هنادي مهنا

أجمل الوجهات السياحية التي فضلتها النجمات في عطلات شهر إبريل.. الأجواء الطبيعية تسيطر على اختياراتهن

محمد عبد المنعم

شهد شهر إبريل 2024 نشاط مميز للنجمات في السفر، حيث كشفت أكثر من نجمة عن الوجهات السياحية المفضلة بعد انتهاء موسم رمضان وكذلك بمناسبة عطلات الربيع، وسيطرت الوجهات الطبيعية والبسيطة على اختيارات النجمات في السفر هذا الشهر.

سميرة سعيد تستمتع بالحياة البرية في كينيا

وكشفت النجمة المغربية سميرة سعيد عن طريقتها المختلفة في قضاء عطلة الربيع في شهر إبريل 2024، وفضلت البقاء بين أحضان الطبيعة البرية في كينيا، حيث نشرت عدة فيديوهات وصور لها أثناء خوضها رحلة سفاري في غابات كينيا والمحميات الطبيعية، ونشرت لقطات لها أثناء مشاهدتها للأفيال والأسود والحيوانات في البرية، وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها الكبيرة بهذه الرحلة المختلفة خاصة أنها قضتها بين أحضان الطبيعة وبرفقة أسرتها.

سميرة سعيد في كينيا
سميرة سعيد في كينيا

ونشر كذلك ابن سميرة سعيد، شادي النابلسي، عدة صور ولقطات له مع والدته أثناء استمتاعهما برحلة السفاري في كينيا، ونشرت سميرة سعيد رسالة تعليقاً على صورها وفيديوهاتها في كينيا وقالت: "رائعة هي حياة البرية..في رحاب طبيعة خلابة بصحبة مخلوقات كنت دائماً أخشى القرب منها ولكن اكتشفت جمالها ولطفها.. رحلة ممتعة.. هدوء وسكينة وراحة للنفس.. كنت أنا بأشد الحاجة لها بعيداً عن ضغوط الحياة.. خصوصاً برفقة أسرتي الحبيبة الغالية".

هنادي مهنا في المالديف
هنادي مهنا في المالديف

هنادي مهنا في المالديف

وفضلت النجمة المصرية هنادي مهنا الاستمتاع بوقتها في موسم الربيع في جزر المالديف، ونشرت العديد من اللقطات المميزة لها أمام الشاطيء، وخضعت لجلسة تصوير ربيعية مميزة في المالديف خلال عطلتها الربيعية الأخيرة، وكشفت هنادي مهنا عن تواجدها في جزيرة نالادهو الخاصة في جزر المالديف.

هنادي مهنا في المالديف
هنادي مهنا في جزر المالديف

وجاءت عطلة هنادي مهنا في المالديف بعد تألقها في أعمالها الأخيرة في موسم رمضان 2024، حيث تواجدت هنادي مهنا في مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني وعدد من النجوم، بالإضافة إلى تألقها في مسلسل "جودر" مع الفنان ياسر جلال، وتلقت العديد من الإشادات على أدوارها الأخيرة من الجمهور.

درة في العلا
درة في العلا

درة من العلا إلى تونس

وكانت النجمة التونسية درة من أكثر النجمات نشاطاً في السفر في شهر إبريل، وقضت عطلتها الربيعية في عدة مناطق مميزة، وعلى رأسها العلا في السعودية، ونشرت درة على حسابها بانستقرام العديد من جلسات التصوير المميزة لها في صحراء العلا، وظهرت وهي تستمتع بالمناظر الطبيعية والأجواء المشمسة في العلا بالإضافة إلى القيام برحلة المناطيد في سماء العلا وغيرها من الأنشطة، وذلك على هامش مشاركتها في في عرض المصمم اللبناني المعروف رامي قاضي الذي أقيم في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

درة في تونس
درة في تونس

وانتقلت الفنانة درة من العلا إلى مسقط رأسها في تونس، حيث قضت بعض الأوقات المميزة لها في شهر إبريل 2024، وقضته بها وقتًا ممتعًا بين أحضان الطبيعة والأماكن التراثية في بلدها حيث شاركت الجمهور ببعض الصور التي استعرضت فيها أناقتها وإطلالاتها اللافتة دائمًا، بجانب استعراضها لبعض الأماكن ذات الطابع التراثي في تونس، وعلقت درة على بعض الصور التي نشرتها وكتبت: "يمكنك الحصول على أجنحة لتريك ما يمكنك أن تصبح عليه، وجذور لتذكرك من أين أنت"، وتفاعل الجمهور مع درة وعبروا عن مدى إعجابهم بالصور التي شاركتها معهم والطبيعة المختلفة في تونس التي رأوها وتعرفوا عليها من خلالها.

بسمة بوسيل في الجونة
بسمة بوسيل في الجونة

بسمة بوسيل مع بناتها من الجونة إلى الأهرامات

وخطفت أيضاً النجمة بسمة بوسيل الأنظار بطريقتها في قضاء عطلتها الربيعية في شهر إبريل، والتي فضلت قضائها في مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر، ونشرت عدة لقطات على حسابها بانستقرام ظهرت فيها وهي تستمتع بعطلتها مع أطفالها من زوجها السابق تامر حسني، وذلك خلال تواجدهم في مدينة الجونة المصرية، وظهرت بسمة وأطفالها وهم يقضون وقتًا ممتعًا داخل أحد اليخوت في عرض البحر، كما ظهرت تاليا وأمايا تامر حسني وهما تجلسان للعب ومشاهدة البحر الواسع على متن اليخت، فيما ظهرت بسمة وهي تجلس بصحبة ابنها آدم وتقبل رأسه.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في المتحف المصري الكبير

واستكملت الفنانة بسمة بوسيل جولاتها السياحية المميزة في عطلة الربيع، وكشفت مؤخراً عن زيارتها للمتحف المصري الكبير في منطقة الأهرامات، ونشرت عدة صور لها أثناء جولتها داخل المتحف وعبرت عن ابنهارها بالمقتنيات الأثرية في المتحف وقالت في تعليق لها على الصور: "مكان سحري يجب زيارته، وأنا مبهورة به.. حاجة تشرف وتليق بمصر".

هند صبري
هند صبري على الشاطيء

هند صبري تفضل البساطة في عطلة الربيع

وخطفت أيضاً النجمة التونسية هند صبري الأنظار بطريقتها المميزة في قضاء عطلة الربيع في شهر إبريل، حيث فضلت قضاء عطلتها بين أحضان الطبيعة أيضاً وبطريقة بسيطة، حيث كشفت عن تواجدها في مدينة دهب في جنوب سيناء في مصر، والتي تتميز بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة، وعلقت هند صبري على صورها على شاطيء البحر وقالت: "الحياة البسيطة".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.