استمتعي بإطلالات مذهلة في أفضل المطاعم على شاطئ ويست بالم بيتش في نخلة الجميرا

استمتعي بإطلالات مذهلة في أفضل المطاعم على شاطئ ويست بالم بيتش في نخلة الجميرا

عبد الرحمن الحاج

يعد شاطئ ويست بالم West Palm Beach والذي يقع على جزيرة نخلة الجميرا الصناعية، واحد من أجمل شواطئ إمارة دبي، بفضل أجوائه الساحرة والمفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى كونه موقع مثالي للاستمتاع بالكثير من الرياضات المائية، بما في ذلك التزلج على الماء وركوب الأمواج والتجديف بقوارب الكاياك، إلى جانب الكثير من الأنشطة السياحية الرائعة الأخرى والبعيدة عن الماء، مثل ركوب الدراجات أو تزلج العجلات على المواقع المخصصة بذلك على الشاطئ.

أفضل المطاعم على شاطئ ويست بالم بيتش في نخلة الجميرا في دبي

شاطئ ويست بالم بيتش ليس فقط وجهة مثالية للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بمجموعة رائعة من الأنشطة في الهواء الطلق، ومختلف أنواع الرياضات المائية، وإنما يعد أيضا موقع مثالي للاستمتاع بتناول مجموعة من أشهى الأطعمة التي يمكنك تناولها في دبي بفضل مجموعة المطاعم الرائعة على شاطئ ويست بالم بيتش والتي ستزيد بالتأكيد من روعة رحلتك إلى الشاطئ، وفي ما يلي مجموعة من أفضل المطاعم التي ينصح بزيارتها خلال رحلتك إلى شاطئ ويست بالم بيتش في نخلة الجميرا في دبي:

  1. مطعم كوكو باي KOKO BAY

مطعم كوكو باي KOKO BAY
مطعم كوكو باي KOKO BAY

يعد مطعم كوكو باي واحد من أفضل المطاعم على شاطئ ويست بالم بيتش ويعتبر أيضا واحد من أفضل أماكن تناول الإفطار على البحر في إمارة دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرق أسيوية مع لمسات من المطبخ الأوروبي، المطعم يقدم أيضا مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والمثالية لقضاء يوم مشمس على الشاطئ. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل.

  1. مطعم سنيور بيكو SEÑOR PICO

مطعم سنيور بيكو SEÑOR PICO
مطعم سنيور بيكو SEÑOR PICO

مطعم سنيور بيكو هو مطعم رائع آخر على شاطئ ويست بالم في دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة والمأكولات المكسيكية، ويتميز المطعم أيضا بأجوائه الودية الرائعة، ويعد موقع مثالي لهواة الأطعمة المكسيكية التقليدية الخفية، إلى جانب مجموعة رائعة ومتنوعة من مأكولات الشارع المكسيكية الكلاسيكية مثل الناتشوز المحشو، والكويساديلا بالجبنة، والتاكو، والبوريتو وأكثر من ذلك بكثير. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل.

مطعم سنيور بيكو SEÑOR PICO
مطعم سنيور بيكو SEÑOR PICO
  1. مطعم جونز ذا جروسر JONES THE GROCER

مطعم جونز ذا جروسر JONES THE GROCER
مطعم جونز ذا جروسر JONES THE GROCER

يعد مطعم جونز ذا جروسر، واحد من أفضل المطاعم الأسترالية في إمارة دبي ويمتلك المطعم عدة فروع في دبي، أشهرها فرع المطعم على شاطئ ويست بالم في دبي والذي يعد مكان مثالي للاستمتاع بتناول وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء بجانب البحر، فرع مطعم جونز ذا جروسر على شاطئ ويست بالم، يتميز أيضا باحتوائه على فرن بيتزا يعمل بالحطب، لصنع البيتزا المصنوعة بالكامل في داخل المطعم، كما يحتوي المطعم أيضا على بوفيه رائع للمعجنات، ويوفر أيضا مجموعة متنوعة مختارة بعناية من الأطعمة الخفيفة والمعلبة ومنتجات البقالة الذواقة للاختيار من بينها. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 07:30 ظهرا – 12:00 منتصف الليل.

