ديكورات فلل مودرن  2018

إن ديكورات الفلل المودرن في 2018، صغيرة كانت أم كبيرة تتميز بمظهرها الجذاب و الملفت للأنظار ابتداءا من تصميمها الخارجي و حتى الديكور الداخلي لها.

يعتمد الأسلوب المودرن في تصميم الفيلا على درجة من الرفاهية إضافة للبساطة في التصميم والجرأة في اختيار تفاصيل الديكور الداخلي.

أناقة الرخام في ديكور الفيللا الفخمة

أهم عناصر جذابة للحصول على ديكورات فلل مودرن 2018

-الدرج : حيث أن الفلل عادة ما تكوت طابقية تحتوي على درج ، لذلك يصبح اختيار شكله مهم جدا في الديكور الداخلي للفيلا ، و الأشكال المودرن للدرج لا يمكن حصرها و تجعل منه دوما نقطة جذب مميزة بأشكاله المعدنية الجريئة و حتى الأشكال الخشبية البسيطة .

-الحدائق الخاصة : تحاط عادة بحدائق خارجية خاصة تميز الفيلا من الخارج وتميز إطلالات غرفها أيضا لذلك فإن تصاميمها مهمة جدا ضمن ديكور الفلل و يجب الاهتمام بها دوما إضافة للحدائق الداخلية .

-تصميم السقف : هنالك الأشكال المودرن المصنوعة من الجبس و المعدن أو التي يتخللها الزجاج من أجل إنارة طبيعية أو الأشكال الكلاسيكية التي تصنع من الآجر ، وحتى مع اختيارك للآجر التقليدي  ضمن تصميم السقف لا يمنع أن يكون الديكور الداخلي للفيلا مودرن و عصري .

-الفراغات المفتوحة : غالبا ما يكون ديكور الفلل يعتمد على الفراغات المفتوحة و هذا ما يضيف لمسة مودرن خاصة على ديكور منزلك .

فمن الأجمل ضمن الفلل التقليل من الجدران قدر الإمكان و جعل الفراغ  من الداخل يبدو واحدا .

عرضنا لك بالصور أجمل الديكورات المودرن لمجموعة من الفلل المميزة لعام 2018 .