طريقة عمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية على طريقة وعد التركي

مكياج بطاقة الاحوال السعودية على طريقة وعد التركي، بات الأعلى تداولا على النت ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهرت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي وهي تشرح خطوات عمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية الذي أثار جدلا بين المتابعين، لتقوم وعد بنشر صورة للعارضة قبل المكياج وأخرى بعده، كما استعرضت شكلها النهائي في البطاقة للجمهور.

وعد التركي ناشطة وميك أب آرتست سعودية من مواليد عام 1993، وحاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز، تقدم دروس تجميل ونصائح للعاملات في هذا المجال على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت إثبات نجاحها، وحققت إنجازات كبيرة في هذا المجال.

طريقة عمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية على طريقة وعد التركي

كذلك اشتهرت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي من خلال حسابها في إنستجرام، حيث اتخذته لنشر كثيرٍ من الإطلالات الخاصة بها، والمستحضرات والأدوات اللازمة للمكياج والتجميل، قبل أن تقوم بنشر المستحضرات الخاصة بها التي تحمل اسمها لبيعها في الأسواق السعودية.

تعرفي معنا إلى طريقة عمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية على طريقة وعد التركي

طريقة عمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية على طريقة وعد التركي

جاءت مبادرة خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، لعمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية، بعد يوم واحد فقط من نشر وكالة الأحوال المدنية شروط التقاط صور الهوية الوطنية، والتي تشترط ارتداء الحجاب والسماح بوضع الزينة لكن بالشكل الخفيف مع منع استخدام العدسات أو النظارات.

أما بالنسبة عن طريقة عمل مكياج بطاقة الاحوال السعودية على طريقة وعد التركي، فتعرفي إليها  من خلال الإطلاع على  الفيديو التالي