منتجع شاطيء العنوان البحرين

48 ساعة في منتجع شاطئ العنوان في البحرين: نقاهة واستجمام بعيدا عن صخب المدينة  

مشاعل الدخيل

السماء الزرقاء والشواطىء النقية، موقع فاخر يمنحك تجربة الهروب إلى الانسجام المثالي بين الفخامة والاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع والإجازات القصيرة. يتميز منتجع Address Beach Resort بموقعه على شاطئ البحر ويقدم خيارات لا نهاية لها لتناول الطعام والاسترخاء والترفيه المناسبة لجميع الأعمار. 

خططنا قضاء عطلة نهاية الأسبوع في البحرين كعائلة للاحتفال بمناسبة خاصة… بعد انتهاء الدوام يوم الخميس اتجهنا نحو البحرين عن طريق جسر الملك فهد من مدينة الخبر في السعودية، ووصلنا إلى المنتجع في وقت متأخر… يقع العنوان في الجانب الآخر من جزيرة البحرين في منطقة جديدة تسمى مراسي البحرين، ومن المقرر أن يصبح هذا الموقع من أهم الوجهات العصرية الرائدة للإجازات والترفيه بمجرد أن يكون التطوير جاهزا.

ما أحب في فنادق العنوان بشكل عام هو الاهتمام بأدق التفاصيل الجمالية، وهذا ما استوقفني فور وصولنا إلى الفندق وانتظارنا في منطقة الإستقبال الرئيسي… الألوان الراقية التي تبعث الطمأنينة وتدعوك لاستكشاف أبسط التفاصيل من تنسيقات الورود والقطع الجمالية التي تزينت بها ردهة الفندق المستوحاة من الطبيعة بطريقة فريدة ومميزة. اعتمد تنسيق الديكور الداخلي على لوحة ألوان هادئة بدرجات الأزرق والبيج واللمسات الذهبية الراقية تأخذك في رحلة بصرية من ترتيبات الأزهار الجميلة إلى صالات جلوس في الردهة رسمت بطريقة تمنحك تجربة استكشاف المرافق المتعددة، منطقة لاونج مرورا إلى منطقة الطعام التي تبدو وكأنها مساحة فنية مدروسة. 

قياس كل شيء إلى الكمال

أحد أجنحة المنتجع الفاخرة Address Beach Resort Bahrain
أحد أجنحة المنتجع الفاخرة Address Beach Resort Bahrain

الجميع في المنتجع مضياف كما لو كانوا يرحبون بكم في منزلهم الخاص… كانت اقامتنا في الدور السادس وهو أعلى طابق في المنتجع في جناح يتصل بغرفة يفصلهما غرفة معيشة وطاولة طعام، والشرفات الخارجية في جميع الغرف مطلة على مناظر خلابة للخليج العربي، حتى في المساء، المنظر كان بديعا حيث كان الجناح مطلا على الشاطئ والمسبح وملعب بادل كبير يطفو على البحر مزينا بأضواء خافتة. الطريقة التي رسمت بها المناطق الخارجية عند البحر وضعت بطريقة خلابة ومغرية جدا. لم نتمكن من الانتظار حتى يبدأ اليوم التالي في النهار.

إفطار حيوي في أجواء راقية 

خيارات افطار متنوعة في منتجع شاطيء العنوان في البحرين
خيارات افطار متنوعة في منتجع شاطيء العنوان في البحرين

الاهتمام الذي لا يُستهان به بالتفاصيل في المطعم  شيء يستحق الثناء؛ ابتدأت وجبة الإفطار مع العصائر الصحية wellness shots ، ومن ثم اخترنا طاولة في منطقة جلوس حيوية حول بوفيه الإفطار الشهي الذي صمم بعناية بتقديم أصناف إفطار متنوعة لكل الأعمار .

