10 مطاعم مميزة للتمتع بوجبة إفطار استثنائية في الرياض

10 مطاعم مميزة للتمتع بوجبة إفطار استثنائية في الرياض

محمد حسين

تقدم العاصمة السعودية الرياض لزوارها من مختلف أنحاء دول العالم العديد من التجارب الممتعة لتناول أشهى وجبات الإفطار برفقة من يحبون حيث يمكنكم في الرياض الاستمتاع بطقسها المميز في فصل الشتاء وخوض تجربة ساحرة لتناول الإفطار في أي من المطاعم المميزة التي تتواجد بها سواء كان خيارك تناول طعام الإفطار في مطعم يقدم أطباق سعودية شهية أو الاستمتاع بوجبة إفطار ساحرة في أحد المطاعم العالمية الفاخرة التي تتواجد في العاصمة السعودية.

 

مطعم لابراسيري

يمكنك خوض تجربة إفطار مميزة في مطعم لابراسيري الرياض الذي يعتبر أحد أفضل المطاعم الفاخرة المميزة في العاصمة السعودية الرياض التي تقدم لكم أشهى الأطباق العالمية على نغمات الموسيقى.

لابراسيري الرياض هو مطعم عصري يقدم أصنافًا متنوعة من الطعام ويحتوي على أركان طعام تفاعلية، وهو يقدم وجبات الفطور بأسلوب مميز وطريقة شهية للزوار.

مطعم لابراسيري الرياض يقدم لزواره قائمة غنية ومتفردة بأشهى الأطباق مع تصميم عصري يساعد الزوار على الاستمتاع بتجربة لا تنسى.

وجبة إفطار أنيقة من مطعم لابراسيري
وجبة إفطار أنيقة من مطعم لابراسيري

مطعم ال باريتو

ومن أجل تجربة إفطار شهية بمذاق فريد عليكم التوجه صوب هذا المطعم العالمي الشهير الذي يتواجد في العاصمة السعودية الرياض.

أنه مطعم ال باريتو الفاخر الذي يقدم للزوار تجربة ثرية وأجواء عصرية ساحرة وسط ديكورات مميزة لكي تستمتع بوجبة إفطار شهية بمذاق فريد.

مطعم ال باريتو يقدم العديد من أصناف الإفطار والأطباق الإيطالية الشهية التي يتم إعدادها بكل الحب ليضمن لك تجربة غنية وشهية في ذات الوقت، كل ما عليك فعله هو حجز مقعدك في ذلك المطعم الفاخر.

يقع مطعم ال باريتو في مركز الملك عبد الله المالي ويقدم لكم العديد من الخيارات الشهية لتناول أفضل الأطباق الإيطالية ليضمن لكم ذكريات ساحرة رفقة من تحبون.

تصميم عصري دافئ لمطعم ال باريتو
تصميم عصري دافئ لمطعم ال باريتو

مطعم سبازيو

ومن أبرز المطاعم التي يجب عليكم تجربتها والاستمتاع بتناول وجبة الإفطار فيها يبرز اسم مطعم سبازيو الايطالي المطعم الواقع في الطابق ٧٧ في برج المملكة.

مطعم سبازيو الايطالي يقدم مجموعة من الخيارات الساحرة لتناول أشهى الأكلات في أجواء ساحرة وخلابة ومع منظر بانورامي ساحر.

مطعم سبازيو الرياض يعتبر واحد من أجمل الوجهات التي توفر لكم ذكريات مميزة برفقة عائلتكم في العاصمة السعودية.

الأجواء الفاخرة التي تسيطر على مطعم سبازيو الايطالي سوف تساعدك على الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في ذلك المطعم المميز في العاصمة السعودية الرياض.

وخيارات شهية للإفطار من مطعم سبازيو
وخيارات شهية للإفطار من مطعم سبازيو

مطعم لوسين

ومن الوجهات التي تقدم لكم الإفطار بمذاق فريد من نوعه وفي أجواء ساحرة رفقة من تحبون في العاصمة السعودية الرياض يبرز اسم مطعم لوسين.

حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة وأجواء ساحرة لتناول الطعام يأتي مطعم لوسين الرياض كأحد أفضل تلك الخيارات لتناول وجبتك المفضلة في الرياض.

مطعم لوسين الرياض يقدّم المطبخ الأرمني، الفريد من نوعه في المملكة العربية السعودية في أجواء ساحرة تضمن لكم مذاق لا مثيل له.

ويأتي مطعم لوسين الذي يعني “القمر” باللغة الأرمنية، وهو رمز جميل مميّز في الثقافة الأرمنية ليقدم للزوار من مختلف الأعمار أجواء لا تنسى.

مطعم لوسين الرياض يعكس الثقافة الأرمنية بالطعام، الفن، والأجواء كل ما عليك فعله هو أن تجهز حواسك من أجل أن تستمع بوجبة فريدة من المأكولات المفعمة بالذكريات للاحتفال بالتقاليد العريقة لشعب أًصيل.

يقدم مطعم لوسين الرياض لضيوفه الأكلات الأرمنية المتخصصة التي تشتهر بالنكهة المميزة واللذيذة حيث يمكنك الانطلاق في رحلة تذوق الطعام واستمتعوا بمجموعة من الأطباق الرائعة.

وتصميم أنيق لمطعم لوسين
وتصميم أنيق لمطعم لوسين

مطعم بيانكا

وفي مطعم بيانكا يمكنكم الاستمتاع بأطباق شهية على مائدة الإفطار في الرياض حيث يقدم لكم هذا المطعم المميز العديد من الخيارات الشهية لتناول وجبة الإفطار.

مطعم بيانكا يضمن لكم تجربة لا مثيل لها في أركان ذلك المطعم المميز الذي يقدم خيارات راقية وقائمة طعام مميزة لعشاق الطعام والنكهات العالمية المميزة.

بيانكا هو مطعم ومخبز شهير من لوس أنجلوس، يقدم بيانكا تجربة فريدة مستوحاة من ثقافات المطبخ الإيطالي، المطبخ الارجنتيني، والمطبخ الفرنسي.

من سلات خبز الباغيت المقرمش، وصفوف الامبانادا المغرية، والبسكويتات الأرجنتينية الشهية الى اطباق البيتزا الطازجة والعديد من الأصناف التي تسافر بكم حول العالم.

يمكنكم الاستمتاع بتجربة ساحرة وأجواء هادئة في مطعم بيانكا الذي يتسم بتصميمه المبتكر وأجوائه الفاتنة ليضمن لكم تجربة سعيدة وأجواء لا تنسى.

الحلى من مطعم بيانكا غير
الحلى من مطعم بيانكا غير

مطعم ماديو

مطعم ماديو يعد أحد أفخم المطاعم في العاصمة السعودية الرياض حيث يضمن لكم المطعم تجربة أنيقة وعصرية في واحد من أفضل المطاعم لتناول طعام الإفطار.

الخيارات التي يوفرها المطعم لزواره تضمن لهم تجربة لا تنسى مع أشهى الأطباق في فيا رياض الوجهة التي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بوجبة الإفطار في مطعم ماديو الساحر.

يقدم مطعم ماديو المذاق الإيطالي منذ ٣٥ عام ليؤكد للزوار على تمكنه، وتشمل قائمة الطعام على اطباق مميزة من منطقة توسكانا، باستخدام المكونات الطازجة المحلية مع اللمسات الأوروبية الفاخرة لتقدم تجربة مذاقية لا مثيل لها مع موسيقى تأسر القلوب.

فطور خفيف وشهي من مطعم ماديو
فطور خفيف وشهي من مطعم ماديو

مطعم جونز أون ثيرد

من أبرز الخيارات التي تقدم لكم أشهى الأطباق على مائدة الإفطار والتي يمكنكم زيارتها من خلال فيا رياض حيث يقدم خيارات متنوعة وفاخرة في نفس الوقت.

أصناف الحلى التي يقدمها مطعم جونز أون ثيرد والألوان البديعة التي تزين الدونتس تزيد من جرعة السعادة والبهجة التي تنتظرك في تلك الوجهة الفاخرة.

