تجربة هاوس أوف هايب أكبر عالم افتراضي بالعالم في موسم الرياض 2023

دليلك الأمثل لتجربة "هاوس أوف هايب" أكبر عالم افتراضي بالعالم في موسم الرياض 2023

شروق هشام
20 ديسمبر 2023

تعد منطقة "بوليفارد رياض سيتي" من أكبر وأهم المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2023 ، وتماشيًا مع شعار النسخة الرابعة من الموسم Big time ، فإن المنطقة تحتضن الكثير من المغامرات والتجارب الترفيهية العالمية الفريدة من نوعها، في إطار إسهامها في خلق مفاهيم ترفيهية حديثة وعصرية من خلال التنوع الترفيهي المميز والفعاليات والتجارب المبهرة المتاحة لجميع فئات المجتمع.. وإحدى هذه التجارب الممتعة تأتي تجربة "هاوس أوف هايب" أكبر عالم افتراضي بالعالم، والتي تعد أكبر تجربة تمزج بين التقنية التفاعلية والواقع يقدمها موسم الرياض 2023 .  

"هاوس أوف هايب" أكبر عالم افتراضي بالعالم في موسم الرياض 2023

تجربة هاوس أوف هايب من أكثر التجارب الترفيهية الرقمية ابتكارًا وتشويقًا
تجربة هاوس أوف هايب من أكثر التجارب الترفيهية الرقمية ابتكارًا وتشويقًا

تعد تجربة "هاوس أوف هايب" House of Hype بموسم الرياض 2023، أكبر عالم افتراضي تحت سقف واحد في العالم، حيث يحتوي على تجارب فريدة من نوعها، تربط بين العالم الحقيقي والافتراضي، وتتربع تجربة "هاوس أوف هايب" على عرش أكثر التجارب الترفيهية الرقمية ابتكارًا وتشويقًا على مستوى العالم، وتمزج هذه التجربة بين الواقع والتقنية التفاعلية بطريقة خيالية.

وتتضمن هذه التجربة التي تمزج بين العالم الواقعي والعالم الافتراضي، الدخول إلى عالم المغامرات الفريدة والجميلة المليء بالتجارب الإستكشافية، والألعاب المستقبلية، واكتشاف المفاجآت، وهي التجربة الترفيهية المستوحاة من ألعاب الفيديو، الأزياء، الموسيقى، ووسائل التواصل الاجتماعي الشائعة، بمزيج مشوق وممتع من خلال هذا العالم المدهش الذي يجمع أكثر من 50 تجربة غامرة وتفاعلية وبخيارات ترفيهية عديدة لا يمكن نسيانها.

دليلك الأمثل لأبرز التجارب في "هاوس أوف هايب"

عالم من المغامرات الفريدة والتجارب الإستكشافية
عالم من المغامرات الفريدة والتجارب الإستكشافية

تجربة "هاوس أوف هايب" هي عالم من العوامل الخيالية والغريبة المليئة بتجارب عجيبة لاستكشافها، والتي تضم تجارب ترفيهية بمزيج مشوق وعالم ممتع لإنشاء محتوى رائع وألعاب فيديو تفاعلية بأحدث التقنيات، في عالم مفعم بالمرح والألوان يستمتع فيه الزائرون باللعب والاكتشاف والتعبير عن إبداعاتهم، ويجدون ما يحفّزهم على المشاركة من خلال المكافآت الرقمية الجديرة بالاقتناء، والجوائز المادية، والعملة المتداولة داخل العالم الافتراضي، ويدعم ذلك كله اقتصادٌ افتراضي متطور مستوحى من ألعاب الفيديو الرائدة ثلاثية الأبعاد، والتي تجمع العديد من التجارب الممتعة والمميزة، ومن أبرز هذه التجارب:  

الوندرفيرس

الوندرفريس.. حيث يلتقي الواقع بعوامل خيالية، وأسلوب مثري، وألعاب ممتعة، ولأن "هاوس أوف هايب" هو أول تجربة رقمية تفاعلية متكاملة، فيمكن لزوارها التجول عبر تجربة سريالية، ولعب ألعاب الفيديو وخوض لعبة البحث عن الكنوز، وكذلك إنشاء المقتنيات الرقمية والعثور عليها وشرائها والفوز بها.

مناطق المبدعين

عوالم غامرة وتفاعلية
عوالم غامرة وتفاعلية

تأتي هذه التجربة لرفع مستوى حضور كل مشارك على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، عن طريق إنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية، أو ارتداء أحدث الأزياء الرقمية، أو تصميم أحذية رياضية فريدة أو إنشاء صور الافاتار الخاصة به، أو ليكون النجم في أي من أكشاك الصور عالية التقنية لدى هذه التجربة.

عوالم غامرة وتفاعلية

تتضمن هذه التجربة وجهات جميلة وغامضة تنتظر الاستكشاف، حيث يمكن للمشاركين فيها التجول عبر 16 عالمًا مختلفًا تنقلهم إلى مدن النيون المتلألئة والحدائق المتوهجة والأحياء الذائبة وعروض الأضواء الروبوتية.

ألعاب الفيديو

تم تخصيص هذه التجربة للراغبين في اختبار مهاراتهم في إحدى محطات الألعاب الخمسين التي توفرها هذه التجربة مع الألعاب الغامرة التفاعلية التي تتتبع الجسم وصولاً إلى ألعاب الأركيد التي لا تُمل، حيث أن كل تجربة فردية هي تجربة حصرية لـ "هاوس أوف هايب" ولا يمكن لعبها في أي مكان آخر في العالم، ويمكن للمشاركين فيها اللعب بمفردهم أو اصطحاب أصدقائهم لربح الجوائز والهايبركوين.

مسرح غامر ضمن تجارب هاوس أوف هايب
مسرح غامر ضمن تجارب هاوس أوف هايب

مسرح غامر

تتجول العديد من الشخصيات والفنانين داخل هذه التجربة الشيقة في مسرح غامر، حيث يؤدون ويتحدون الزوار، ويجذبونهم إلى عالم "هاوس أوف هايب" الساحر.

التسوق

يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق من خلال 10 خيارات متنوعة تحتضنها "هاوس أوف هايب" تقدم تشكيلات مختلفة ومنتجات فريدة من نوعها، وخاصة تشكيلة الملابس المميزة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

الوجبات الخفيفة

يستمتع زوار "هاوس أوف هايب" بـ 5 خيارات متنوعة تقدم أطيب المأكولات والوجبات الخفيفة بنكهات مختلفة ترضي جميع الأذواق.

مناطق المبدعين
مناطق المبدعين

تطبيق باركس

تتكامل مرافق عالم "هاوس أوف هايب" الترفيهية بالكامل عبر تطبيق "باركس" على الهاتف الجوال الذي يضيف قيمةً ومزيدًا من الاستمتاع بالتجربة من خلال إضافة ألعاب فيديو تفاعلية، جمع العناصر الرقمية وجمع الأصول، وتنفيذ المهام، وكسب النقاط، وتجارب الواقع الافتراضي وذلك باستخدام آليات تحليل السلوكيات بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للزوار عيش التجربة كأنهم ضمن لعبة فيديو والدخول في عالم الواقع الافتراضي المليئ بالجوائز والبحث عن الكنوز، كل ذلك من هواتفهم المحمولة عبر التطبيق.

الصور من موقع webook.com .