاري، وسيحظى الحضور في هذه الليلة الاستثنائية المليئة بالموسيقى العربية المعاصرة، بفرصة الاستمتاع بصوتها الجميل الطربي، وبمزيجها الآسر من موسيقى البوب الخليجية والعراقية والعربية مع لمسة غربية، والاستماع مباشرة لأبرز أغانيها الرائعة وأحدث إصداراتها المتميزة.

ستاند اب كوميدي شو "نور حجار"

نور حجار من تصوير Hussein Baydoun
نور حجار من تصوير Hussein Baydoun

سيقدم الكوميدي اللبناني "نور حجار" ليلة مليئة بالضحك من خلال ستاند اب كوميدي شو، وهو الفنان الذي جال بعروضه النقدية المتميزة بطابع كوميدي وأسلوبه الشيق والممتع حول العالم.

وسيستضيف أنغامي لاب النجم الكوميدي "نور حجار" الذي سيقدم ليلة مليئة بالضحك، في تاريخ 21 مايو الجاري، وسيتيح هذا العرض للحاضرين فرصة الاستمتاع بأسلوبه الكوميدي العميق عن الحياة مباشرةً من لبنان، وقضاء أمسية لا تُنسى مليئة بالضحك والقصص الشيّقة.

ستاند اب كوميدي شو "حصل خير"

ستاند أب كوميدي حصل خير مع الكوميديين المشهورين حسين قاووق ومحمد دايخ
ستاند أب كوميدي حصل خير مع الكوميديين المشهورين حسين قاووق ومحمد دايخ

يستعد الثُنائي الكوميدي الشهير "حسين قاووق" و"محمد دايخ" لتقديم ستاند اب كوميدي شو بعنوان "حصل خير"، وهو العرض المليء بالفكاهة الذكية والتفاعل الممتع، ويمثل ليلة مليئة بالضحك حتى البكاء من ليالي ستاند اب أنغامي لاب.

ومن المقرر أن يقام ستاند اب كوميدي شو "حصل خير"، في أنغامي لاب، بتاريخ 28 مايو الجاري، من خلال عرضين في نفس اليوم، حيث أشارت أنغامي لاب بأنه ونظرا للطلب الكبير على ستاند اب كوميدي شو "حصل خير"، فقد قرروا إضافة عرض ثاني في نفس اليوم.

الصور من حسابات الفنانين والفنانات المشاركين في الفعاليات.