احتفلي بيوم البانكيك في هذه الأماكن المميزة في دبي

مع حلول 16 فبراير، حان الوقت للتلذذ بالبانكيك حيث ثمة العديد من الاماكن حول العالم التي تحتفي بهذا اليوم وتعتبره مخصصًا لهذا الطبق اللذيذ. وفي دبي، يمكنك الحصول على العديد من العروض المميزة في هذا اليوم والتلذذ بطعم البانكيك الميز خلال كافة شهر فبراير. تعرفوا معنا اليوم الى أفضل الاماكن للاحتفال بيوم البانكيك في دبي.

Café Society لإفطار ممتاز

Café Society لإفطار ممتاز

تعتبر الفطائر على الإفطار في Café Society من أجمل الطرق التي يمكنك فيها التمتع بلذة البانكيك. اختر بين الموز والفراولة أو التوت ونوتيلا غاناش الشوكولاتة الداكنة او كل ذلك مع فطيرتك. والأجمل ان البانكيك شكلها جميل جدًا لتشاركها على انتسغرام مع القهوة اللذيذة الذي يحضرها المقهى. يقع كافيه سوسايتي في تماني مارينا دبي.

كلينتون ستريت بايكينغ كومباني

يشتهر هذا المقهى الآتي من نيويورك والذي يمكنكم زيارته في سيتي ووك بفطائره اللذيذة حيث ان لديه قائمة مخصصة للبانكيك خلال شهر فبراير. مكن لعشاق الكاكاو تجربة الشوكولاتة الألمانية أو أصناف شوكولاتة التوت مع البانكيك التي يختارونها.

عرض خاص من إل باساجيو

عرض خاص من إل باساجيو

يقدم مطعم Il Passagio المستوحى من البحر الأبيض المتوسط عرض شراء بانكيك والحصول بانكيك مجاني من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً في 16 فبراير. العرض متاح على جميع البان كيك والكريب. إذا كان لديك أطفال دون سن الرابعة، فإن وجبتهم ستكون مجانية.

Denny’s والبانكيك اللذيذ

تشمل النكهات اللذيذة في قائمة البانكيك في Denny’s زبدة الفول السوداني والكراميل المملح مع كريمة الموز ولفائف القرفة، والتوت الأزرق وغيرها. الى ذلك، إذا قمت بطلب منزلي في الفترة من 14 إلى 18 فبراير على تطبيق المقهى فستحصل على كومة من فطائر اللبن مجانًا.

برانش اند كايك

برانش اند كايك

أطلق Brunch & Cake فطيرة براوني بانكيك لذيذة. يعد المطعم فطائر النوتيلا محلية الصنع مغطاة بصلصة الشوكولاتة وبسكويت رقائق الشوكولاتة والموز المشوي.

بانكايك هاوس

ابدأ يومك في Pancake House بتناول فطائر متنوعة - فطائر مالحة - أو فطائر مع وجبة الإفطار المفضلة مثل الجبن والبيض. اما محبو الحلويات فيمكنكم الاختيار بين من فطائر التوت الأزرق إلى فطيرة الكراميل والجوز والموز وغيرها.

M&S يحتفي بيوم البانكيك

M&S يحتفي بيوم البانكيك

أعلن M&S في دبي فستيفال سيتي مول عن مجموعة رائعة من البانكيك والاضافة احتفالا بهذا اليوم حيث سيعرض مجموعة موسعة من المأكولات التقليدية المفضلة وخيارات النكهات الطازجة بالإضافة إلى والعصائر اللذيذة. يمكن كذلك الحصول على خصم 25٪ على الفطائر في مقهى M&S ليوم واحد.

فوشيا

للحصول على طعم مختلف، فإن Fuchsia يضم في قائمته فطيرة جوز الهند التايلاندية مع كاسترد الباندان لتجربها. سيكلف 25 درهمًا فقط وهو متاح للطلب الخارجي والداخلي في 16 فبراير فقط.