النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خبيرة السياحة العالمية "غلوريا جيفارا" تتولى منصب كبيرة المستشارين في وزارة السياحة السعودية

أعلنت وزارة السياحة عن تعيين السيدة غلوريا جيفارا مانزو في منصب كبيرة المستشارين
1 / 4
أعلنت وزارة السياحة عن تعيين السيدة غلوريا جيفارا مانزو في منصب كبيرة المستشارين
خبيرة السياحة العالمية غلوريا جيفارا تتولى منصب كبيرة المستشارين في وزارة السياحة
2 / 4
خبيرة السياحة العالمية غلوريا جيفارا تتولى منصب كبيرة المستشارين في وزارة السياحة
خبيرة السياحة العالمية غلوريا جيفارا
3 / 4
خبيرة السياحة العالمية غلوريا جيفارا
وزارة السياحة السعودية
4 / 4
وزارة السياحة السعودية

أعلنت وزارة السياحة السعودية عن تعيين خبيرة السياحة العالمية "غلوريا جيفارا مانزو" في منصب كبيرة المستشارين، لتساهم بخبرتها الواسعة مع فريق عمل الوزارة في الانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرة تنمية قطاع السياحة في المملكة في إطار رؤية 2030.

خبيرة السياحة العالمية "غلوريا جيفارا" تتولى منصب كبيرة المستشارين في وزارة السياحة

أعلنت وزارة السياحة عن تعيين خبيرة السياحة العالمية "غلوريا جيفارا مانزو" في منصب كبيرة المستشارين، حيث تعد "غلوريا جيفارا مانزو" واحدة من أكثر النساء تأثيراً في قطاع السياحة العالمي.

ويأتي تولي خبيرة السياحة العالمية هذا المنصب في وزارة السياحة السعودية، لتوظّف خبرتها الممتدة لأكثر من 25 عاماً في قطاع السياحة العام والخاص للإسهام في توطيد التعاون الدولي، وتنمية مهارات الكوادر البشرية، ودعم الخطط السياحية الطموحة والاستثمارات واسعة النطاق التي يجري العمل على تنفيذها في إطار رؤية المملكة 2030.

وفي إطار ذلك فلقد رحبت وزارة السياحة عبر موقعها الرسمي في "تويتر" بخبيرة السياحة العالمية السيدة "غلوريا جيفارا مانزو" في السعودية، بتغريدة جاء فيها:

(يسرنا أن نرحب بخبيرة السياحة العالمية السيدة غلوريا جيفارا في السعودية، التي ستعمل مستشارة في وزارة السياحة لتساهم بخبرتها الواسعة مع فريق الوزارة للانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرة تنمية قطاع السياحة في المملكة في إطار رؤية المملكة٢٠٣٠).

خبيرة السياحة العالمية "غلوريا جيفارا مانزو"

جاء تعيين "غلوريا جيفارا مانزو" وزيرة السياحة في المكسيك سابقاً رئيسة المجلس العالمي للسفر والسياحة السابقة، في منصب كبيرة المستشارين في وزارة السياحة السعودية، كونها تعتبر من أكثر النساء تأثيراً في القطاع على المستوى العالمي.

وكانت مانزو التي تحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوج للإدارة بجامعة نورث وسترن، قد شغلت منصب وزيرة السياحة والرئيسة التنفيذية لمجلس الترويج السياحي في المكسيك بين 2010 و2012، حيث نجحت في تنمية قطاع السياحة في البلاد وتعزيز مكانة المكسيك كوجهة سياحية رائدة عالميا، كما شغلت في السابق منصب رئيسة المجلس العالمي للسفر والسياحة من 2017 إلى 2021، حيث مثلت قطاع السياحة والسفر الخاص على مستوى العالم.

كما عملت الخبيرة مانزو مستشارة خاصة للشؤون الحكومية لدى كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد ومركز الصحة والسلامة البيئية، حيث عملت على تنفيذ مبادرات في مجال التنمية السياحية من 2013 إلى 2017، وعملت كذلك في منصب الرئيس التنفيذي لشبكة سيبر للسفر، وهي مشروع مشترك في المكسيك من 2005 إلى2010، كما كانت نائب الرئيس لإدارة البائعين وحلول الخدمة في شبكة سيبر للسفر من 2003 إلى 2005.

×