بحضور الأميرة هيفاء آل سعود.. المملكة تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير في إدارة الفنادق الدولية

بحضور الأميرة هيفاء آل سعود.. المملكة تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير في إدارة الفنادق الدولية

محمد حسين

احتفلت وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية بتخرج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية بإسبانيا.

الدفعة الأولى

حيث نشرت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة السعودية عدد من الصور واللقطات لحفل تخرج شباب المملكة من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية بإسبانيا.

وأشارت وزارة السياحة السعودية أن تخرج شباب الدفعة الأولى من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية هو بمثابة حقبة جديدة من الشباب المؤهل لقيادة القطاع السياحي.

جانب من كلمة سمو النائب @hmalsaud1 في حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير التنفيذي من جامعة لاروش: "تم اختياركم من بين ثلاثة آلاف متقدم لتمثلوا بلدكم، لتكونوا قادة السياحة".#أهلها #مستقبلك_سياحة pic.twitter.com/Bk9jlXcVjN

— وزارة السياحة (@Saudi_MT) July 29, 2023

فخر واعتزاز

 ونشرت صفحة وزارة السياحة صورة من حفل التخرج معلقة عليها: "تفخر وزارة السياحة بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية بإسبانيا، لنشهد بداية حقبة جديدة من الشباب المؤهل لقيادة القطاع السياحي".

حفل التخرج الخاص بشباب المملكة شهد حضور صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد آل عبدالرحمن آل سعود، نائب وزير السياحة.

قادة السياحة في المملكة

حيث ألقت صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود كلمة أمام الحضور عبرت فيها عن سعادتها بأبناء وبنات المملكة في حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير التنفيذي من جامعة لاروش

وأكدت صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود "تم اختياركم من بين ثلاثة آلاف متقدم لتمثلوا بلدكم، لتكونوا قادة السياحة".

تفخر #وزارة_السياحة بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية بإسبانيا، لنشهد بداية حقبة جديدة من الشباب المؤهل لقيادة القطاع السياحي.#أهلها
#مستقبلك_سياحة pic.twitter.com/GljqvqD1Ja

— وزارة السياحة (@Saudi_MT) July 29, 2023