رحمة زين

صور ترصد محطات في حياة رحمة زين أبرز الضيوف المؤثرين ببرنامج بيرس مورجان..إعلامية شابة وتدعم القضية الفلسطينية بطريقتها

سما جابر
26 أكتوبر 2023

الفتاة الشابة رحمة زين تعد من أكثر الفتيات المؤثرات اللواتي ذاع صيتهن خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن قررت أن تواجه مراسلة شبكة cnn بقوة، في إطار دعمها للقضية الفلسطينية، حيث انتشر لها مقطع فيديو وهي توبخ المراسلة، وتحاول كشف الحقائق، خلال تواجدها مع عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اجتمعوا من أجل توصيل المساعدات الإنسانية لأهالي غزة مؤخرًا.

من هي رحمة زين التي واجهت مراسلة cnn في الفيديو الشهير؟

وانتشر الفيديو الخاص برحمة زين بشكل سريع للغاية، خاصة بعدما حرصت مراسلة cnn، على إجراء لقاء معها وعرضه عبر الشبكة، ليصل صوتها عالميًا وليس محليًا فقط، وتزداد شهرتها أكثر.

رحمة زين بالرغم من أن البعض لم يكن على دراية كاملة بأي معلومات عنها، إلا أن بعد الفيديو الشهير الخاص بها، أصبح الجمهور يتساءل عن هويتها، لتنكشف العديد من التفاصيل الخاصة بالفتاة الشابة، التي اتضح أنها من عائلة إعلامية شهيرة، حيث إن والدتها هي الإعلامية والمذيعة ميرفت محسن، وجدها لوالدتها الكاتب الصحفي الكبير والراحل محسن محمد وجدتها لوالدتها هي الإعلامية والمذيعة هند أبو السعود.

ع
رحمة زين في جلسة تصوير سابقة

رحمة زين أحدث الضيوف الذين أثاروا الجدل في برنامج بيرس مورجان

درست رحمة زين في المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة، وحصلت على الثانوية العامة عام 2007، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية ودرست العلوم السياسية، وعملت في بعض القنوات لكنها تخصصت بعد ذلك في برامج البودكاست وإنشاء المواقع، وتعمل حاليًا مذيعة تقدم بودكاست يدعى "ة"

غ
رحمة زين في إحدى الفعاليات مؤخرا

رحمة زين تعد من أحدث الضيوف المؤثرين الذين أثاروا ضجة خلال الساعات الماضية، بعد أن حلت ضيفة على برنامج بيرس مورغان الشهير "Uncensored" على يوتيوب، لتواجهه هو الآخر بعد مذيعة cnn، فحرصت على دعم القضية الفلسطينية ومحاولة إبراز الحقائق وتوصيل صوت قطاع كبير من الغاضبين مما يحدث في غزة حاليًا.

رحمة زين تدعم القضية الفلسطينية على طريقتها

الفتاة الشابة رحمة زين خصصت حسابها على انستجرام في الفترة الأخيرة، لدعم القضية الفلسطينية ونشر كل ما يخص تطورات ما يحدث هناك، ونشر صور ولقطات للمتضررين بغزة والظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها مؤخرًا، إضافة إلى نشر رسائل المناشدة لمساعدة الفلسطينيين بكل الطرق الممكنة.

في سياق آخر، يبدو أن رحمة زين عاشقة للسفر والترحال من مكان لآخر، حيث تنشر باستمرار عبر حسابها على انستجرام العديد من اللقطات التي توثقها لرحلاتها المميزة والاستثنائية، في العديد من الدول والبلدان المختلفة، فنرى تلك الدول من وجهة نظرها وتأسرنا معها بالطبيعة الخلابة.

ع
رحمة زين في إحدى رحلاتها 

رحمة زين تدعم النساء وهذه أبرز هواياتها

رحمة زين مهتمة كذلك بدعم النساء والترويج للناجحات منهن عبر حسابها على انستجرام، فسبق ودعمت إحدى الفتيات العرب اللواتي نجحن في تسلق قمة جبل إيفرست، إضافة إلى دعمها لصديقاتها والتعبير عن محبتها لهن بشكل دائم.

تر
رحمة زين بصحبة صديقتيها 

بجانب حبها للسفر، فإن رحمة زين أيضًا يبدو وأنها لديها هوايات أخرى، ومن بينها النحت، حيث وجدنا لها عدة صور عبر حسابها الرسمي وهي تقوم بنحت أحد التماثيل بشكل اعتبره البعض احترافيًا.

ع
رحمة زين خلال القيام بنحت أحد التماثيل 

عمل رحمة زين كإعلامية جعلها أيضًا مهتمة ببعض الأحداث والفعاليات الفنية التي تؤثر بشكل إيجابي على صناعة السينما، حيث كانت حريصة في إحدى السنوات على حضور فعاليات مهرجان الجونة، والإشادة به وبالقائمين على برامجه المتنوعة التي تساهم في تطور الصناعة بشكل أسرع.

ع
رحمة زين في مهرجان الجونة 

الصور من حساب رحمة زين على انستجرام