ويقدم مطعم جونز أون ثيرد العديد من الخيارات الشهية لتناول طعام الإفطار مع كوب من القهوة المفضلة لديك والتي تم إعدادها لك بكل الحب.

الحلى من مطعم جونز أون ثيرد
الحلى من مطعم جونز أون ثيرد

اوڤر اندر

ومن أجمل الوجهات التي يمكنكم من خلالها الاستمتاع بتجربة مميزة وتذوق أشهى الأصناف على مائدة الإفطار يبرز اسم كافيه اوڤر اندر

يتسم اوڤر اندر بكونه وجهة فاتنة في فيا رياض تقدم العديد من الخيارات المميزة للإفطار بداية من كوب دافئ من القهوة المميزة ونهاية بالعديد من أصناف المخبوزات الشهية.

ويتسم طاقم العمل في اوڤر اندر بخدمتهم الودودة للزوار حيث يعد الوجهة المثالية للباحثين عن الاختلاف في واحدة من أجمل الوجهات في العاصمة السعودية الرياض.

ويقدم لكم كافيه اوڤر اندر على مدار اليوم العديد من المقاطع الموسيقية المميزة التي تمدكم بالطاقة في ساعات النهار مع الكوكتيلات المميزة.

بانكيك اوفر اندر الجديد بالكوتن كاندي والورد في تجربة مميزة
بانكيك اوفر اندر الجديد بالكوتن كاندي والورد في تجربة مميزة

يوكو موكو

ومن أبرز المطاعم العالمية التي توفر للزوار تجربة فاخرة على مائدة الإفطار يبرز اسم يوكو موكو في منطقة فيا رياض.

حيث يقدم يوكو موكو العديد من الخيارات الشهية لتناول طعام الإفطار رفقة من تحبون بداية من القهوة ذات المذاق الفريد والمخبوزات الشهية.

حيث تستمتع في يوكو موكو بالبسكويت والكوكيز المميز مع الشاي أو القهوة في جو مريح وسط فيا ميركاتو ليضمن لكم تجربة لا تنسى.

وتحرص يوكو موكو على تقديم أطباق جديدة في كل موسم مما يسمح لزوار يوكو موكو بتجربة مثالية وأجواء ساحرة.

تجربة فاخرة بانتظاركم في يوكو موكو
تجربة فاخرة بانتظاركم في يوكو موكو

ڤيا ميركاتو

يمكنكم في ڤيا ميركاتو خوض تجربة فريدة من نوعها مع أشهى الأطباق على مائدة الإفطار التي تقدم لكم خيارات لا مثيل لها.

حيث تنغمس حواسك في سوق المطاعم الذواقة الأكثر تميزًا في العالم عبر ڤيا ميركاتو ليضمن تجربة استثنائية برفقة من تحبون.

ويحتوي ڤيا ميركاتو على كل ما يمكنك تخيله والمزيد من اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية إلى الفواكه الغريبة والنادرة والمعجنات الطازجة والحلويات.

ڤيا ميركاتو وتجربة راقية بانتظار الزوار على مائدة الإفطار
ڤيا ميركاتو وتجربة راقية بانتظار الزوار على مائدة الإفطار

المملكة سوشيال داينينغ

يمكنكم في المملكة سوشيال داينينغ الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية التي يتم إعدادها على مائدة الإفطار ليضمن لكم تجربة أنيقة.

في المملكة سوشيال داينينغ تخوضون تجربة استثنائية مميزة يكون الطعام فيه بمثابة اللغة العالمية التي بوسعها ان تربط الأفراد من جميع أنحاء العالم.

من طعام الشوارع النابضة بالحياة في آسيا إلى وصفات الطعام الحرفية المعقدة ، ومن المنتجات الطازجة في محيط البحر الأبيض المتوسط إلى منتجي القهوة العالميين، وعودةً الى ما تألفه من المأكولات المحلية اللذيذة.

المملكة سوشيال داينينغ نموذج فريد في عالم الضيافة
المملكة سوشيال داينينغ نموذج فريد في عالم الضيافة