أسيل عمران

مناسبة للأجواء الخريفية والشتوية.. تعرفوا إلى أبرز الأنشطة في منطقة الأهرامات من وحي زيارات النجوم الأخيرة

محمد عبد المنعم

شهدت الفترة الأخيرة زيارة عدة نجمات لمنطقة أهرامات الجيزة في مصر، وكشفن عن الأنشطة المختلفة لهن في الأهرامات، التي تعتبر من أشهر المناطق والعلامات الأثرية في العالم، وتجذب النجوم من حول العالم لمشاهدتها والاستمتاع بالحضارة المصرية القديمة.

نسرين طافش تدعم القضية الفلسطينية في الأهرامات

وخضعت الفنانة نسرين طافش مؤخراً لجلسة تصوير مميزة أمام الأهرامات، وفضلت الاستمتاع بالأجواء الخريفية في شهر أكتوبر الماضي في منطقة الأهرامات بالجيزة، وكشفت عن قضاء أوقاتها مع صديقاتها هناك، بالإضافة إلى الحصول على الاسترخاء والاستمتاع بالجلوس أمام الأهرامات ومشاهدتها، واستغلت أيضاً نسرين طافش زيارتها للأهرامات في دعم القضية الفلسطينية بطريقتها الخاصة.

نسرين طافش
نسرين طافش في الأهرامات

وخضعت نسرين طافش لجلسة تصوير مميزة أمام الأهرامات، ظهرت بها وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية، وكذلك تحمل العلم الفلسطيني، ووجهت رسالة تضامنية مؤثرة في تعليقها على صورها وقالت: "بكرة بيخلص هالكابوس، وبدل الشمس بتضوي شموس، على أرض فلسطين الحرة موعدنا قريبا، خلو قلبكم قوي واثق بالنصر، خلونا على قلب واحد، و انتبهو من الفتن والذباب الإلكتروني فاهمين قصدي طبعا، مزايدات وطنية ودينية وفتن بين الدول من حسابات وهمية هننننن عاملينها لانهم محترفين بالكذب والتزوير والسرقة والفتن بس المفروض صرنا أذكى واوعى".

نسرين طافش
نسرين طافش في الأهرامات

وتابعت الفنانة نسرين طافش في رسالتها: "العالم تغير ولم يعد كالسابق والناس عم تنشال الغمامة عن بصيرتهم، نحن أبطال عظماء شجعان أقوياء لأننا أصحاب حق، هم الظلام الزائل ونحن النور الخالد، مكملين بالمقاطعة لمنتجاتهم المصنوعة من دماء أطفال غزة، ومكملين نشر وتوعية بالعربي وبكل لغات العالم، خلو صوت الحق يوصل، كونو صوتهم.. حب كبير لكم من مصر أم الدنيا..".

أسيل عمران
أسيل عمران في زيارتها الأخيرة للأهرامات

أسيل عمران تستمتع بالأجواء الشتوية في الأهرامات

وكشفت أيضاً النجمة السعودية أسيل عمران عن تواجدها مؤخراً في الأهرامات، وخضعت لجلسة تصوير لها أمام الأهرامات في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وظهرت في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام وهي تستمتع بالطقس الدافئ والمشمس أمام الأهرامات، وخطفت الأنظار بصورتها المميزة أمام أهرامات الجيزة، وحرصت على توجيه رسالة إيجابية للجمهور في تعليقها على الصورة وقالت: "كثيرون على قيد الحياة.. قليلون على قيد الإنسانية..".

معرض "الأبد هو الآن" في الأهرامات
معرض "الأبد هو الآن" في الأهرامات

جومانا مراد تروج لزيارة المعارض الفنية في الأهرامات

وتعتبر الفنانة جومانا مراد من أبرز النجمات اللواتي لديهن اهتمام كبير بالمعارض الفنية وبالفن التشكيلي، وحرصت مؤخراً على دعم المعرض الفني "الأبد هو الآن"، والذي تعتبر إحدى الراعيات له، ونشرت فيديو روجت له للمعرض وزيارته، وقالت إنه يجمع أشهر الفنانين العالميين الذين يعرضون أعمالهم الفنية التي تندمج مع آثار الحضارة المصرية وكذلك مع الأرض، وأقيمت النسخة الثالثة من المعرض مؤخراً بمشاركة 14 فنان عالمي، عرضوا أعمالهم أمام الاهرامات، وقالت جومانا مراد أن المعرض لفت أنظار العديد إلى إقامة المعارض في الأهرامات، مثل إقامة "ديور" عرض أزياء لها مؤخراً في الأهرامات.

شمس الكويتية
شمس الكويتية في الأهرامات

شمس الكويتية تستمتع بالأجواء الخريفية في الأهرامات

وكشفت أيضاً الفنانة الكويتية شمس عن زيارتها للأهرامات في شهر نوفمبر الجاري، وفضلت الاستمتاع بالأجواء الخريفية في الأهرامات، والتقطت العديد من الصور المرحة لها أمام الأهرامات، بالإضافة إلى زيارتها لعدة مناطق أخرى محيطة في الأهرامات في القاهرة، والتقطت العديد من الصور مع الجمهور، وكشفت عن لقائها لعدد من أهالى المناطق المحيطة في منازلهم، وعبرت عن سعادتها في تعليقها قائلة: "ياه على جمال الأهرامات.. أوقات لا تُنسى حبايبي في قلب الصحراء المصرية..".

حلا الترك
حلا الترك تستعرض مهارتها في ركوب الخيل في الاهرامات

أبرز أنشطة النجوم في الأهرامات

وتشتهر منطقة الأهرامات في الجيزة بعدة أنشطة ترفيهية أخرى، بجانب الاستمتاع بمشاهدة الأهرامات والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الدافئة في الصحراء، ومنها ركوب الخيل والجمال والتجول بها في منطقة الأهرامات، وهو النشاط الذي فضلته النجمة البحرينية الشابة حلا الترك في زيارتها السابقة للأهرامات، حيث شاركت وقتها الجمهور عبر حسابها بانستجرام، بصور لافتة خلال استمتاعها بالأجواء في منطقة الأهرامات، وحرصت على ركوب الخيل والجمل خلال الزيارة وعبرت عن مدى سعادتها بهذه الرحلة، واستعرضت أيضاً مهارتها الفائقة في ركوب الخيل، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور معها الذين رحبوا بها وتمنوا لها أن تقضي أوقاتا سعيدة خلال تلك الزيارة.

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت في زيارته الأخيرة للاهرامات

وشهد شهر أغسطس الماضي زيارة النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت لمنطقة الجيزة التي يتواجد بها الأهرامات المصرية، ونشر النجم التركي عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور له أثناء تواجده أمام الأهرامات وهو يرتدي البدلة، ومعه صديقه Talha Uslu الذي يتعاون معه في العديد من الأعمال المهمة، حيث كشف بوراك أوزتشيفيت، أن تواجده في مصر يعود إلى قيامه بتصوير أحد الأعمال الخاصة، ووثقت أوزجيفيت اللحظات الأولى لوصوله إلى الأهرامات من خلال فيديو قام بنشرها، وهو الفيديو الذي أظهر مدى رغبة النجم التركي للتجول والتعرف على أحد أبرز معالم مصر الأثرية، خصوصا أن وصوله للقاهرة جاء قبل ساعات قليلة، لكنه رغب في الذهاب إلى الأهرامات بشكل سريع.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.