أمتع الأوقات في المناطق الخارجية في المنتجع 

استجمام واسترخاء بأعلى مقاييس الفخامة في منتجع شاطيء العنوان البحرين
استجمام واسترخاء بأعلى مقاييس الفخامة في منتجع شاطيء العنوان البحرين

بعد أن انتهينا من وجبة الإفطار، توجهنا نحو المرافق الخارجية إلى حمام السباحة الذي صمم بإطلالة خلابة، مواصفات انفينيتي وتزينت البركة بأسرة وسط حمام السباحة، حولها الكابانا لخصوصية أكثر وهي عبارة عن أسرة مغلقة بستائر خفيفة تحجب أشعة الشمس. الذي يميز هذه المنطقة أن المرافق قريبة جدا من بعض، منطقة حمام السباحة تبعد خطوات قليلة عن منطقة السباحة المظللة للأطفال وألى جانبها splash pad وكان نادي الأطفال المغلق بجواره مباشرة ويقدم وسائل ترفيه متعددة للصغار. ولأننا زرنا المنتجع في بداية شهر أغسطس الحار كان وجود كل شيء قريب مثاليا وساعدنا على الاسترخاء في الظل والاستماع بنسمة هواء عليلة.

بعد تناول نصيحة في حوض السباحة ذهبنا لاستكشاف الشاطئ الرملي وتأرجح التوتر لدينا بعيدا على التأرجح الكبير من الشاطئ. قمنا بشحن القيود الطازجة وتلميعها على وجبات خفيفة حمام السباحة.

أنشطة المياه

اطلالة مميزة من شرفة غرف المنتجع Address Beach Resort Bahrain
اطلالة مميزة من شرفة غرف المنتجع Address Beach Resort Bahrain

يقع العنوان بالقرب من مول مراسي مما يعني أنه سيكون وجهة جذابة للأشخاص الذين لا يرغبون في مغادرة المنتجع، ويقع فندق فيدا على بعد بضع دقائق بالقدمين ويتشارك الفندقان مركز مخصص للرياضات والألعاب المائية مثل الجتسكي والتجديف. جربنا الدراجة المائية للتجول في البحر، وأخطط للمجيء في المرة القادمة لتجربة لوحة التجديف الشفافة للاستمتاع بمناظر البحر الطبيعية. 

الاحتفال باللحظات خاصة

منتجع شاطئ العنوان حقق كل التوقعات وأكثر في جعل هذا الإقامة خاصة… احتفلنا بيوم ميلاد ابنتي التاسع في أجواء عائلية حميمية… استقبلنا فريق العمل في فندق المطعم ورافقونا إلى طاولة محجوزة بتجهيزات مسبقة، وبطاقة معايدة  مزينة بشكل جميل وكيكة معايدة شهية. 

الاسترخاء في جناح الغرفة 

مناظر خلابة من غرف المنتجع Address Beach Resort Bahrain
مناظر خلابة من غرف المنتجع Address Beach Resort Bahrain

كان جناح الفاخرة الواسع مرتبطا بغرفة النوم المزدوجة، مساحة كبيرة، وإطلالات جميلة من الغرف شرفات غرفة المعيشة، والاهتمام بالتفاصيل في بار صغير والشوكولاته المجانية هو علاج ترحيب جميل ساعد على تعيين لهجة للزيارة.

مناطق سياحية وتراثية بالقرب من المنتجع

بما أن المنتجع يقع على الجانب الأبعد من الجزيرة، اخترنا الاستمتاع طوال الرحلة في المنتجع واستكشاف المنطقة.

تنسيقات فاخرة في مطعم Address Beach Resort Bahrain
تنسيقات فاخرة في مطعم Address Beach Resort Bahrain

ذهبنا في رحلة عائلة لاستكشاف سوق البراحة، عبارة عن مساحة خارجية ذات تصميم معماري لافت ومميز مستوحى من الروح التقليدية والثقافية في البحرين. يعد سوق البرحة بمثابة منطقة تسوق وترفيه للعائلة، هو حقا موقع غني بالتراث والراحة الحديثة. توفر تجربة السوق الثقافية الأصيلة في بيئة متحكم فيها درجة الحرارة، ويضم مجموعة من المقاهي والمطاعم المحلية ج العالمية.

أتطلع بحماسة إلى لزيارة المنطقة مرة أخرى في عطلات نهاية الأسبوع.