تجارب طعام استثنائية خلال الصيف من مطل البجيري في الدرعية

تجارب طعام استثنائية خلال الصيف من مطل البجيري في الدرعية

محمد حسين

أعلن مطل البجيري، وجهة تناول الطعام الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من القوائم الصيفية الحصرية في المطاعم المميزة التي يضمها. ويمكن لضيوف مطل البجيري الاستمتاع بتجارب تناول الطعام من المطابخ العالمية إلى جانب النكهات المحلية والأطباق الصيفية الحصرية، والتي تتوفر في مطاعم هاكاسان وشي برونو ولونج شيم وتاتل الحائز على نجمة ميشلان. كما تتيح مطاعم كوفا وسارابيث للزوار تجربة تشكيلة واسعة من المعجنات والحلويات المميزة وأفضل أنواع القهوة.

تجربة لا تُنسى

ويوفر مطل البجيري مجموعة مميزة من الأطباق الصيفية المنعشة لتمنح الضيوف تجربة لا تُنسى. ويقدم مطعم هاكاسان أطباقاً مميزة بالنكهات المتوسطية والأطعمة التقليدية من جنوب شرق آسيا، مثل قطع الجبن النباتي المقرمشة وسلطة الريحان المقدمة مع المانجو الحلو وصلصة الخوخ، بالإضافة إلى الدجاج الحلو والمالح مع الفواكه الصيفية.

تجربة شهية وأجواء فاخرة
تجربة شهية وأجواء فاخرة

أطباق صيفية منعشة

وتتضمن الأطباق الصيفية في قائمة مطعم شي برونو كلاً من طبق كارباتشيو الكوسا الحصري مع صلصة البيستو والروبيان الأحمر المشوي والكمأة بالتوابل العطرية، بالإضافة إلى تشكيلة من الموكتيلات المنعشة مثل برونو بيري، المكون من بيوريه الفراولة المحضر في المطعم وشراب الزعتر والتوت البري الطازج مع المياه الفوارة. ويمكن لضيوف مطعم لونج شيم الاستمتاع بأشهى النكهات من مطبخ بانكوك من خلال مجموعة من الأطباق الجديدة، بما فيها سلطة البابايا الخضراء الحلوة مع الفلفل الحار والروبيان المجفف والفستق، بالإضافة إلى سلطة لحم العجل الخضراء الخفيفة والمقدمة مع الأعشاب الطازجة وصلصة السمك.

قائمة فريدة من الطعام

وتمثل مطاعم كوفا وسارابيث وتاتل الوجهة الأمثل لعشاق الحلويات، حيث تضم قائمة سارابيث أطباقاً مميزة، مثل تشيزكيك نيويورك الشهير مع مربى الفراولة والبرتقال، إلى جانب بانكيك الليمون والريكوتا المحضر من التوت البري الطازج وزبدة الفراولة وتوت العليق المملحة. كما يقدم كوفا أشهى النكهات الإيطالية، وتضم قائمته أطباقاً مثل ماريتوزو وهو خبز بريوش حلو ومحشو بكريمة فانيليا خاصة، بالإضافة إلى ريسيتا الفواكه المقدمة مع الكريمة الإيطالية الخفيفة. ويحظى الضيوف بفرصة التلذذ بأشهى نكهات المطبخ المتوسطي من إسبانيا، والاستمتاع بأفضل أنواع القهوة وأطباق الحلويات، بما يشمل تارت التفاح والآيس كريم بالفستق الحلبي وكيك التوفي والتمر وبريوش توريخا من مدريد

إطلالات خلابة على حي الطريف التاريخي
إطلالات خلابة على حي الطريف التاريخي

إطلالات خلابة على حي الطريف التاريخي

 ويتميز مطل البجيري بموقعه المميز في قلب الدرعية التاريخية، مهد المملكة العربية السعودية، حيث يوفر إطلالات خلابة على حي الطريف التاريخي المُدرج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. كما يقدم لضيوفه تجارب طعام مذهلة ونكهات صيفية منعشة وأطباقاً شهية من مختلف المطابخ العالمية خلال صيف 2023.