بسمة بوسيل بإطلالات مجوهرات كما لم تريها من قبل

بسمة بوسيل بإطلالات مجوهرات كما لم تريها من قبل

خلود الليثي

منذ سنوات وهناك الكثير من الشائعات حول طلاق النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، ولكن لأول مرة يعلن الثنائي عن انفصالهما بعد زواج استمر لـ 12 عاما وأسفر عن 3 أبناء.

أعلنت منذ أيام بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني، وكتبت عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية بموقع انستقرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

ورد تامر حسني على كلامها، عبر حسابه على الانستقرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

وأضاف تامر: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

وفي الساعات الماضية، تصدرت زوجة النجم تامر حسني السابقة بسمة بوسيل الترند، حيث نشرت فيديو برفقه ابنتيها، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وظهرت بسمة بوسيل من داخل السيارة، برفقة ابنتيها في فيديو طريف، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين، ولكن في الوقت نفسه تسائل محبيها هل ستتخطى مصممة الأزياء المغربية قصة طلاقها بسهولة.

تٌعرف بسمة بوسيل بحبها للأزياء المغربية التقليدية، لذا تتألق دائما بالقفطان المطرز، وتنسق معه في كثير من الأحيان أجمل المجوهرات الفاخرة من صندوق مجوهراتها.

 وفي ما يلي نتعرف على قطع بسمة بوسيل الساحرة من صندوق مجوهراتها:

بسمة بوسيل بمجوهرات لافتة للأنظار من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂
بسمة بوسيل بمجوهرات لافتة للأنظار من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂

خطفت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الأنظار بطريقتها في الترويج للقفطان المغربي حيث أطلّت بتصاميم فخمة في أحد جلسات التصوير الخاصة بها.

وأكملت بسمة بوسيل إطلالتها بمجموعة من المجوهرات اللافتة من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂، ومن بينها طوق ضخم مزيّن بالأحجار ونسقت معه قلادة أخرى بتصميم أطول وأضخم مع أحجام بألوان تناسب القفطان، كما أضافت أقراطاً وخواتم ضخمة، ووضعت على رأسها إكسسواراً لامعاً على شكل تاج باللون الذهبي، فبدت في غاية الجمال والأنوثة.

وأرفقت الشابة المغربية الصور بتعليق توضيحي قالت فيه: "القفطان المغربي هو زيٌ تقليدي نسائي مغربي، يُعتبر من أقدم الألبسة التقليدية في العالم يخص المغاربة، يعود ظهوره الى القرن الثاني عشر خلال عهد الدولة الموحدية بالمغرب، ويُعدُّ رمزاً للنبالة والأناقة والتراث والهوية في المغرب، خاصةً في المُناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف والحنّاء والختان".

بسمة بوسيل بالقفطان المغربي ومجوهرات فاخرة من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة من توقيع علامة  𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂
بسمة بوسيل بالقفطان المغربي ومجوهرات فاخرة من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة من توقيع علامة 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂

وبإطلالة أخرى بالقفطان المغربي تألقت بسمة بوسيل، بطّلة ملكية باللون الأزرق الأنيق، ونسقت قطع مجوهرات فاخرة من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة من توقيع علامة  𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂.

بسمة بوسيل بمجموعة من المجوهرات الماسية الجذابة التى زادت من أناقتها
بسمة بوسيل بمجموعة من المجوهرات الماسية الجذابة التى زادت من أناقتها

حرصت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام، وظهرت الزوجة السابقة لتامر حسني فى الصور بإطلالة عصرية، حيث ارتدت قميص ذا أكمام طويلة باللون الأبيض لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات ونسقت معه بنطلون جينز اتسم بالخطوط ذات اللون الأزرق.

ولفتت الأنظار بمجموعة من المجوهرات الماسية الجذابة التى زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة.

بسمة بوسيل تتألق بتاج ذهبي زادها أنوثة وجمال
بسمة بوسيل تتألق بتاج ذهبي زادها أنوثة وجمال

وفي اليوم العالمي للمرأة نشرت بسمة بوسيل صورة لها بفستان واسع مفعم بالحيوية، وتألقت بتاج ذهبي زادها أنوثة وجمال.

سمة بوسيل بالقفطان المغربي ومجوهرات ذهبية ساحرة تٌزيدها رٌقيا وبهائا
سمة بوسيل بالقفطان المغربي ومجوهرات ذهبية ساحرة تٌزيدها رٌقيا وبهائا

تعتز بسمة بوسيل بأصولها المغربية، لذا تتألق في الكثير من الأحيان بالقفطان المغربي، والذي تٌزينه في معظم الأوقات بمجوهرات ذهبية ساحرة تٌزيدها رٌقيا وبهائا.

بسمة بوسيل بقلادة متدلية تخطف الأنظار
بسمة بوسيل بقلادة متدلية تخطف الأنظار 

نسقت بسمة بوسيل في إحدى جلسات التصوير قلادة متدلية تخطف الأنظار مع إطلالاتها الكلاسيكية باللون الأسود.

بسمة بوسيل بإطلالة شرقية فاخرة بمجوهرات ماسية أنيقة
بسمة بوسيل بإطلالة شرقية فاخرة بمجوهرات ماسية أنيقة

وبمجوهرات ماسية أنيقة، تألقت بسمة بوسيل بإطلالة شرقية فاخرة.

الصور من الانستقرام