بوليفارد جدة

ماذا تفعلين في بوليفارد جدة.. إليك أفضل التجارب

محمد حسين

تزخر عروس البحر الأحمر جدة بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر لزوار المدينة الساحلية والمقيمين فيها تجارب ممتعة على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نطير بكم نحو واحدة من أجمل الوجهات السياحية في جدة التي توفر لزوارها تجارب مشوقة ومتنوعة.. أنه بوليفارد جدة.

حيث يوفر بوليفارد جدة لزواره الاستمتاع بدهشة المكان وجماله الفريد، من خلال العمارة الآسرة الجذابة ذات التصميم العصري، والتي تمتد على مساحة فسيحة في حي الشاطئ، وتميزه من خلال تجربة التسوق الفاخرة بمتاجر متخصصة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وعيش التنزه واحتساء القهوة.

مقصد مثالي للتسوق

 وعن روعة التصميم والأناقة، يمثل بوليفارد جدة روح المدينة، وأحد أهم مراكز التسوق الحيوية والمتكاملة فيها، ويعزز مفهوم رفاهية ومتعة التسوق، إذ يشتمل على مجموعة واسعة من المطاعم العالمية الفاخرة

كما يمكنكم الاستمتاع بشرب مشروبك المفضل في عدد من أفخم المقاهي الشهيرة التي تتيح للزوار جلسات داخلية ذات فخامة فريدة، وجلسات خارجية تطل على البناء الساحر والجذاب للبوليفارد.

 ويتسم الموقع في تصميمه الفريد الذي جعل منه مقصدًا مثاليًا لزوار مدينة جدة، بتقسيمات 3 تمثل جادات حيوية، حيث تمتد على طول ممراته النباتات الخضراء وتزينه أحواض المياه والنوافير الصغيرة، في أجواء استثنائية لتناول الطعام.

خيارات فاخرة لأرقى المطاعم العالمية

 وتتوفر في البوليفارد خيارات رائعة ومذهلة من أرقى المطاعم العالمية التي تحتوي قوائم الطعام فيها على تشكيلة متنوعة مُعدّة على يد أمهر الطهاة العالميين، حيث تلتقي الفخامة واللذة مع أصالة الشرق، التي تجعل من زيارة المكان تجربة مذهلة في تقديم المأكولات الشرقية من الوجبات الرئيسة والأطباق الجانبية والحلويات، والمقاهي الراقية المتعددة في أجواء ذات طابع شرقي مليئة بالهدوء والروعة.

باختصار لا تفوتي فرصة زيارة إحدى التحف الحديثة للمدينة بوليفارد جدة، حيث سيدهشك المكان بجماله الفريد، ومعماره الآسر الجذاب، يمتد بوليفارد جدة على مساحة فسيحة في حي الشاطئ، ويعد وجهة متميزة إذا رغبت بتجربة تسوق فاخرة، حيث يضم متاجر متخصصة من أرقى العلامات التجارية العالمية، ويضمن لك أفضل تجارب التنزه واحتساء القهوة.

روعة التصميم والأناقة

 يمثل بوليفارد جدة الذي تم تدشينه في 2015 روح المدينة، ويعد أهم مراكز التسوق الحيوية والمتكاملة فيها، كما عزز بوليفارد جدة مفهوم رفاهية ومتعة التسوق، إذ يشتمل على مجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية العريقة، إضافة إلى وجود المطاعم العالمية الفاخرة، وعدد من أفخم المقاهي الشهيرة.

يقع بوليفارد جدة على مساحة واسعة في حي الشاطئ، ويتسم بتصميم معماري عصري ومبتكر؛ جعل منه مقصدًا مثاليًا لزوار مدينة جدة، يقسم البوليفارد في تصميمه إلى ثلاث جادات حيوية، وتمتد على طول ممراته النباتات الخضراء وتزينه أحواض المياه والنوافير الصغيرة، ويعمل المركز من الساعة العاشرة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً.

أزياء فاخرة وعلامات عالمية

يمكن لعشاق الموضة والأزياء أن يحظوا بتجربة تسوق فريدة لا مثيل لها، من خلال الأسماء التجارية الراقية في عالم الأزياء في بوليفارد جدة، إذ يلفت نظر الزائر على واجهة المركز وجود برادا، غوتشي، أرماني جونيور، بالنسياغا، دولتشي آند غابانا، كوتش، جيميتشوو، دنهيل.

أجواء حالمة لتناول الطعام

تتوفر في بوليفارد جدة خيارات رائعة ومذهلة من أرقى المطاعم العالمية، التي تتيح لزوارها جلسات داخلية ذات فخامة فريدة، وجلسات خارجية تطل على البناء الساحر والجذاب للبوليفارد، وتحتوي قوائم الطعام فيها على تشكيلة متنوعة معدة على يد أمهر الطهاة العالميين.

من المطاعم الفاخرة في بوليفارد جدة  كرمبيروت، حيث تلتقي الفخامة واللذة مع أصالة الشرق، التي تجعل من زيارة المكان تجربة مذهلة، وهو مطعم لبناني يختص بتقديم المأكولات الشرقية من الوجبات الرئيسة والأطباق الجانبية والحلويات، في أجواء ذات طابع شرقي مليئة بالهدوء والروعة، من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشرة ليلًا.

يعد مطعم  نوفيكوف خيارًا رائعًا لمحبي المطبخ الآسيوي، يتميز بتقديمه قائمة من أشهى المأكولات الآسيوية، والمعدة على يد طهاة متخصصين في المطبخ الآسيوي، ويقع على الواجهة الجنوبية للبوليفارد، ويعمل من الساعة السابعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف ليلًا.

يوجد على الواجهة الجنوبية في البوليفارد مطعم باكو، وهو مختص أيضًا بتقديم المأكولات الآسيوية، يتميز المكان بتصميم عصري، كما يتسم بالبساطة والأناقة ذات الطابع الآسيوي، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة الواحدة مساءً حتى الواحدة صباحًا.

تمتعي بكوب من القهوة الفاخرة

 يستمتع الزائر بما يجده في بوليفارد جدة من المقاهي الراقية والمتعددة، التي تتناسب مع فخامة المكان وروعته، وتهتم المقاهي بجلساتها وقائمة المشروبات والحلويات فيها، إضافة إلى الجو العام لتحقيق أفضل الأوقات وأمتعها للزائر، وتتوزع المقاهي في أرجاء المركز، لتسهيل الوصول إليها من المتسوقين ومرتادي البوليفارد.

يتوفر في بوليفارد جدة مقهى دوتس دونات، وهو متجر يختص بتقديم المخبوزات من حلوى الدوناتس اللذيذة، والتي يتم تصنيعها يدويًا في المتجر بوصفات مميزة ومكونات مبتكرة، إضافة إلى تقديمه المشروبات الباردة والساخنة، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

 ويمكنكم التمتع بجولة ممتعة رفقة أطفالكم الصغار في تلك الوجهة المميزة من عروس البحر الأحمر في أي وقت من أوقات السنة بداية من فصل الصيف ونهاية بفصل الشتاء.