فندق فيدا داون تاون... نجمة ساطعة في بوليفارد محمد بن راشد

من يرى فندق فيدا داون تاون بحلته الحالية يصعب أن يتخيل ما كان عليه سابقاً عندما كان يحمل اسم فندق قمرالدين، فالتغيير الجذري في المفهوم والشكل للفندق الجديد يبدو غاية في الإتقان ويدعو إلى الإعجاب. يتبع فندق فيدا إلى مجموعة إعمار للضيافة وقد تم تجديده بالكامل ليتحول من فندق شرقي الطابع والملامح ذي مشربيات تقليدية إلى فندق بوتيك عصري جداً وشبابي المظهر بمزيج من الديكورات الخشبية وصوفات جلدية وكراسي بأقمشة اللينين ومركز أعمال عملي يوفر أجهزة حواسيب أبل بشاشات ضخمة. 
 
تم افتتاح الفندق بعد إعادة ابتكاره من قمر الدين إلى فيدا في شهر يونيو 2013م ويضم الفندق بهواً دافئاً بإنارة طبيعية رائعة وشرفة جميلة مطلة على بركة السباحة. كما يضم أيضاً مطعم "لا سير" الذي يعتبر من أرقى المطاعم في منطقة البوليفارد. 
 
وقد تم استلهام اسم "فيدا" من معنى الحياة الذي يحمله هذا اللفظ وهو من الأماكن المميزة في دبي التي تجمع بين الراحة والعملية والرفاهية الشبابية فهو مكون من مبنى بستة طوابق يقع على بعد خطوات قليلة من دبي مول ونافورة دبي الموسيقية وهو على بعد مسافة قصيرة من مطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي. 
 
ولعل ما يميز فيدا بين فنادق دبي كونه موجه لفئة الشباب من رجال وسيدات الأعمال الذين هم قادة المستقبل والباحثين عن الابتكار لحضهم وتشجيعهم على التفكير المبدع وهي رسالة مهمة حرص فندق فيدا على إيصالها عبر الأجواء الفريدة التي تعم الفندق بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة والخدمة الودودة. 
 
وضعنا لكم أعزائي القراء صور الفندق قبل وبعد تحوله من قمرالدين إلى فيدا كي تستلهموا منه الأفكار والجرأة في التصور التي يمكن أن تغير المكان بشكل عجيب ومذهل.