  1. مطعم سيرف كلوب SURF CLUB

مطعم سيرف كلوب SURF CLUB
مطعم سيرف كلوب SURF CLUB

مطعم سيرف كلوب هو مطعم شاطئي أنيق، على شاطئ ويست بالم في دبي، ويشتهر بأجوائه الرائعة وطابعه المميز الذي يجمع ما بين أناقة مطاعم وفخامة مطاعم منتجع هامبتونز الشهير في نيويورك، ويوفر المطعم مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة الفاخرة إلى جانب مجموعة مميزة من الأطعمة الخفيفة وتتضمن السوشي وشرائح اللحم المطهوة بالفرن والمعكرونة والسلطات.

مطعم سيرف كلوب والمعروف سابقا باسم مطعم أربونز أند هامر Aprons and Hammer، هو موقع مثالي للاستمتاع بتناول الغداء على الشاطئ وتناول العشاء على الشاطئ وقت الغروب، على أنغام موسيقى الدي جي، وإطلالات لا مثيل لها على أفق مرسى دبي. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 12:00 ظهرا – 01:00 صباحا.

  1. مطعم لاكي فيش Lucky Fish

مطعم لاكي فيش Lucky Fish
مطعم لاكي فيش Lucky Fish

يعد مطعم لاكي فيش واحد من أفضل المطاعم المتوسطية على شاطئ ويست بالم، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة المتوسطية المليئة بالنكهات إلى جانب مجموعة رائعة من المأكولات البحرية الطازجة، المطعم يقدم أيضا مجموعة رائعة من المشروبات، تتضمن مشروبات مصنوعة من الفواكه الموسمية الفاخرة، مطعم لاكي يشتهر أيضا بتصميمه الداخلي الأنيق، وأجوائه الهادئة التي تبعث على الاسترخاء، والتي دائما ما تنجح في لفت أنظار الكثيرين من زوار شاطئ ويست بالم بيتش. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل.

  1. مطعم أورانج كاميليون Orange Chameleon

مطعم أورانج كاميليون Orange Chameleon
مطعم أورانج كاميليون Orange Chameleon

يوفر مطعم أورانج كاميليون لزواره تجربة رائعة وفريدة من نوعها، ليس فقط بفضل مجموعة الأطعمة المتنوعة والشهية المقدمة في المطعم، والمشروبات المنعشة التي يوفرها المطعم لضيوفه، ولكن بفضل أيضا أماكن تناول الطعام الرائعة التي يوفرها المطعم والتي تتضمن طاولات واسرة شاطئية مريحة، تطل مباشرة على بحر العرب، مطعم أورانج كاميليون والذي يقع على شاطئ ويست بالم بيتش يوفر خيارات جلوس داخلية وخارجية رائعة لضيوفه. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 12:00 ظهرا – 03:00 صباحا.

  1. مطعم 30 فبراير FEBRUARY 30

مطعم 30 فبراير FEBRUARY 30
مطعم 30 فبراير FEBRUARY 30

مطعم 30 فبراير هو مطعم رائع آخر يقع على شاطئ ويست بالم وهو مطعم جديدا نسبيا، يتبع سلسلة مطاعم شهيرة، مقرها الرئيسي بيروت، يشرف على إدارة فرع مطعم 30 فبراير على شاطئ ويست بالم، الشيف ريف كوشياكي Reif Kushiyaki، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة العالمية والتي تتضمن أطباق السوشي والنيجيري والساشيمي ولفائف الأوراماكي إلى جانب مجموعة رائعة من المأكولات البحرية الطازجة والوجبات النيئة الصحية، والتاكو والبرغر والمأكولات الإيطالية الشهيرة مثل المعكرونة والريسوتو وأكثر من ذلك بكثير، يمكنك أن تجده في ذلك المطعم الرائع والذي يقدم مزيج من الأطعمة المتوسطية واليابانية. مواعيد العمل في المطعم: يوميا، من 12:00 ظهرا – 02:00 صباحا