الأصوات الطربية السعودية تصدح في حفلات غنائية ضمن فعاليات جولة المملكة

الأصوات الطربية السعودية تصدح في حفلات غنائية ضمن فعاليات جولة المملكة

شروق هشام
31 مايو 2023

مع انطلاق جولة المملكة 2023، والتي تعد مبادرة غير مسبوقة من الهيئة العامة للترفيه لتوفير خيارات مستدامة ذات طابع ترفيهي عالمي، من خلال الحفلات الغنائية والعروض المسرحية التي ستقام في جميع مناطق المملكة، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع هيئة الموسيقى، وهيئة المسرح والفنون الأدائية، وروح السعودية، وبرنامج جودة الحياة.. حجزت الفنانات السعوديات من الأصوات الطربية السعودية المميزة موقعا لهنَ في الحفلات الغنائية ضمن فعاليات الجولة المنتظرة منذ الإعلان عنها، والتي ستحظى بمشاركة نخبة من أبرز النجوم السعوديين والعرب، في إطار الدعم الدائم للمواهب السعودية الفنية في كافة المجالات، فلنتعرف على الأصوات الطربية السعودية التي ستصدح في حفلات غنائية ضمن فعاليات جولة المملكة.

داليا مبارك

الفنانة داليا مبارك
الفنانة داليا مبارك 

تشارك الفنانة الطربية "داليا مبارك" التي تطرب جمهورها دائما بأعذب الألحان وأجمل الأغاني، والوصلات الغنائية الفلكلورية والتراثية من خلال حفلاتها المتنوعة، وذلك ضمن الحفلات الغنائية التي ستحتضنها الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

وعد

الفنانة وعد
الفنانة وعد

تلتقي الفنانة الطربية "وعد" بجمهورها العريض ضمن الحفلات الغنائية التي ستحتضنها الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 ، خاصة وأن الفنانة وعد تمتلك شعبية جماهيرية واسعة، من خلال صوتها الطربي الأصيل وأغانيها المغلفة بملامح الماضي الجميل.

موضي الشمراني

الفنانة موضي الشمراني
الفنانة موضي الشمراني

تعد الفنانة المتألقة "موضي الشمراني" إحدى أبرز الفنانات السعوديات اللواتي يتميزن بأغانيهن ذات الطابع الثقافي السعودي، وتأتي مشاركتها في جولة المملكة 2023 ، من خلال الحفلات الغنائية التي ستحتضنها القصيم.

خديجة معاذ

خديجة معاذ
خديجة معاذ

تتميز الفنانة "خديجة معاذ" بأغانيها الطربية التي أكسبتها شهرة واسعة ولافتة في عالم الفن والغناء في المملكة، وتأتي مشاركتها في الحفلات الغنائية التي ستقام في القصيم ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، وكذلك ستلتقي الفنانة "خديجة معاذ" جمهورها في حفل أخر ضمن الحفلات الغنائية في حائل ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.  

رحاب الشمراني

رحاب الشمراني
رحاب الشمراني

تحظى الحفلات الغنائية التي تشارك فيها الفنانة الطربية "رحاب الشمراني" بأجواء طربية مميزة وأجواء موسيقية ممتعة، من خلال تقديمها لباقة من أروع الاغاني السعودية والخليجية الجديدة والقديمة، وسيكون جمهور القصيم على موعد للقاء الفنانة "رحاب الشمراني" ضمن فعاليات جولة المملكة 2023. 

زينة عماد

زينة عماد من تصوير عمر بن علي
زينة عماد من تصوير عمر بن علي

تمتلك الفنانة السعودية المتميزة "زينة عماد" صوتا طربيا ساحرا اكتسبت به قلوب الجماهير العريضة في المملكة خصوصا والوطن العربي عموما، وباتت إحدى أبرز وأشهر المواهب الفنية السعودية الصاعدة، وستلتقي الفنانة "زينة عماد" بجمهورها ضمن الحفلات الغنائية التي ستقام في الأحساء ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

فعاليات جولة المملكة 2023

يُذكر بأن فعاليات جولة المملكة 2023 والتي أطلقها المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مؤخرا، تعد مبادرة غير مسبوقة من الهيئة العامة للترفيه لتوفير خيارات مستدامة ذات طابع ترفيهي عالمي.

ويشارك في فعاليات جولة المملكة نخبة من أبرز النجوم والفنانين من السعودية والوطن العربي، إضافة إلى عدد من شباب المملكة، من خلال المشاركة في حزمة من المسرحيات والحفلات الغنائية التي تقام بجميع مناطق المملكة، بالتعاون مع هيئة الموسيقى، وهيئة المسرح والفنون الأدائية، وبرنامج جودة الحياة، وروح السعودية.

ويتضمن دليل فعاليات الجولة التي تشهدها مناطق المملكة خلال الفترة من مايو إلى سبتمبر هذا العام، مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها نخبة من أبرز الفنانين مثل فنان العرب محمد عبده، إضافة إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من: الفنان رابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

وتضم الجولة عددًا من المسرحيات المميزة باستعراض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات، لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواءً استثنائية في مسارح المملكة التي تستضيف مجموعة أعمال مسرحية، وتجمع مسرحيات جولة المملكة 2023 أفضل رموز المسرح على مستوى العالم العربي، حيث تضم الفنان أحمد حلمي، وبيومي فؤاد، وأحمد العونان، وهدى حسين، وعبدالمجيد الرهيدي، وطارق العلي، وعدد من النجوم الذين يشاركون جمهور المملكة أفضل اللحظات والأوقات خلال فعاليات جولة المملكة 2023.

وتتميز فعاليات جولة المملكة 2023 بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية، عبر مشاريع تسهم في استدامتها وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد.

الصور من حسابات الهيئة العامة للترفيه وحسابات الفنانات السعوديات المشاركات.